منوعات

قصة مسلسل سندس السعودي 2022 .. أسماء أبطال وممثلين مسلسل سندس

قصة مسلسل سندس السعودي 2022 .. أسماء أبطال وممثلين مسلسل سندس

قصة مسلسل سندس السعودي 2022 .. أسماء أبطال وممثلين مسلسل سندس، وهو أحد أبرز المسلسلات التي تعرض في الوقت الحالي، نال مسلسل سندس على إقبال من قبل الجمهور في المملكة ودول الخليج العربي، بسبب قصته الجميلة، وطاقم العمل الذي شارك في أداء الأدوار به، تم تأليفه من قبل جمزة، ما الإخراج زهير قنوع، ويتوقع أن يستمر نجاحه ونسب مشاهدات عالية الى نهاية المسلسل.

مسلسل سندس السعودي

مسلسل سندس  هو مسلسل سعودي يعرض في عام 2022م، ونالت أول حلقاته على نسب مشاهدات عالية، ما جعل اسمه يتصدر محركات البحث، يتم عرضه على المحطة التلفزيونية MBC1، كما أنه يعرض على المنصة الالكترونية شاهد في فئة VIP، شارك في بطولته عدد من أشهر الممثلين في المملكة العربية السعودية، بالإضافة الى الفنانة المصرية ويزو.

قصة مسلسل سندس السعودي 2022

تدور قصة مسلسل سندس السعودي عن حياة أبناء عبد الرحمن، وهو رجل قد توفت زوجته، وبعد ان توفيت بقي الأبناء لوالدهم المشغول في العمل على المشاريع الكبيرة الخاصة به، وشخصية سندس هي الشخصية التي ستساعد في إيجاد حلول من أجل المشاكل والفوضى التي يعيش بها أبناء عبد الرحمن، الا أن سندس لن تجد الترحيب بها بكل سهولة، كما أن العمل ان يسلط الضوء على المشاكل والأفكار التي يفكر بها شباب الجيل، وكيفية تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على علاقة الأسر في المملكة ومختلف الوطن العربي.

أسماء أبطال وممثلين مسلسل سندس

شارك في بطولة مسلسل سندس السعودي عدد من الممثلين الذين حققوا نجاح كبير، من خلال الأعمال الفنية السابقة التي قدموها، فالفنانة إلهام علي هي من تأدي دول البطولة النسائية به وهي سندس، وهي أحد أبرز الممثلات في المملكة، تبلغ من العمر ستة وثلاثون عام، حيث أنها ولدت بتاريخ الواحد والثلاثون بشهر أغسطس عام 1985م، بدأت مسيرتها من دولة البحرين ومن ثم عادت الى المملكة من أجل تقديم الأعمال الفنية، أما عن أبطال مسلسل سندس الرجال فكان من أداء الفنان حسن عسيري.

أي أن مسلسل شمس السعودي هو مسلسل حقق نجاح كبير وعلى إقبال من قبل الجمهور في المملكة، ومختلف دول الوطن العربي، كما أنه شارك في بطولة المسلسل عدد من ابرز الممثلين في الدولة، واستطاع أن يحقق نسب مشاهدات عالية منذ بدايته.

السابق
شروط تجنيس الحضارم في السعودية
التالي
سبب وفاة أميرة الناصر مشهورة سناب

اترك تعليقاً