تعليم

تحميل كتاب نظرية الفستق PDF فهد عامر الأحمدى

تحميل كتاب نظرية الفستق PDF فهد عامر الأحمدى

تحميل كتاب نظرية الفستق PDF فهد عامر الأحمدى، شارك العديد من نشطاء مواقع  التواصل الاجتماعي مجموعة من الكتب الفكرية التي تحمل الكثير من الأفكار المتعلقة في الحياة الاجتماعية وكيفية إدارتها بشكل صحيح، حيث يعتبر كتاب نظرية الفستق واحدا من اجمل الكتب التي تم تأليفها من قبل الكاتب فهد عامر الأحمدي الذي تصدر أبرز المنصات الاجتماعية والمكتبات الالكترونية في نشر الكتب التي عمل على تأليفها، أخذ العديد من محبين قراءة الكتب البحث عن كيفية تحميل كتاب نظرية الفستق PDF .

قراءة كتاب نظرية الفستق تأليف فهد عامر الأحمدي

يعتبر كتاب نظرية الفستق من تأليف الكاتب فهد عامر الاحمدي الذي يعتبر من مواليد المملكة العربية السعودية، اشتهر باسم “فهد القصبي”، الجدير بالذكر ان مؤلف كتاب نظرية الفستق فهد الأحمدي هو مصاب بمرض البيلومينيا الذي لا يمكن أن يشفى منه الانسان طوال فترة حياته، تمكن من الحصول على الدراسة الجامعية في قسم جيولوجيا ثم إنتقل إلى دراسة الحاسب الآلي، كتب مؤلف كتاب نظرية الفستق ما يقارب 6000 مقال التي كان من أبرزها كتاب نظرية الفستق الذي حشد نسبة كبيرة من المتابعة بين العديد من المهتمين في قراءة الكتب المعرفية.

تحميل كتاب نظرية الفستق PDF

يحتوي كتاب نظرية الفستق على جزئين حيث ان الكتاب الاول الاول يتكون من 338 صفحة احتوى في طياته على المقالات المتعلقة في تطوير الذات، أما الجزء الثاني في كتاب نظرية الفستق فقد احتوى على ما يقارب 332 صفحة وهو يتضمن ما يعادل 52 موضوعا تجمع عناوينها مواضيع تطوير الذات والعلاقة مع الناس ، يمكن الحصول على رابط تحميل كتاب نظرية الفست تأليف فهد عامر الأحمدي “من هنا“.

3.239.112.140

رابط تحميل كتاب نظرية الفستق فهد عامر الأحمدي

أخذ العديد من رواد منصات السوشيال ميديا التعرف على كيفية تحميل كتاب نظرية الفستق للمؤلف الكبير فهد عامر الأحمدي الذي يعتبر واحدا من أهم الكتاب على المستوى العالمي في المملكة العربية السعودية، حيث استطاع الكتاب الحصول على الشهرة الواسعة بالرغم من أنه لم يكمل مسيرته التعليمية إلى أن نجح في اصدار كتاب نظرية الفستق وقد تم نشرها عبر منصات التواصل الاجتماعي والمكتبات المتخصصة في حفظ الكتب الالكترونية حيث يمكن الحصول على كتاب نظرية الفست تأليف فهد عامر الأحمدي “من هنا“.

اقتباسات كتاب نظرية الفستق

شارك العديد من رواد المنصات الإلكترونية مجموعة من الاقتباسات التي تحاكي نصوص مقتطعة من كتاب نظرية الفستق التي كانت على النحو التالي:

”  إن لم تعرف أين تذهب فجميع الطرق تؤدي إلى اللا شيء  “.

”  ان كنت تعتقد انك جزء صغير من هذا العالم تذكر ان ظهورك في العالم كان حدثا استثنائيا نادرا..  “.

”  كانت العرب قديماً تقول ” الناس اربع اصناف ” : 1)رجل يدري ويدري انه يدري ، فذلك “عالم” فخذو عنه .. 2)رجل يدري ولا يعلم انه يدري ، فذلك “ناسي” فذكروه . 3)رجل لا يدري ويعلم انه لايدري ، فذلك “طالب علم “فعلموه . 4)رجل لا يدري ولا يعلم انه لايدري ، فذلك”احمق” فارفضوه .

“السعادة لا علاقة لها بالمال او الإيمان أو الثقافة والمعرفة وإنما علي نظرتك للحياة وطريقة حكمك علي الأشياء “.

الأذكياء هم الذين يتصرفون بطريقة ذكية ، ولا يكررون الخطأ مرتين ، ولا يترددون في تغيير ارائهم الغبية حين يكتشفون انها كذلك”.

يعتبر كتاب نظرية الفستق تأليف فهد عامر الأحمدي واحدا من افضل الكتب التي ازدادت محركات البحث في التعرف عليها، حيث يحتوي الكتاب على العديد من التجارب الفكرية التي مر بها المؤلف بالإضافة إلى ذلك يحتوي على ما يعمل على تطوير الذات الإنسانية.

السابق
تفاصيل رجيم الكيتو من أفضل أنواع الأنظمة الغذائية
التالي
سبب ارتفاع رسوم خدمة توصيل الماء في سلطنة عمان

اترك تعليقاً