فن ومشاهير

كم تصل ايرادات فيلم الأنيميشن sing 2

كم تصل ايرادات فيلم الأنيميشن sing 2

كم تصل ايرادات فيلم الأنيميشن sing 2 ،فيلم Singer 2 ، حقق 145 مليون دولار و 610 آلاف دولار ، ويأتي ذلك بعد عرض الفيلم في 22 ديسمبر ، وكان الفيلم قد عُرض سابقًا في مهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة في أول لقاء له ، تدور أحداث الفيلم حول باستر مون وأصدقائه الذين يجب أن يقنعوا نجم الروك الوحيد كلاي كالاواي وينضم إليهم في افتتاح عرض جديد ، العمل من بطولة كوكبة دولية ، بما في ذلك ماثيو ماكني ، تارون إجيرتون

 


كم تصل ايرادات فيلم الأنيميشن sing 2

شارك فيلم الرسوم المتحركة شير 2 في الجلسة الافتتاحية لمهرجان البحر الأحمر السينمائي العرض الأول في الوطن العربي للجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة الذي طال انتظاره “هيا نغني 2” أو “نغني 2” للفائز بالجائزة. المخرج البريطاني جاريث. جينينغز حيث شارك في برنامج “الجيل الجديد” في جلسته الافتتاحية التي عقدت في الفترة ما بين 6-15 ديسمبر من العام الماضي ، يقوم ببطولته مجموعة من النجوم العالميين ، منهم ماثيو ماكانو ، تارون إجيرتون ، توري كيلي ، ريز ويذرسبون ، نيك كارول ، سكارليت جوهانسون ، بوبي كانويل ، هالسي ، بونو ، إريك أندريه ، فاريل ويليامز ، لاتيا رايت.


فيلم الأنيمشن sing 2 يحقق 71 مليون دولار فى أول أسبوع عرض

ايرادات فيلم الأنيميشن ،فيلم Sing 2 ، وحقق 74 مليون دولار ، ويأتي بعد عرض الفيلم في 7 أيام من العرض ، وسبق عرض الفيلم في مهرجان البحر الأحمر السينمائي بجدة في دورته الأولى. Sing 2 يدور حول Buster Moon وأصدقائه الذين يجب عليهم إقناع نجم الروك الوحيد Clay Callaway للانضمام إليهم في افتتاح عرض جديد. يقوم ببطولته مجموعة من النجوم العالميين ، من ناحية أخرى شوهدت الممثلة العالمية سكارليت جوهانسون في العرض الأول لفيلم “Song 2” ، ولفتت انتباه الجميع بإطلالة خاصة وجمال آسر ، في لوس أنجلوس ، عندما ظهرت بفستان قصير بألوان مبهجة نجوم المشاهير.


فيلم الأنيمشن sing 2

ايرادات فيلم الأنيميشن ،شارك فيلم الرسوم المتحركة شير 2 في الجلسة الافتتاحية لمهرجان البحر الأحمر السينمائي العرض الأول في الوطن العربي للجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة الذي طال انتظاره “هيا نغني 2” أو “نغني 2” للفائز بالجائزة. المخرج البريطاني جاريث. جينينغز حيث شارك في برنامج “الجيل الجديد” في جلسته الافتتاحية التي عقدت في الفترة من 6 إلى 15 ديسمبر ،Sing 2 يدور حول Buster Moon وأصدقائه الذين يجب عليهم إقناع نجم الروك الوحيد Clay Callaway للانضمام إليهم في افتتاح عرض جديد.

تابع أيضا : من هو الطفل محمد أسامة صاحب أغنية الغزالة رايقة في فيلم من أجل زيكو؟


في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن كم تصل ايرادات فيلم الأنيميشن sing 2 وما حققه الفيلم من أرباح كبيرة وجمهور أعجب بأحداث الفيلم وخصوصا الأطفال.

السابق
لحظة انقاذ سباحة امريكية بعد تعرضها لإغماء
التالي
شروط التسجيل في اكاديمية طويق في الامن السيبراني