تكنولوجيا

كم ثروة مارك صاحب الفيس بوك الآن

كم ثروة مارك صاحب الفيس بوك الآن

كم ثروة مارك صاحب الفيس بوك الآن ، من خلال المجلات والمواقع العالمية المتخصصة في تتبع تفاصيل ثروات المليارديرات حول العالم ، يحرص موقعنا على تزويد القارئ بالعديد من التفاصيل المتعلقة بقيمة ثروة مارك اليوم ، بالإضافة إلى الإحاطة بمعلومات توضح مقدار الخسارة الرأسمالية ، التي عانى منها نتيجة ايقاف فيس بوك ، تابعو معنا .

نبذة عن مالك فيسبوك مارك زوكربيرج

ولد مارك زوكربيرج يوم الاثنين 14 مايو 1984 م لأبوين يهوديين ، وهو مؤسس موقع فيسبوك الذي تم إطلاقه يوم الأربعاء 4 فبراير 2004 م بالتعاون مع بعض زملائه الباحثين ، في جميع أنحاء العالم وأصبح أحد أشهر مواقع الشبكات الاجتماعية .

كم ثروة مارك صاحب الفيس بوك الآن

الكثير الناس في هذه الأونة يسأل عن ثروة مارك صاحب الفيس بوك حيث تبلغ ثروته ، 116 مليار و800 مليون دولار ، مما أنه يحتل المرتبة المرتبة السادسة من قائمة أغنى رجال العالم ،حيث يبلغ سعر سهم الفيس بوك الأن الى 331.40 دولار لكنه يرتفع وينخفض وفقاً للعديد من العوامل .

3.239.112.140

انــــــــــــــــــــــقر هنـــــــــــــــا

 

 من هو أغنى رجل في العالم الآن

فيما يلي قائمة بأغنى رجال الأعمال الذين تتجاوز ثروتهم مارك حاليًا:

  • إيلون ماسك : تبلغ ثروة إيلون ماسك حوالي مائتي مليار دولار وهو من أغنى رجال العالم ، حيث يمتلك شركة Tesla للسيارات الكهربائية الفاخرة .
  • جيف بيزوس : حيث تبلغ ثروته حوالي 186 مليار دولار ، وهو مالك شركة أمازون ، وهو ثاني أغنى رجل في العالم .
  • برناد أرنو وعائلته ، حيث يمتلك براناد أكثر من 70 علامة تجارية مع عائلته ، وتبلغ ثروته الى خمسة وسبعون مليار دولار .
  • بيل جيتس ، يعد بيل من أحد أشهر الميلاديرات في العالم ، حيث أنه يمتلك شركة مايكروسفت الشهيرة ، حيث بلغت ثروته حوالي الفان وتسعمئة مليار دولار .ب
  • أليسون ، يمتلك لاري أليسون ثروة تصل الى سبعة عشر مليار دولار وهو أحد أعظم وأكبر مؤسسي شركة البرمجيات أوراكل .

 

يرغب العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في معرفة مدى ثراء مارك صاحب موقع فيسبوك الآن بعد الخلل الأخير في الموقع ؛ نظرًا لانخفاض أسعار أسهم Facebook بشكل كبير ، فقد انخفضت ثروة مارك بعدة مليارات من الدولارات ، وانخفضت مرتبته إلى المرتبة السادسة بين المليارديرات في العالم حتى بعد هذا الحادث .

 

إقرأ أيضاً 

 

في الختام ، نكون قد وضحنا كم ثروة مارك صاحب الفيس بوك الآن ، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم .

 

السابق
متى توفي الملك فهد
التالي
معلومات عن عيد القيامة المجيد 2022

اترك تعليقاً