منوعات

كم تبلغ ثروة احمد محمد الحبتور

كم تبلغ ثروة احمد محمد الحبتور

كم تبلغ ثروة احمد محمد الحبتور ،أثار اسمه ضجة مؤخرًا ، بعد أن تبرع بمبلغ ضخم ضمن حملة جمع التبرعات التي نظمها المدون الكويتي على اليوتيوب أبو فلة ، والتي تهدف إلى تقديم المساعدة للأسر المحتاجة ، وهنا تقف إنسانية أحمد محمد خلف ،تبرع أحمد محمد خلف بأكثر من 123 ألف دولار ، بعد ظهوره على الهواء في حملة جمع التبرعات التي أعلنها الكويتي أبو فلة ، والتي ستخصص عائداتها لدعم فقراء العالم.

 

كم تبرع احمد محمد خلف الحبتور

ثروة احمد محمد الحبتور ،توفي أحمد محمد متبرعا بأكثر من 123 ألف دولار ، بعد ظهوره على الهواء في حملة التبرع التي أعلنها الكويتي أبو فلة ، الذي سيتم التبرع بعائداته لدعم فقراء العالم. كما أعلن السيد أحمد أنه سيتبرع بمبالغ إضافية بالإضافة إلى بعض المواد الغذائية والمعيشية ،ليس هنالك أي معلومة مؤكدة عن ثروة احمد محمد خلف الحبتور، وذلك لأن احمد مازال يعمل مع والده ولم ينفصل عنه فثروة احمد هي نفسها ثروة والده محمد خلف الحبتور والتي قدرت حسب إحصائيات 2017 (2.3 مليار دولار أمريكي) ويقال إنها فاقت هذا الرقم كثيرًا إلى يومنا هذا.

من هو احمد محمد خلف الحبتور

ثروة احمد محمد الحبتور ،أحمد محمد خلف البحتور رجل أعمال أميري من عائلة ثرية. ولد ويقيم في إمارة أبوظبي. لا مزيد من المعلومات حول حياته الشخصية. وجد أنه ملتزم بالعمل مع والده في مجموعة الحبتور التي أسستها عائلته التي تعد من أكبر المستثمرين في الإمارات وأكبر الرأسماليين ، ويمكن الوصول إليها على حساب أحمد محمد خلف آل – حبتور ، وذلك لأن أحمد لا يزال يعمل مع والده ولا يفارقه. ثروة أحمد مماثلة لثروة والده محمد خلف البحتور.

محمد خلف الحبتور

ثروة احمد محمد الحبتور ،والد أحمد محمد خلف شخصية بارزة في المجتمع الكويتي. تخرج من جامعة ETI بالولايات المتحدة الأمريكية في تخصص إدارة الفنادق والمطاعم ، وأضاف إلى تخصصه بعض التخصصات من جامعات (سوري وسلو) البريطانية والجامعة الأمريكية (كيرنيل) وكل هذه الخبرات. ثم تولى قيادة شركة والده ، خلف البحتور ، ليصبح نائب رئيس مجلس الإدارة والقائد الرئيس التنفيذي لمجموعة الحبتور ، ونمت شهرته فيما بعد عندما أسس (كأس دبي للبولو الذهبية) لتضيف إلى قائمة إنجازاته.

خلف الحبتور

ثروة احمد محمد الحبتور ،الملياردير أميري ، المولود في إمارة دبي عام 1949 ، هو مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحاتور ، وهو أيضًا رئيس مجلس إدارة شركة دبي الوطنية للتأمين ، وهو عضو سابق في المجلس الوطني الاتحادي. ، ورئيس مجلس إدارة بنك دبي التجاري ثروة خلف حسب إحصائيات عام 2017 ، 5.3 مليار دولار ،وكل هذه الخبرات والتخصصات جعلته شخصًا عمليًا ومرنًا وقياديًا ، ثم تولى قيادة شركة والده ، وتناوب بدوره نائبًا لرئيس مجلس الإدارة.

أصل عائلة الحبتور في الإمارات

ثروة احمد محمد الحبتور ،تنحدر عائلة البحتور من قبيلة أدراما في اليمن ، وهي من أوائل القبائل التي سكنت شبه الجزيرة العربية ، وانتقلوا منها إلى عدة مناطق الشيخ خلف أحمد البحتور:

  • من أكبر الرأسماليين ومؤسس جماعة البحتور.
  • الشيخ محمد خلف البحتور: أحد أبناء خلف البطور ، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة البحتور.
  • الشيخ سلطان البحتور: صاحب أكبر شركة سيارات في الإمارات.
  • ومن شيوخ القبيلة البارزين: الشيخ عبد الله البحتور ، والشيخ ناصر عبدالله البحتور.

 

جوائز وانجازات مؤسس مجموعة الحبتور

ثروة احمد محمد الحبتور ،بدأ الحبتور مشاريع هندسية ، ثم أنشأ الحبتور عددًا من الشركات الإضافية لتجميعها جميعًا ضمن مجموعة الحبتور. أما بالنسبة لاستثمارات الشركة فهي بشكل رئيسي في مجال البناء العقاري ، كما تعمل الشركة في إدارة الفنادق الكبيرة والمؤسسات التعليمية ووكالات توزيع السيارات وتأجير السيارات ، بالإضافة إلى عملها في شركات التأمين وقطاع النشر.

  • جائزة المنتدى العالمي للبرلمان البريطاني (2007)
  • جائزة ريادة الأعمال المتميزة من المعهد البريطاني للتكنولوجيا والتجارة الإلكترونية في المنتدى العالمي للتكنولوجيا الفائقة في لندن (2010)
  • درع الشرف للأمم المتحدة (2011)
  • محامي الشرف من الجامعة الأمريكية في الشارقة لمساهمته في صندوق وقف الجامعة (2011).
  • جائزة الإنجاز مدى الحياة من المؤتمر العربي للاستثمار الفندقي (2013).
  • جائزة الإنجاز مدى الحياة من جائزة الخليج للأعمال (2013).
  • الاعتراف بمؤتمر المحاكاة الطبية الأول في الإمارات (2014)
  • دكتوراه فخرية من الجامعة الأمريكية بالقاهرة (2014).
  • حضرة صاحب السمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان على دعمه لهيئة الهلال الأحمر (2015).
  • جائزة أفضل مستثمر سياحي في الوطن العربي نيابة عن المركز العربي للاتصال السياحي (2015)
  • درع الهلال الأحمر للعمل الإنساني جائزة Golden Peacock Lifetime Achievement Award للأعمال الاجتماعية (2017)

 

تابع أيضا : من هي زوجة عزام الدخيل وزير التعليم السعودي السابق

في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن كم تبلغ ثروة احمد محمد الحبتور والتعرف على جوائز وانجازات مؤسس الحبتور وأصل العائلة .

السابق
تفعيل الاتصال الدولي موبايلي السودان
التالي
اوضح كيف تساعدني النماذج على فهم الاعداد

اترك تعليقاً