منوعات

كيفية معرفة حساب icloud عن طريق imei

كيفية معرفة حساب icloud عن طريق imei

كيفية معرفة حساب icloud عن طريق imei ، تعد أجهزة ايفون من شركة أبل وهي من بين أكثر الهواتف المحمولة شيوعًا على هذا الكوكب في المستوى العالمي، وهو الأكثر أمانًا مقارنة بالهواتف الأخرى ، عند تسجيل الدخول إلى حساب icloud ، وفي حالة كان الجهاز مسروق لا أحد يستطيع فتح شاشة iPhone دون كتابة كلمة مرور iCloud ، لأن هذا الحساب مربوط بحساب الايكلود، ويعد هذا السؤال كيفية معرفة حساب icloud عن طريق imei مثير للاهتمام يطرحه العديد من الناس متأملين فتح هواتفهم بعد نسيان حساب الآي كلاود من خلال imei، تابعو معنا.

 

كيفية معرفة حساب icloud عن طريق imei

في حالة قيامك بإعادة ضبط إعدادات المصنع لجهاز iPhone الخاص بك ، فمن الضروري فتح حساب لـ iCloud ، وفي حالة نسيان هذا الحساب ، هناك من سيحاول معرفة الحساب عن طريق imei ، باستخدام عدة طرق من  هذه الطرق:

  • الطريقة الأولى: إذا كان لدى شخص بريد إلكتروني آخر أو عدة ايميلات ، فيمكنه الوصول إلى البيانات الموجودة عليها ، من خلال استعادة بيانات الوصول إليها أو تذكرها ، ومن ثم عليه البحث داخل تلك الحسابات ، عن كلمة apple ، ربما يجد رسائل من الشركة أو من الحساب البديل الآخر.
  • من الممكن أن يكون المستخدم ، أثناء عملية الاسترداد ، قد تلقى عدة رسائل من Apple حول عمليات تسجيل الدخول ، حتى يتمكن من تذكر الحساب الثاني.
  • الطريقة الثانية: أن حساب iCloud ليس سوى بريد إلكتروني عادي ، لذلك يجب على الشخص أن يفكر بهدوء ، وأن يكون بيده ورقة وقلم ، ومحاولة تذكر كل بريد إلكتروني وكلمة مرور استخدمها في الماضي ، حتى يتمكن من ذلك. تذكر البريد الإلكتروني على iCloud ، ثم يجب أن يجرب جميع رسائل البريد الإلكتروني التي تذكرنا بها على iPhone ، فمن المحتمل أن تكون إحدى رسائل البريد الإلكتروني هذه هي بريده الإلكتروني.
  • الطريقة الثالثة: إذا كان لدى الشخص الكثير من أجهزة iPhone أو Mac أو iPad ، فيمكنه البحث في حساب تلك الأجهزة ، وفي إعداداتها عن الحساب المرتبط بها ، فربما يكون هو نفس الحساب الذي يريد تذكره ، منذ ذلك الحين يحتاج إلى البحث عن الملاحظات الخاصة بهذه الأجهزة ، فربما يقوم بتسجيل حسابه مغلقًا.

 

خطوات التسجيل إلى حسابات icloud

كيفية معرفة حساب icloud عن طريق imei، هناك عدد من الخطوات التي يجب عليك استخدامها لتسجيل الدخول إلى حسابات iCloud الخاصة بك ، بما في ذلك الخطوات التالية:

  • أدخل رمز الوصول الذي تستخدمه عادةً لفتح شاشة هاتفك.
  • أدخل كلمة المرور الجديدة في المكان المخصص مرتين للتأكيد.
  • انقر فوق الخيار التالي.
  • انقر فوق تم.
  • انقر فوق أيقونة تسجيل الدخول.
  • أدخل رمز كلمة المرور الخاص بك لجهاز iPhone الخاص بك.
  • وبالتالي ، تكون قد انتهيت من التعرف على حساب iCloud الخاص بك عن طريق رقم الهاتف.

 

ماهو حساب أي كلاود icloud

حساب iCloud هو خدمة تخزين سحابي ، أطلقتها شركة Apple عبر الإنترنت ، في أوائل 12 أكتوبر 2011 ، واعتبارًا من يوليو 2013 ، أصبحت الخدمة متاحة لـ 320 مليون مستخدم ، حيث أصبحت الخدمة قادرة على حفظ الملفات بجميع أنواعها . على خوادم ضخمة موجودة في دولة الصين ، حيث يمكن للمستخدم الوصول إليها من أي مكان باستخدام حساب Apple ID الخاص به ، ويمكن تنزيل الملفات المحفوظة على الأجهزة التي تعمل بنظام macOS و iOS بالإضافة إلى Windows.

 

إقرأ أيضاً: كيفية معرفة حساب icloud عن طريق imei

 

في الختام، نكون قد وضحنا كيفية معرفة حساب icloud عن طريق imei، وأهم المعلومات، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

السابق
رابط تحميل تطبيق مكاني في دبي dm.gov.ae
التالي
معلومات عن صندوق الراجحي ريت 1443

اترك تعليقاً