تكنولوجيا

كيف إظهار قناتي في محركات بحث اليوتيوب لتحقيق الربح السريع

كيف إظهار قناتي في محركات بحث اليوتيوب لتحقيق الربح السريع
ويعد اليوتيوب من اشهر المواقع في العالم ، حيث يعد من المواقع التابعة لشركة جوجل .

كيفية إنشاء قناة على اليوتيوب

  • إذا قررت أن تقوم بفتح وإنشاء قناة على اليوتيوب فما عليك إلا أن تقوم بإنشاء حساب على جوجل لتقوم بالتسجيل به عندما يتطلب منك موثع اليوتيوب ذلك .
  • الخطوة الألى والأهم بعد تسجيل الدخول على موقع اليوتيوب ، قم بالذهاب إلى الأعدادات وأختيار إنشاء قناة جديدة وأختيار أسم لها يسهل البحث عليها فيما بعد .
  • الخطوة الثانية هي معرفة كيفية إظهار قناتي على محركات بحث اليوتيوب .

 

عوامل تزيد فرص إظهار قناتي على محركات بحث اليوتيوب

  1. أنت الآن تمتلك قناة خاصة بك في عالم اليوتيوب، فما عليك إلا أن تقوم بتهيئة الفيديو الخاص بك الذي ستقوم بنشره على القناة.
  2. يجب أن تكون مدروسة جيدا لكي تقوم بجذب أكبر عدد من المشاهدين والزوار لقناتك وبالتالي يزيد ربحك ، فيجب اختيار اسم مميز للقناة يجذب المشاهدين.
  3. اختيار عنوان للفيديو يكون متميز مختلف وشيقا عن غيره ممن يقدمون نفس المحتوى، فعنوان الفيديو هو أول الأشياء جذب لأذهان المشاهدين فعنوان الفيديو المميز هو ما يلفت النظر إليه.
  4. رفع الفيديو على القناة الخاصة بك على اليوتيوب من خلال ذهابك إلى الرابط الموجود في الضبط أو الإعدادات والضغط على كلمة تحميل فيديو أو“upload a video” فيبدأ الفيديو بالتحميل على القناة.
  5. أهمية كيف إظهار قناتي في محركات بحث اليوتيوب لتحقيق الربح السريع .

 

كيفية الربح عن طريق إنشاء فيديو على اليوتيوب

  1. عند إنشاء قناة على اليوتيوب يجب التفكير أولا في كيفية جذب أكبر عدد من المشاهدين لمحتواك وبالتالي يزداد عدد المشتركين في قناتك و يزداد ربحك فيجب عليك لفعل ذلك تقديم محتوي مميز .
  2. لتقديم محتوى مميز يجب أن يكون التصوير عالي الدقة والجودة، ويجب ألا يكون طويل فتراعي الجودة مع قصر المدة وتقديم المعلومة بطريقة سهلة .
  3. يجب عليك ألا تيأس إذا أخذ معك وقتا طويلا في إعداد المحتوى مع الوقت سيتحسن مستواك في تقديمه وتكون على خبرة عالية وكفاءة مع كثرة التقديم والعمل .
  4. يجب العمل عند إنشاء قناتك في الفترة الأولى على نشر رابط القناة الخاصة بك على كافة مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل تويتر، والفيس بوك وغيرهم .

 

كيفية إظهار قناتي على محركات بحث اليوتيوب

هناك الكثير من الطرق المختلفة لإظهار قناتك على محركات البحث في اليوتيوب ومنها :

  1. يجب عليك إنشاء رابط خاصة بالقناة التي تديرها ويكون ذلك من خلال جذب أكبر عدد من المشاهدين للقناة وبعد ذلك تطلب إنشاء رابط خاص بقناتك مما يقويها .
  2. وجود رابط للقناة يساعد على ازدياد فرص ظهورها على محركات البحث في اليوتيوب وبعد إنشاء رابط للقناة الخاصة بك يجب الذهاب إلى إعدادات الحساب .
  3. يجب عليك المعرفة كيف إظهار قناتي في محركات بحث اليوتيوب لتحقيق الربح السريع .

 

حل مشكلة عدم ظهور قناتك في البحث

قد تكون قمت بكل ما ذكرناه سابقا من خطوات ولا تظهر قناتك في محرك البحث على اليوتيوب، فما عليك الآن سوى خطوات بسيطة كما يلي:

  1. يعد تحديث الإصدار القديم على اليوتيوب أول الخطوات وأهمها في حل مشكلة عدم الظهور، فبعد أن تقوم بتحديثه عليك الذهاب إلى القناة الخاصة بك وفتح “الإعدادات المتقدمة “.
  2. ثم فتح أيقونة القنوات المقترحة في الإعدادات المتقدمة، وقم بالضغط على اختيار “السماح لقناتي بالظهور في قائمة القنوات المقترحة بالقنوات الأخرى” ثم قم بالضغط على زر حفظ.
  3. تعد هذه الخطوات البسيطة السابقة أهم خطوة لتفعيل السماح بالظهور للقناه فكلما ظهرت القناة في المقترحات على القنوات الأخرى كلما زاد فرص ظهورها على محركات البحث في اليوتيوب.

 

وفي الختام إذا كنت قد قمت بإنشاء قناة على اليوتيوب وتبحث عن كيفية إظهار قناتي على محركات بحث اليوتيوب، أو تمتلك قناة بالفعل فما عليك إلا أن تكون خبيرا في هذا المجال فأنت الآن تسير في الاتجاه الصحيح للكسب السريع.

السابق
من هي باريس ابنة مايكل جاكسون
التالي
من هو مؤسس الرياضة في السعودية

تعليقان

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : برنامج سناب تيوب وتحميله من المتاجر وأبرز مميزاته - حصاد نت

  2. التنبيهات : تحميل انستقرام عربي للايفون في 6 خطوات فقط - حصاد نت

اترك تعليقاً