فن ومشاهير

قصة فيلم عروستي كامل تيلجرام egybest

قصة فيلم عروستي كامل تيلجرام egybest

قصة فيلم عروستي كامل تيلجرام egybest K ،أصدرت Art Platforms فيلمًا كاملًا بعنوان My Bride للفنان أحمد حاتم ، باستخدام egybest ، يدور حول قصة شريف كناري ودليلة زقزوقي اللذان يعانيان من إصرار عائلاتهما على الزواج ، ويلتقيان بالصدفة بعد فشل ، اجتماع الزواج في غرفة المعيشة ،ينجذب الزوجان ، لكن تجارب “دليلة ” السابقة تجعل الشريف يضع اختبارات مستمرة طوال علاقتهما للتأكد من أنه الزوج المثالي لها ، سنتعرف في المقال على تفاصيل اكثر حول الفيلم.

 

قصة فيلم عروستي كامل

طرحت الشركة التي أنتجت الفيلم الجديد “عروستي” الفيلم في دور السينما المصرية الشهر الماضي ، للمشاركة في سباق السينما الذي يُعرض منذ بداية موسم الصيف السينمائي ،يأتي ذلك بعد أن أطلقته الشركات المنتجة للأعمال السينمائية هذا الموسم ، بعد أن رفضت مرارًا وتكرارًا بسبب تفشي فيروس كورونا الجديد ، واستطاعت أن تتصدر النافذة المصرية منذ إطلاقها في دور السينما ،وأشاد الجمهور بفيلم “عروستي” لقصته ، إضافة إلى أداء الممثلين.

 

موعد عرض فيلم عروستي

قصة فيلم عروستي ،عُرض الفيلم في دور السينما في 22 سبتمبر ، وأقيم عرض خالص للفيلم بمشاركة العديد من الممثلين وأعضاء أبطال الفيلم وعدد من المخرجين ، وتغيب بطل الفيلم أحمد حاتم عن العرض الخاص ، بسبب صوره في الإمارات ،واصلت عائدات فيلم “عروستي” بطولة أحمد حاتم وجميلة عوض صدارة إيرادات شباك التذاكر المصري بين الأفلام المصرية المعروضة، حيث حقق الفيلم حتى الآن إيرادات إجمالية بلغت 7 ملايين و200 ألف جنيه، ولا يزال في طليعة الأفلام المصرية رغم تراجعه الكبير لصالح الأفلام الأجنبية الموجودة حاليًا في مصر.

 

أبطال فيلم عروستي

نجح أحمد حاتم في إثبات مكانته كممثل ناجح والوصول إلى النجم من خلال شخصية حازم في فيلم “وقت الفراغ” (2006). تم ترشيحه للدور من قبل مدرب التمثيل محمد عبد الهادي ، ثم حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا ، نقديًا وعلنيًا ، لنزاهته في تصوير حياة مجموعة من المراهقين المرتبكين. سمح لهم النجاح بأن يصبحوا الممثل المفضل للعديد من المخرجين في فئته العمرية كشاب ، ومنهم شريف عرفة ، وأحمد نادر جلال .

قصة فيلم عروستي ،لكن مع التراجع الكبير الذي شهدته السينما المصرية في السنوات العشر الماضية من حيث الكمية والنوعية ، لم يعد هناك طلب على الأفلام السينمائية إلا في أيام العطلات والمناسبات الكبيرة مثل العيد أو إذا كان آلنس على سبيل المثال يأتي حتى كورونا. لتغيير الكثير وإحياء هذا الموسم السينمائي ،عندما أغلقت دور السينما العام الماضي ، ثم أعيد افتتاحها بنسبة 50٪ بعد ذلك ، انسحب العديد من شركات الإنتاج والموزعين من إطلاق دور السينما في مواعيد محددة مسبقًا ، مما خلق كثافة من الأعمال التجارية ، واليوم أعيد افتتاح دور السينما بسعة 70٪.

 

تابع أيضا : قصة فيلم ثرثرة فوق النيل كامل على ايجي بست egybest كاملة

في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلله عن قصة فيلم عروستي كامل تيلجرام egybest والتعرف على أبطال الفيلم وكذلك عن موعد عرضه في دور العرض المصرية وكذلك عن مدى انتظار الكثير من الجمهور والمحبين لعرض هذا العمل الرائع للبطل احمد حاتم .

السابق
من هي زوجة عدنان بركات
التالي
من هو زوج الهام الفضالة الاول

اترك تعليقاً