فن ومشاهير

كم عمر باسكال مشعلاني

كم عمر باسكال مشعلاني

كم عمر باسكال  مشعلاني باسكال مشعلاني ، مغنية لبنانية مسيحية الديانة ، هي زوجة ملحم أبو شديد ، أمضت باسكال مسيرتها الفنية مما جعلها واحدة من أفضل واكبر الفنانين اللبنانيين الذين تميزوا بالشهرة الكبيرة لتقديم العديد من الألبومات الناجحة ، لتصبح باسكال من أبرز المشاهير في الوطن العرب وجميع البلدان من خلال هذا المقال سوف نؤكد من هو باسكال مشعلاني ، ويكيبيديا ومعلومات السيرة الذاتية الخاصة بها .


باسكال مشعلاني ويكيبيديا

كم عمر باسكال مشعلاني ، يعتبر باسكال مشعلاني فنان  موهوب ومغني من اصل لبناني وتمت ولادته  الجديدة بلبنان عام 1969 م. كانت باسكال أول فنانة من نوعها عندما بدأت حياتها الفنية عام 1991 ، حيث كانت تتمتع بجمال في الصوت والشكل. كانت الفنانة والوجه الإعلامي للعديد من الشركات ، بالإضافة إلى إعالة أسرتها بسبب وفاة والد باسكال. من السابق لأوانه أن تكون مغني مشهور.


عمر باسكال مشعلاني

كم عمر باسكال مشعلاني ، باسكال مشعلاني تبلغ من العمر 52 عام  ، ولدت في 27 آذار (مارس) 1969 م في منطقة الجديدة في الزلقا بلبنان. سنواتها منذ أن بدأت حياتها الفنية في عام 1991 عملت على تحديث مهاراتها الغنائية كنجمة. لبنان الذي أشرق نجمه حتى يومنا هذا.


ما هي ديانة باسكال مشعلاني

كم عمر باسكال مشعلاني ، تعتنق باسكال الديانة المسيحية ، التي أعلنت عنها عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي ، وقالت إنها تحتفل بالعيد المسيحي المجيد كل عام مع أسرتها وزوجها وابنها في جو تشارك فيه صورًا ومقاطع فيديو من الاحتفالات على مواقع التواصل الاجتماعي و وسائل الإعلام ، على خلفية بركات وفرح التابعين.


من هو زوج باسكال مشعلاني

كم عمر باسكال مشعلاني ، زوج باسكال مشعلاني هو الملحن  الموسيقي اللبناني ملحم أبو شديد. ساعدها في مسيرتها الغنائية اكثر  من ثلاثة عشر عامًا ، على الرغم من أنان كان زوجهما مخفي عن اعين الجميع  لأول مرة في قبرص ، مع العائلة ، لكن تم الإعلان عنهما رسميًا بعد فترة طويلة والعيش في البلاد. المدينة أرض.


كم عدد أطفال باسكال مشعلاني

كم عمر باسكال مشعلاني ، باسكال و ملحم لديهما ابن واحد ، إيلي ، أنجبته في سبتمبر 2011. نتيجة لذلك ، توقفت باسكال عن عملها الاحترافي والغناء لتكريس نفسها لحملها الأول ورعاية أطفالها خلال الأشهر الأولى ، وبقيت هي معه لمدة عامين ، ثم عاد للعمل لنيكول على انستجرام.


تابع كورونا تربك حفلات رأس السنة الميلادية 2022

في نهاية مقالنا الذي كان يتناول حول كم عمر باسكال مشعلاني ، أوضحنا من خلاله  الاتي باسكال مشعلاني ويكيبيديا ، عمر باسكال مشعلاني ، ما هي ديانة باسكال مشعلاني ، من هو زوج باسكال مشعلاني وصولا إلى عدد أطفال باسكال مشعلاني .

 

السابق
مابدك نبقى حبايب كلمات
التالي
العياضي وش يرجع ، أصل عائلة العايضي من وين