فن ومشاهير

قصة مسلسل لا حكم عليه

قصة مسلسل لا حكم عليه

قصة مسلسل لا حكم عليه ،نقدم لكم ، متابعينا الكرام ، مسلسل “بلا حكم” ويكيبيديا ، وهو مسلسل لبناني من بطولة قصي هولي وفاليري أبو شقرا. تم عرضه على موقع Shahid.net عام 2021 ، وتدور قصة المسلسل حول شاب حكم عليه بالسجن المؤبد ، بتهمة قتل والدته وزوجها اللذين تزوجتهما بعد وفاة والده ،تروي سلسلة لا حكم عليها قصة شاب محكوم عليه بالسجن المؤبد لقتل والدته وزوجها في قصة ظروفها لا لبس فيها حتى إطلاق سراحه من السجن .

 

قصة مسلسل لا حكم عليه

أما عن عنوان مسلسل “لا تحكم عليه” فقد تم اختياره من ورقة طلقة طلبتها العديد من الجهات الحكومية والخاصة ، للتأكد من عدم وجود حكم قضائي ضد صاحب الصحيفة ، والسماح له بإكمال حياته. بطبيعة الحال. ، وهذه بعض المعلومات عن مسلسل غير قضائي وعدد حلقات المسلسل بأكمله ،مسلسل للحكم عليه هو مسلسل من إخراج المخرج اللبناني فيليب سعيد ، وهذا العمل يقدمه الممثل السوري قصي هولي ، في دور جديد لم يمثله من قبل ، ثم ظهر قصي هولي بوجه مخيف مليء بالجروح ، وجسده يحمل العديد من الأوشام التي غطت يديه. شارك اسم الفنان السوري قصي الشولي في تكملة لمشاهد المسلسل.

 

كم عدد حلقات مسلسل لا حكم عليه

مسلسل لا أحكم عليه يتكون من 15 حلقة ،حيث سيتم عرض مسلسل على منصة Shahid VIP المشفرة ، ابتداء من الأحد 3 يناير 2021 ، لكن لم يتم توضيح ما إذا كان سيعرض على (mbc) أم لا ، “لا حكم” مسلسل جريمة رومانسية من إنتاج “الصباح” من تأليف وسيناريو وحوار بلال شحادات ونادين جابر. وملكة جمال لبنان فالارة أبو شقرة ،التقى النجمان قصي هولي وإيلرا أبو شقرة إلى جانب العديد من نجوم التمثيل في لبنان ، منهم رندة قاضي ، طوني عيسى ، كارلوس عازار ، فادي إبراهيم ، كارول الحجاج ، عبده شاهين ، إيلي متري ، كارين سلمى.

 

مسلسل “لا حكم عليه”… مشكلة الاقتباس

مسلسل لا حكم عليه، لا شك أن الدراما العربية المشتركة أصبحت في السنوات الأخيرة الملاذ الوحيد للمنتجين العرب ، كونها الدراما الأكثر شهرة ومتابعة على الشاشات العربية. لكن في السنوات الأخيرة ، بدت محاولات إنشاء هذه الدراما المشتركة ضعيفة ، لأنها تتجاهل المعايير أو الشروط الأساسية اللازمة لإنشاء سيناريوهات جديدة غير متكررة. ومن الاعتراضات على هذه الدراما ، على سبيل المثال ، الآلية التي يبحث بها المنتجون والكتاب العرب عن مسلسل أو فيلم أجنبي ، اكتسب شعبية في لغته الأصلية ، ليحول فكرته إلى مسلسل عربي.

في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن قصة مسلسل لا حكم عليه والتعرف على احداث المسلسل وعدد حلقاته وعدد المتابعين والمعجبين .
السابق
أسماء بنات رائعة في لعبة ببجي 2022
التالي
طريقة زخرفة اسماء ببجي موبايل 2022 بأسهل طريقة

اترك تعليقاً