فن ومشاهير

كم عمر منى زكي

كم عمر منى زكي

كم عمر منى زكي ، الفنانة المصرية منى زكي  وصلت إلى مكانة مرموقة في عالم الفن المصري ، منذ أن بدأت مشوارها الفني استطاعت منى زكي أن تصبح واحدة من الفنانين الرائدين في مصر، اشتهرت منى زكي بموجة من الأفلام الكوميدية ، وقدمت الفنانة منى زكي أدوارًا لشخصيات لطيفة وبريئة فقط ، ونأت بنفسها أيضًا عن الشخصيات ذات الصفات الأخلاقية السيئة. سنتعرف في هذا المقال كم عمر منى زكي، ومعلومات أخرى عنها.


كم عمر منى زكي

منى زكي مواليد 18 نوفمبر 1976 م في العاصمة المصرية القاهرة تبلغ من العمر الآن 45 عام  مواليد برج العقرب. تخرجت من جامعة القاهرة،  حاصلة على درجة البكالوريوس في الإعلام  ، قسم العلاقات العامة ، لكنها دخلت مجالًا مختلفًا تمامًا عن مجال دراستها ، والذي نبع من شغفها بالفن.


منى زكي ويكيبيديا

ممثلة مصرية وتمت ولادتها  في القاهرة عام 18 نوفمبر 1976  ودرست هناك حتى تخرجت من جامعة القاهرة كلية الإعلام قسم العلاقات العامة . قضت منى زكي معظم طفولتها في السفر بسبب طبيعة عمل والدها أثناء سفره بين إنجلترا والكويت والولايات المتحدة الأمريكية. كما بدأت مسيرتها الفنية في المسرح بجامعة القاهرة ، ولعبت دور البطولة في مسرحية بالعربي الفصيح مع الفنان محمد صبحي ، وفي أواخر التسعينيات عملت في عدد من الأفلام. اشتهرت منى زكي بموجة من الأفلام الكوميدية ، بالإضافة إلى عملها مع فنانين من جيلها لصياغة نوع جديد من السينما يعرف بالسينما النظيفة.


 السيرة الذاتية منى زكي

الاسم الكامل: منى زكي.

اسم الأم: تهاني جعفر.

تاريخ الولادة: الـ 18 نوفمبر سنة 1976 .

عمرها : 45 عام.

الحالة الاجتماعية: متزوجة.

عدد الأطفال: ثلاثة .

الديانة : مسلمة.

المؤهلات العلمية: درجة البكالوريوس في الإعلام.

اللغة الأم: اللغة العربية.

اللغات الأجنبية: تجيد اللغة الإنجليزية.

المهنة: ممثلة.

سنوات العمل: استهلت الفنانة منى زكي مشوارها الفني منذ العام 1991 – حتى يومنا هذا.


عائلة منى زكي

كم عمر منى زكي ، منى زكي تنحدر من أسرة مصرية مثقفة ، الأب هو الطبيب الشهير علي محمد زكي ، الأم السيدة تهاني جعفر ، حاصلة على درجة الماجستير في التربية البدنية ، وعملت مدرسة لبعض الوقت في مدرسة فورت سعيد. تعتبر منى زكي الأخت الوسطى بين شقيقيها مصطفى ومحمود زكي عاشت منذ الصغر فترة طويلة متنقلة بين دول (الولايات المتحدة الأمريكية – الكويت – المملكة المتحدة) بسبب ظروف عملها.


منى زكي وأحمد حلمي واولادهم

كم عمر منى زكي ، ارتبطت النجمة اللامعة منى زكي بالفنان الكوميدي أحمد حلمي في صيف عام 2002 م  وأنجبت منه ثلاث أطفال، وكانت ولادتهما الأولى في 2003 وأنجبت طفلتها لي لي أحمد حلمي ، وهي الآن تبلغ من العمر 17 عامًا ، ثم أنجبت طفلها الثاني سليم خلال عام 2014 والأخير الصغير يونس الذي يبلغ من العمر خمس سنوات ، على الرغم من انخراط الفنانين في منى وأحمد في الوسط الفني.


انستقرام منى زكي

تعتبر النجمة منى زكي من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي في العالم ، وذلك بشكل رئيسي من خلال حسابها الشخصي على منصة إنستقرام ، والذي يضم ما يقارب سبعة ملايين ومائة ألف متابع ، تشارك من خلاله آخر الأخبار عن حياتها الفنية  .


تابع أيضاً:تفسير حلم رؤية قص الشعر في المنام لابن سيرين والنابلسي وإبن شاهين

حصاد نت تكلمنا في نهاية هذا المقال عن كم عمر منى زكي، تكلمنا أيضاً عن منى زكي ويكيبيديا، منى زكي السيرة الذاتية، عائلة منى زكي، منى زكي وأحمد حلمي واولادهم، انستقرام منى زكي و كم عمر منى زكي

السابق
اكثر مسلسل مشاهدة في رمضان
التالي
ما هي مؤلفات ابن خلدون

اترك تعليقاً