فن ومشاهير

كم عمر رؤى الصبان ويكيبيديا

كم عمر رؤى الصبان ويكيبيديا

كم عمر رؤى الصبان ويكيبيديا، تعد رؤى الصبان هي واحدة من الشخصيات التي لها شهرة كبيرة داخل الوسط الفني بشكل ام وفي الامارت بشكل خاص، كما أنها من الشخصيات التي لها نشاط فعال عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما انها شاركت بالعديد من الاعمال التجميلية على مواقع السوشيال ميديا ، فيما تسائل العديد حول كم عمر رؤى الصبان، تاعبو معنا.


كم عمر رؤى الصبان ويكيبيديا

كم عمر رؤى الصبان ويكيبيديا، الفنانة والإعلامية رؤى الصبان من مواليد 26 يونيو 1991 أي تبلغ من العمر 30 عاما،  تعيش هناك في دبي أي في الإمارات العربية المتحدة ، وانتقلت إلى هناك منذ ذلك الحين، وهي شخصية عربية شهيرة تعمل كصحافية ومقدمة برامج تلفزيونية ، بالإضافة إلى عملها كفنانة وممثلة،  انتشر اسمها واشتهرت بين الجماهير في الآونة الأخيرة ، بعد نجاح أحدث أعمالها الفنية ، وهو مسلسل ممنوع الوقوف، كما أن رؤى الصبان إمارتية الجنسية ، وتقيم في دبي لديها أبرز الهوايات ، لذلك اعتادت السفر بين العواصم للتعرف على ثقافات الدول الأخرى.


 والدة رؤى الصبان

وبالفعل ، تعود الأم الإعلامية رؤى الصبان إلى أصول مغربية ، حيث ولدت وترعرعت في المغرب بين عائلتها ، ونشرت رؤى ذات مرة صورة لوالدتها تهنئها بعيد ميلادها ، عبر حسابها الرسمي على تطبيق Snapchat ، الذي قال عنها بعض المعجبين إنها كانت تتعامل مع ملامح والدتها وفي المقابل قال آخرون إن لكل منهم جماله الخاص.

إقرأ أيضاً: من هي الناشطة رهف القحطاني السيرة الذاتية


زواج رؤى الصبان

زواج رؤى الصبان
زواج رؤى الصبان

كم عمر رؤى الصبان ويكيبيديا، تزوجت رؤى الصبان من المذيع الشهير حمود الفايز ، بعد علاقة حب قوية امتدت بينهما عدة سنوات ، حيث التقيا أثناء عملها كإعلامية ، بينما عملت رؤى في تلفزيون دبي ، وفي نفس الوقت عمل حمود كإعلامية، مذيع على قناة ام بي سي ، وكان زفافهما مميزا جدا ،  ما سبب الجدل الكبير بين الجماهير بسبب اطلالة العروس وفستانها الجميل المرصع بالماس ، اضافة الى اطلالة العريس التي كانت مختلفة ومميزة. جدا.


كم عدد أبناء رؤى الصبان

كم عدد أبناء رؤى الصبان
كم عدد أبناء رؤى الصبان

لم تنجب الإعلامية رؤى الصبان سوى ابنة واحدة حتى الآن من زوجها الإعلامي حمود الفايز، في 11 تشرين الثاني (نوفمبر) 2011 ، كما أعلنت رؤى عن ولادة طفلتها الأولى، و ذكرت أنها أنجبت ابنة وسمتها “شيخة” كما أن كثير من الناس من حولها يتصلون بها ، وتجدر الإشارة إلى أن ابنتها شيخة تبلغ الآن 10 سنوات.

 

في الختام، نكون قد وضحنا كم عمر رؤى الصبان ويكيبيديا، وأهم المعلومات عنها، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

السابق
من هو ابراهيم عيسى ويكيبيديا
التالي
من هي زوجة الفنان محمد سليمان

اترك تعليقاً