منوعات

كم عمر المذيعة رهف صوالحة

كم عمر المذيعة رهف صوالحة

كم عمر المذيعة رهف صوالحة ، تعتبر المذيعة رهف صوالحة احد ابرز المذيعات على شاشات تليفزيون المملكة الأردنية الهاشمية، حيث قامت بالعديد من الأعمال ومن ضمنها برنامج “ صح صح” مع زميلتها الإعلامية نادية الزغبي ورهف ، فيما قام العديد من متابيعها في التعرف على حياتها الشخصية فيما تسائل العديد حول كم عمر المذيعة رهف صوالحة، تابعو معنا.

 

كم عمر المذيعة رهف صوالحة

لكل من يتسائل حول كم عمر المذيعة رهف صوالحة ،وهي مذيعة ومقدمة أردنية، ولدت في 21 سبتمبر 1987 وتبلغ من العمر 33 عامًا، درست الإعلام في الجامعة الأمريكية بالقاهرة ، كانت بدايتها من خلال مسرحية “تسه” عام 2010 ، وانتقلت للعمل الإعلامي والإذاعي ثم التليفزيون عبر قناة رؤيا عام 2011 ، حيث قدمت برنامج “حلوة يا دنيا” كل يوم جمعة. برفقة زميلها فؤاد القرشة ، بالتزامن مع عملها على إذاعة روتانا الأردن في رمضان 2013.

 

من هي المذيعة رهف صوالحة ويكيبيديا

رهف صوالحة هي صحفية ومقدمة برامج تحمل جنسية المملكة الأردنية الهاشمية ، حيث ولدت في الحادي والعشرين من شهر سبتمبر من العام الجاري 1987 اذ تبلغ الان نحو ثلاثة وثلاثين عاما ولدت في العاصمة الاردنية عمان وحصلت على الشهادة
حصلت على درجة البكالوريوس من كلية الإعلام من الجامعة الأمريكية بالقاهرة في مصر  حيث بدأت حياتها المهنية عام 2010 من خلال مسرحية بعنوان تسه حيث لديها أيضًا العديد من البرامج التي تقدمها.

 

من هو زوج المذيعة رهف صوالحة ويكيبيديا

قالت رهف صوالحة انها تزوجت من  الشاب الأردني الشاب الاردني بشار فرعوبة في السادس وعشرين من شهر اكتوبر عام 2018، كما حرصت الاعلامية رهف صوالحة من عدم اظهار زوجها الى الاعلام حيث ان زوجها شخصية غير معروفة ، وقامت بعمل حفل زفاف بحضور الاهل والاقارب والمحبين، كما ذكرت المذيعة رهف في تصريح لها انها تريد ابعاد زوجها عن الاعلام للعديد من المرات من خلال تقدسم برنامج صح صح المنشور على الشاشة الاردنية .

 

إقرأ أيضاً : من هي المذيعة إيمان بدر الدين ومن هو زوجها

 

اعمال رهف صوالحة

تعتبر رهف من الصحفيات الأردنيات اللواتي حققن نجاحات كبيرة في مسيرتها الإعلامية وأصبحن اسمًا كبيرًا في المجتمع الإعلامي ، بعد الدراسة في كلية الإعلام ، العديد من البرامج الأردنية والعربية ومن هذه البرامج:

  • برنامج حلوة يا دنيا، والذي عرض على قناة رؤيا الأردنية من عام 2011 حتى عام 2017.
  • برنامج كركبة في الركبة، عرض على قناة رؤيا الأردنية في عام 2013. – برنامج صح صح، عرض على عمان اف تي وإذاعة روتانا من عام 2018 وما زال حتى الان.
  • برنامج نوستالجيا، عرض على عمان اف تي في عام 2019.

 

إقرأ أيضاً : من هي زوجة جاسم عباس ويكيبيديا

 

في الختام، نكون قد وضحنا كم عمر المذيعة رهف صوالحة ، وأهم المعلومات حول من هي المذيعة رهف صوالحة ويكيبيديا  ، و اعمال رهف صوالحة ، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

السابق
فيديو مقتل يرما ليديا على يد زوجها في المكسيك
التالي
حوار قصير بين شخصين عن مكارم الأخلاق