فن ومشاهير

كلمات اغنية حلمي تحطم واختفى مكتوبة

كلمات اغنية حلمي تحطم واختفى مكتوبة

كلمات اغنية حلمي تحطم واختفى مكتوبة، وهي أغنية من غناء ايمي نالت على شهر كبيرة، بسبب اختلاف الأسلوب الذي تقدمه في الأغاني، بدأت من عام 2019م، وأكثر الأغاني التي برزت لها هي الحياة أمل، أحلام، بالتعاون مع الملحن الأردني عز الدين الشويخ، أغنية أحلام حققت نجاح باهر حيث أنها تخطت حاجز الأربعون مليون مشاهدة، ومن ثم قدمت عدد مختلف من الأغاني في نفس الأسلوب.

ايمي هيتاري ويكيبيديا

تعتبر ايمي أحد أبرز المغنين فب الوطن العربي، ولدت بتاريه السادس من شهر ديسمبر عام 1990م، أي أنها تبلغ من العمر واحد وثلاثون عام، تحمل جنسية دولة اليمن، تقوم بتقديم الأعمال من خلال محاكة الأغاني اليابانية الخاصة في الأنمي، حيث أنها تعمل على تحويها الى اللغة العربية بنفس الوزن والموضوع، وكلن مع اختلاف الكلمات والتعبير بما يتناسب مع عادات وتقاليد العربية والإسلامية.

كلمات اغنية حلمي تحطم واختفى

وهي أغنية من غناء ايمي هيتاري، الفتاة المينة التي تعمل على محاكاة أغاني الأنمي الياباني، وهي أغنية حازت على ملايين المشاهدات في منصة اليوتيوب، بسبب كلماته التي أثرت بالمتابعين، وكلمات أغنية حلمي تحطم واختفى مكتوبة هي:

حلمي تحطم واختفى
والعزم في قلبي غفا
والدمع من عينيى يسقط ملهفا
املي تحطم في الصخور
والحزن اضحى بي يدور
والياس يكتب نفسه بين السطور
الخوف قيد اضلعي
لم يبقي لي شخص معي
وشعرت همسا خافتا في مسمعي
همس يقول الي متى
ستظل تغرق في البكى
ومن نحو شمس الصبح غيم الشتاء
يأس القلوب نعم يزال
لا لا يدوم فذا محال
فانظر الي الدنيا معي هيا تعال
وانظر الي تلك النجوم

مهما تغطيها الغيوم
ستظل تلمع حرة حبا تحوم
وانظر الي البدر جميل

أعمال ايمي هيتاري

تقدم الفنانة أعمال تقوم في بث روح الأمل والإيجابية في الناس، تميزت بأسلوبها الخاص الذي اخترته فهو مختلف عن ما هو بارز ومعروف في الوطن العربي. وهي فتاة متخرجة من جامعة المدينة بدرجة البكالوريوس في تخصص أداب اللغة العربية عام 2015م، ومن أبرز أغانيها هي، حلمي تحطم واختفى، سمعت صوتك 2016م، ما هو ذنبي عام 2019م، وغيرهم من الأعمال الفنية.

أي انها فتاة عربية نالت على شهرة كبيرة في الوطن العرب، بسبب اسلوبها الجديد الي اتبعته في الغناء، أول عمل فني لها كان في عام 2013م، التي تم كتابتها من قبل صديقتها المعلمة أنغام عدنان، وبالرغم من امكانيتها القليلة تلك الفترة، الا أنها استمرت ونجحت.

السابق
فيديو تنفيذ حكم إعــدام محمد عادل قاتل نيرة أشرف كامل
التالي
أهم شروط قبول ضباط الجيش الكويتي 2022