فن ومشاهير

كم عمر وعد التركي

كم عمر وعد التركي

كم عمر وعد التركي ، وعد التركي من مواليد 1993 ، ولدت في المملكة العربية السعودية ، وتحمل الجنسية السعودية ، ودينها الإسلام. تبلغ من العمر 27 عاما ، فنانة مكياج نشطة وفنانة سعودية تعتبر وعد من أبرز الأنشطة في المملكة العربية السعودية ، وقد اشتهرت عبر حسابها على إنستجرام ، حيث بدأت بنشر العديد من إطلالاتها إلى جانب المنتجات والأدوات اللازمة للمكياج ومستحضرات التجميل ، سنتعرف خلال الاسطر القادمة من المقال على التفاصيل.

 

كم عمر وعد التركي

نجحت خبيرة التجميل السعودية وعد التركي في لفت انتباهها إلى الطريقة التي قررت بها الاحتفال بيوم التأسيس السعودي ، الذي تحتفل به المملكة العربية السعودية اليوم 22 فبراير 2022 يوبيل اليوم ،اختارت لجنة التركي الاحتفال بيوم التأسيس بجلسة تصوير خاصة لعارضات الأزياء ، والتي تزينتها بمكياج ساحر قدمته بنفسها ،حاصلة على درجة البكالوريوس من جامعة الملك عبد الله ، وحققت شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث وصل عدد متابعيها على إنستغرام إلى أكثر من مليوني متابع.
ود التركي من مواليد 1993 ، ولدت في المملكة العربية السعودية  وتحمل الجنسية السعودية ، ودينها الإسلام تبلغ من العمر 27 عاما.

 

وعد التركي الحياة العملية

كم عمر وعد التركي ،ونشرت وعد فيديو وصورة عبر حسابها الرسمي على تطبيق “انستجرام” لعارضات الأزياء بمكياجهن الجميل ، واختارت لهن الملابس التقليدية من مختلف المناطق السعودية ،حظيت طريقة احتفال وعد بإعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، فتصدر اسمها قائمة أكثر التغريدات على موقع التدوين  تويتر في السعودية ،وأشاد المغردون بمهارة اللجنة في وضع مستحضرات التجميل على العارضات ، والتي وصلت بالشكل الذي يناسب الحدث الوطني المهم ، وأعرب عدد من النشطاء عن إعجابهم بالملابس التي اختارتها لهم.

 

وعد التركي تحتفل بيوم التاسيس بطريقتها الخاصة

كم عمر وعد التركي ،حظيت طريقة احتفال وعد بإعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، فتصدر اسمها قائمة أكثر التغريدات على موقع التدوين تويتر  في السعودية ،وأشاد المغردون بمهارة اللجنة في وضع مستحضرات التجميل على العارضات ، والتي وصلت بالشكل الذي يناسب الحدث الوطني المهم ، وأعرب عدد من النشطاء عن إعجابهم بالملابس التي اختارتها لهم ،اختارت لجنة التركي الاحتفال بيوم التأسيس بجلسة تصوير خاصة لعارضات الأزياء ، والتي تزينتها بمكياج ساحر قدمته بنفسها.خلال فترة الدولة السعودية الأولى التي استمرت من 1139 م إلى 1240 م ، اشتهرت المرأة السعودية بملابسها المتنوعة حسب المنطقة والحدث الذي ترتدي فيه وأشار الموقع إلى أن من بين الملابس النسائية.

 

تابع أيضا : كم عمر ريم عبدالله

في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن كم عمر وعد التركي والتعرف على الحياة العملية لها وكذلك عن عملها المميز في المكياج والتجميل وعن تفاعل وردود الافعال والفتيات بعملها المتقن وكذلك عن تحضيراتها للاحتفال بيوم التاسيس السعودي وأزيائها.

السابق
من هو ال باتشينو حبيب نور الفلاح وكم عمره
التالي
تفسير حلم رؤية اطلاق النار في المنام