منوعات

كم عمر عبدالله الدبوس

كم عمر عبدالله الدبوس

كم عمر عبدالله الدبوس ، من أبرز الشخصيات في دولة الكويت اشتهر بحبه للإبل وكونه وريث الثروة الهائلة لأسرة الدبوس ، لفت انتباهه إليه من خلال الأدوار التي شغلها ومن خلال الفقرات من ناحية أخرى ، قويا في المنافسات كما يتضح من خبرته في تربية الإبل من جهة ،حقق جهاز تطهيره مؤخرًا نتائج مبهرة للجميع ، كجزء من مسابقات مهرجان الملك عبد الله للإبل الأخيرة . في هذا المقال سنتعرف على سيرته الذاتية وتفاصيل حياته.

 


عبدالله الدبوس ويكيبيديا

عبد الله الدبوس من أشهر رجال الأعمال في دولة الكويت والخليج العربي. تنتمي لعائلة الدبوس التي لها شهرة واسعة في تجارة الإبل. كما أنها من أقدم العائلات في أرض شبه الجزيرة العربية يحمل عبد الله الدبوس الجنسية الكويتية ، ويشغل عددًا من المناصب المهمة في دولة الكويت ، بالإضافة إلى كونه عضوًا في مجلس إدارة الشركة الوطنية الاستهلاكية القابضة ، وهو أيضًا ممثل شركة سانكو الهندسية منذ أغسطس 2021 م. بعد هذه السباقات والمشاركة فيها مما أكسبه شهرة واسعة في هذا المجال.


الدبوس وش قبيلته

ينتمي عبد الله دبوس لعائلة دافوس القديمة والمشهورة في شبه الجزيرة العربية والمملكة العربية السعودية ، أصل عائلة دافوس يعود إلى قبيلة المجيول وأصل هذه القبيلة ، ينتمي لعائلة من بني فاضل ، وأصل بني فاضل يعود إلى بني لام ، التي تنحدر من قبيلة تايلاندية تشتهر بتراثها ومهاراتها في إتقان اللغة العربية. شبه الجزيرة بشكل عام ، وعلى مستوى المملكة العربية السعودية والكويت بشكل خاص هاجر عدد كبير من أفراد هذه العائلة منذ القدم من منطقة نجد في شبه الجزيرة العربية.استقروا في منطقة فرج الزامل اشتهرت عائلة الدبوس بعد استيطانها في دولة الكويت من خلال العديد من أبنائها الذين أوكلوا أدوارًا مهمة وحساسة في الدولة. كما أن للأسرة روابط مختلطة مع أهم القبائل والعائلات داخل دولة الكويت.


عبد الله الدبوس السيرة الذاتية

اشتهر عبدالله الدبوس بالإنجازات التي حققها خلال حياته ، ومن خلال الأدوار المهمة التي شغلها ، أصبح من أشهر رجال الأعمال في دولة الكويت إليكم أهم المعلومات المتعلقة بسيرة رجل الأعمال الكويتي عبد الله دبوس:

  • الاسم الكامل: عبدالله الدبوس.
  • الجنسية: الكويت.
  • المهنة: رجل أعمال.
  • مجالات الاهتمام: سباق الهجن ، تجارة الهجن.
  • المناصب الحالية: عضو مجلس إدارة الشركة الوطنية الاستهلاكية القابضة ، ممثلاً عن شركة سانكو للهندسة ، من أغسطس 2021 حتى الآن.

 


كم عمر عبدالله الدبوس

لم يفصح عبدالله الدبوس عن معلومات حول عمره الحقيقي ، وأي شخص يتابع حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، مثل تويتر وإنستجرام ، سيلاحظ أن نشاطه على هذه المواقع يقتصر على مشاركة الصور ومقاطع الفيديو المتعلقة بسباق الهجن ، بالإضافة إلى نتائج السباقات هذه من لحظة إلى أخرى ، كما يشارك مجموعة من صوره الشخصية اليومية ،تمتلك عائلة الدبوس في دولة الكويت عددًا كبيرًا من الإبل ، ويطلقون على جمالهم اسم “مفرد الدباس”. يشارك عبد الله الدبوس مع هذه الإبل في جميع السباقات المنظمة داخل دولة الكويت ، كما أنه يبيع ويشتري ويؤجر ويؤجر الإبل ، ومن خلال مشاركته في سباقات الهجن اكتسب شهرة كبيرة في مجال الإبل بالكويت شبه الجزيرة العربية.


حسابات عبدالله الدبوس على التواصل الاجتماعي

يمتلك عبدالله الدبوس حساباته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، وقد انضم إلى منصة Instagram و Twitter ، واستطاع من خلال هذه الحسابات كسب عدد كبير من المتابعين ، يشارك من خلالها العديد من الصور ومقاطع الفيديو المتعلقة بسباق الهجن النتائج من لحظة إلى أخرى ،انضم رجل الأعمال الكويتي عبد الله الدبوس إلى موقع تويتر في مايو 2021 ، ومن خلال هذا الحساب يتابعه أكثر من 69.3 ألف شخص. يمكن لأي شخص يريد متابعة حساب عبدالله الدبوس على منصة تويتر الدخول إلى حسابه عبر رابط .


إنستغرام عبدالله الدبوس

ويشير عبدالله دبوس عبر حسابه على انستجرام إلى أن هذا الحساب مخصص لمصلحة بندر الصفار ، ويتابع حسابه أكثر من 11 ألف شخص ، حيث يتفاعلون مع الفيديوهات والصور التي ينشرها والتي تتتبع أكثر سباقات الهجن المهمة وتفاصيل نتائجها ، من لحظة إلى أخرى ، وتتبع كل ما يفعله تم نشر الدبوس في هذا الحساب يمكنك متابعة الرابط  ،انضم رجل الأعمال الكويتي عبد الله الدبوس إلى موقع تويتر في مايو 2021.

تابع أيضا : من هو عبدالله الدبوس وش يرجع


في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن كم عمر عبدالله الدبوس والتعرف على السيرة الذاتية له وكذلك على أبرز الشخصيات في هذه القبيلة.

السابق
تفعيل الاتصال الدولي موبايلي السودان
التالي
فيديو نيرة أشرف المسرب في المشرحة كامل بدون حذف

اترك تعليقاً