فن ومشاهير

قصة فيلم hours 127 ويكيبيديا

قصة فيلم hours 127 ويكيبيديا

قصة فيلم hours 127 ويكيبيديا  ،هذا فيلم درامي عن سيرة ذاتية بريطانية أمريكية عام 2010 ، كتبه وأنتجه وشاركه في الإخراج داني بويل. الفيلم من بطولة جيمس فرانكو ، وكيت مارا ، وأمبر تمبلين ، وكلانز بويز. يحكي الفيلم قصة حياة متسلق جبال يُدعى آرون رالستون ، وتجربته المؤلمة بعد أن أسره صخرة في مدخل وادٍ منعزل في بيلاجون كانيون ،جنوب شرق يوتا ، أبريل 2003. تم إنتاج الفيلم كمشروع مشترك.

 

ما هي قصة فيلم hours 127

قصة فيلم hours 127، يضم Pathé ، و Everest Entertainment ، و Film Four Productions ، والأفلام المصنوعة يدويًا ، و Cloud Eight Films ،استند نص الفيلم إلى السيرة الذاتية لرالستون عام 2004 ، والتي سماها بين صخرة ومكان صعب. الإنتاج ، الذي كتبه بويل وسيمون بوبوي ، شارك في إنتاجه كريستيان كولسون وجون سميثسون ، في حين أن إيه.

44.192.38.248

هي الأغنية الرئيسية للفيلم. عمل بوبوي وكولسون وميرسي سابقًا مع بويل في عام 2008 في فيلم Slumdog Millionaire. تلقى الفيلم 127 Hours تقييمات إيجابية من النقاد ، وتم ترشيحه للعديد من الجوائز ، بما في ذلك 6 جوائز أكاديمية ، بما في ذلك أفضل ممثل لجيمس فرانكو وأفضل فيلم ،يشير اسم الفيلم إلى الوقت الذي استيقظ فيه رالستون في يوم وقوع الحادث إلى اللحظة التي نام فيها في المستشفى.

 

تعرف على أحداث فيلم hours 127

قصة فيلم hours 127 ،في أبريل 2003 ، ذهب متسلق الجبال آرون رالستون (جيمس فرانكو) في نزهة في حديقة كانيونلاندز الوطنية في ولاية يوتا. لم يخبر آرون أي شخص قط عن مكانه. في طريقه ، يلتقي آرون بكريستي (كيت مارا) وميغان (آمبر تمبلين) ، هؤلاء الثلاثة يجدون مسبحًا تحت الأرض ، يسبحون قليلاً ، ثم يواصل آرون بمفرده. بعد انفصالهما ، يواصل آرون طريقه عبر وادٍ منعزل يفتح على وادي بيلاجون. أثناء التسلق يسقط ويده اليمنى عالقة في صخرة كبيرة ويستمر في الضغط عليها.

 

من هم أبطال فيلم hours 127

قصة فيلم hours 127، بعد فترة ، يصبح آرون يائسًا ومكتئبًا ، ولديه أحلام وهلوسة حول الهروب والعلاقات والتجارب السابقة ، بما في ذلك عائلته وصديقته السابقة رينيه. في إحدى هلوساته ، أدرك آرون أن خطأه كان أنه لم يخبر أحدًا عن وجهته أو المدة التي سيبقى فيها ، وقرر أن القدر قد حاصره في الصخرة. يوم الجمعة ، رأى آرون ابنه المستقبلي ، مما أثار رغبته في البقاء. يصنع مانعًا للشريان من حقيبة ظهر ويستخدم كاربينًا لتشديده. ثم ، باستخدام معرفته بعزم الدوران ، كسر عظام ذراعه ، وقطعها ببطء.

  • جيمس فرانكو في دور آرون رالستون.
  • كيت مارا بدور كريستي مور.
  • Amber Temblin بدور ميغان ماكبرايد.
  • كليمونس بويز في دور رينيه ، صديقة آرون.
  • ليزي كابلان في دور سونيا رالستون ، أخت آرون الصغرى.
  • كيت بيرتون بدور دونا رالستون ، والدة آرون.
  • يُشار إلى ويليامز باسم ألاري رالستون ، والد آرون.

 

تابع أيضا : ماهي قصة فيلم gemini man كاملة

في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن قصة فيلم hours 127 والتعرف على أحداث الفيلم ومدى التشويق والاثارة التي ينتظرها الجمهور من عرض الفيلم.

السابق
رابط مشاهدة فيلم Man on a Ledge 2012 مترجم
التالي
كم رسوم الاراضي البيضاء 1443

اترك تعليقاً