صحة

كيفية الغاء التبرع بالاعضاء عبر توكلنا

كيفية الغاء التبرع بالاعضاء عبر توكلنار

كيفية الغاء التبرع بالاعضاء عبر توكلنا,تعد هذه الخدمة من الخدمات المهمة في المملكة العربية السعودية التي من خلالها أتاحة المملكة للمواطنين الذين يريدون التبرع بالاعضاء من خلال منصة توكلنا,هذه المنصة لاقت رواجا كبيرا من قبل بين أفراد المملكة العربية الراغبين في التبرع باعضائهم بعد وفاتهم,بعدما قام ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في الاشتراك في هذا الامر عبر منصة توكلنا ،يتم التساؤل من قبل المجتمع السعودي هل يتم الغاء التبرع بالاعضاء عبر توكلنا,سنوافيكم بكل المعلومات المطلوبة في معرفة كيفية الغاء طلب التبرع من خلال مقالنا.

كيفية الغاء التبرع بالاعضاء عبر توكلنا

ان عملية التبرع بالاعضاء هي امر اختياري في جميع انحاء العالم وبما فيها المملكة العربية السعودية,حيث أتاحة المملكة عملية التبرع بالاعضاء بعد الموت,كما واتاحة المملكة عبر موقع توكلنا الغاء عملية الاشتراك في التبرع بالاعضاء,وجاء قرار المملكة باتاحة فرصة التبرع بالاعضاء بعد الموت لمساعدة المرضى الذين أنهك أجسادهم المرض وغير قادريت على تحمل ألام المرض ومشاق الحياة,ومن أجل المساهمة في إحياء أناس تتوقف حياتهم على زراعة عضو جديدا بدلا من العضو التالف في أجسادهم.

نقدم لكم خطوات بسيطة وسهلة لالغاء التبرع بالاعضاء عبر توكلنا:

  • الدخول للموقع الرسمي لمنصة توكلنا.
  • الدخول لخدمة التبرع بالاعضاء.
  • النقر على خانة الغاء التبرع بالاعضاء.
  • ستظهر لك رسالة تفيد نجاح عملية الغاء التبرع.
  • اضغط على موافق لنجاح عملية الالغاء.

موقع توكلنا

يعد الموقع من التطبيقات المهمة في المملكة ويتم تنزيل التطبيق على الهواتف الذكية والحواسيب,كما ويعتبر الموقع مرتبط بالمركز السعودي للتبرع بالاعضاء المرتبطان بوزارة الصحة السعودية,وتم انشاء هذا الموقع للاهمية التبرع بالاعضاء في مساهمتها في احياء المرض وبث الامل في نفوسهم.

يتيتح الموقع للجمهور السعودي التسجيل في عملية التبرع بالاعضاء من خلال الموقع الرسمي لتوكلنا,او من خلال موقع المركز السعودي للتبرع بالاعضاء.

طريقة التسجيل في موقع توكلنا للتبرع بالاعضاء

جاء الهدف الرئيسي من انشاء موقع توكلنا لمساعدة المرضى الذين يعانون من فشل نهائي في أعضائهم,والذين توقفت عندهم اعضاء مهمة عن القيام بعملها ودورها,وأصبحت حياتهم معرضة للخطر والوفاة.

خطوات التسجيل في موقع توكلنا للتبرع بالاعضاء:

  1. تحميل تطبيق توكلنا.
  2. تسجيل البيانات الشخصية المطلوبة.
  3. بيان الحالة الصحية للمتبرع.
  4. النقر على أيقونة التبرع بالاعضاء.
  5. يعد هذا التسجيل اقرار من الشخص المتبرع موافقته على التبرع بعد وفاته.

اقـــــــــــرا ايــــــــــــضا

 

الى هنا نصل لختام مقال,كيفية الغاء التبرع بالاعضاء عبر توكلنا,وبينا طريق التسجيل للتبرع بالاعضاء ،شكرا لك عزيزي القارئ على إتمام القراءة.

السابق
كم فرع رد تاغ في السعودية
التالي
من اين أصل عائلة الرميحي

اترك تعليقاً