فن ومشاهير

كلمات اغنية ما قدرت اصبر وجيتك

كلمات اغنية ما قدرت اصبر وجيتك

كلمات اغنية ما قدرت اصبر وجيتك ،من الأغاني الخليجية الشهيرة للفنان عبدالمجيد عبد الله ، والتي تحظى بشعبية كبيرة في المملكة العربية السعودية ومختلف دول الوطن العربي.من خلال سطور مقالنا كلمات الأغنية تغميق كامل Ambar ، بالإضافة إلى امكانية تحميله والاستماع اليه بصيغة mp3 وبجودة عالية ،كانت هذه التجارب في سن مبكرة للفنان عبد المجيد حيث أقام حفلته الأولى في سن الثالثة عشرة لإحدى حفلات النادي السعودي.

 


من هو عبد المجيد عبدالله

عبدالمجيد عبدالله فنان سعودي من مواليد جيزان عام 1962. اسمه الكامل عبد المجيد عبد الله أحمد مظهر العبد الله المعروف بدايات هذا الفنان بدأ الغناء في إذاعة جدة بمساعدة الأستاذ إبراهيم سلطان الذي ساهم لاكتشاف موهبته الغنائية وكانت أولى أغانيه آنذاك للفنان عبد الحليم حافظ والفنان طلال مدى ، وكانت هذه التجارب في سن مبكرة للفنان عبد المجيد حيث قدم أولى أغانيه. حفل غنائي عمره ثلاثة عشر عاما لإحدى حفلات نادي الاتحاد السعودي.


ماقدرت اصبر وجيتك كلمات

تعتبر هذه الأغنية من أشهر الأغاني الخليجية التي تصدرت محركات البحث ، وهي من أغاني الفنان الكبير عبد المجيد عبد الله وكتبها تركي ، عندما جاءت كلماته على هذا النحو:

  • ما قدرت أصبر و جيتك قبل موعدنا بساعه
  • و الغريب إني لقيتك تنتظر قبلي بساعه
  • دامك انت مثلي مشتاق ليه دايم بينا فراق
  • ليه مكانك مو مكاني ليه زمانك مو زماني
  • ليه تاركني أعاني لين متى و الوقت سراق
  • دامك انت مثلي مشتاق ليه دايم بينا فراق
  • قلبي المخلوق لأجلك فطرته مبدأ حبك
  • ما نطق الا باسمك لا تحده فوق ما طاق
  • دامك انت مثلي مشتاق ليه دايم بينا فراق

تحميل أغنية ماقدرت اصبر وجيتك

أغنية “Madera A. Sever” من الأغاني المتميزة التي يبحث عنها الكثير من المعجبين ، حيث تركت أثراً إيجابياً في قلوب المعجبين ،يرغب الكثير من الناس في الحصول على أحدث وأشهر الأغاني الخليجية والاستماع إليها من أجهزتهم ، ومن بين هذه الأغاني يمكنك الاستماع إلى أغنية “ملكات أسرا” التي يمكن الاستماع إليها بصيغة mp3 وبجودة عالية ، كذلك عن اجمل أغاني الفنان عبد المجيد عبدالله، اشتهر الفنان عبد المجيد عبدالله بالعديد من الأغاني الفريدة والجميلة ، ومن أجمل الأغاني التي يبحث عنها كثير من الناس الأغاني التالية: اجمل من الحلم أغنية واحدة في كل مرة. نشيد الله لك. اشتقت لك عندما تكون بجانبي

تابع أيضا : كلمات اغنية زيزي زيزي كامله الفنان محمد الشيخ كوكتيل نار2020 mp3


في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن كلمات اغنية ما قدرت اصبر وجيتك وكذلك الحديث عن اجمل الاغاني للفنان عبد المجيد عبد الله.

السابق
من هو الفنان مصطفى بركة ويكيبيديا
التالي
بدر شماس من هو ومن حبيبته وأهم المعلومات عنهم