منوعات

كيف اتخلص من شخص احببته وتعلقت وخذلني ؟

كيف اتخلص من شخص احببته وتعلقت وخذلني ؟

كيف اتخلص من شخص احببته وتعلقت وخذلني ؟، الكثير من الناس ترغب في التخلص من شخص أحببته وتعلقت به وخذلته، خاصة اذا كان هذا الشخص هو حبيب، فمن الصعب تخطي هذه المرحلة من حياتها بكل سهولة، الا اذا كان الشخص قويا وقادرا على نسيان شخص أحبه، وتخطي الشخص الذي خذله، وتم ذكر نصائح من أجل كيف اتخلص من شخص احببته وتعلقت وخذلني  عبر شبكة الانترنت.

كيف اتخلص من شخص احببته وتعلقت وخذلني

يوجد عدة طرق من أجل التخلص من شخص أحببته وتعلقت وخذلني، حيث أن الشعور من الخذلان من المشاعر التي تألم الفتاة بشكل كبير، وتواجه الفتيات صعوبة في التخلص من الخذلان الذي تعرضت له من قبل شخص أحبته وتعلقت به، كيف اتخلص من شخص احببته وتعلقت وخذلني:

  • خذي وقتك للنسيان، ان الوقت كفيل في أن تنسي الشخص، لا تضغطي على نفسك من أجل نسيان الشخص بسرعه، بالإضافة الى أنه ابتعدي عن طريقة النسيان عن طريق الارتباط بشخص أخر.
  • تقبلي المشاعر السلبية، أي ابتعدي عن لوم نفسك بسبب هذا الانفصال أو الخذلان، بالإضافة لا تظهر مشاعر سعيدة مبالغ فيها أمام العائلة والأصدقاء، حيث أن هذا التناقض يأثر عليك سلبيا.
  • تطوير الذات، من أجل التخلص من شخص احببته وتعلقت وخذلني يجب عليك أن تقوم بتطوير نفسك على الصعيد التعليمي والشخصي، وتعلم مهارات جديدة، تعرفي على أسباب الخذلان، وحولي مقاط الضعف الى نقاط قوة.
  • طلب المساعدة من المقربين، وهي أحد الإجابات على كيف اتخلص من شخص احببته وتعلقت وخذلني، حيث أنه يمكنك التحدث على شخص قريب منك، من أجل الافصاح عن مشاعرك وعدم كتمها في داخلك لتجنب الإصابة بالإكتئاب، حاولي إمضاء وقتك مع أشخاص يحبون المدح والثناء، من اجل رفع ثقتك في نفسك.
  • ممارسة التمارين الرياضية،  ان ممارسة الرياضة أحد الطرق المستخدمة من أجل التخلص من شخص احببته وتعلقت وخذلني، وتخطي العلاقة السابقة السامة، فالرياضة طريقة من أجل إخراج المشاهر المتراكمة داخل الجسم، بالإضافة الى أنها تعطي الجسم شعور بالإنجاز والخفة، وتجعله يتعرف على أهداف جديدة لحياته.
كيف اتخلص من شخص احببته وتعلقت وخذلني ؟
كيف اتخلص من شخص احببته وتعلقت وخذلني ؟

كيف أنسى شخص أحببته

تواجه الكثير من الفتيات صعوبة في التخلص من شخص احبته وتعلقت به وخذلها، فتكون في حالة مأسوية، وذلك أنها قد أمضت فترة وأحبت الشخص جدا، الا أنه بعد الخذلان أصبحت ترغب في نسيانه والتخلص من ذكرياته، فأهم الطرق للتخلص من ذكريات الشخص ونسيانه:

  • التخلص من كافة الهدايا، اذا كنتي ترغبي في نسيان الشخص فيجب عليك أن تقوم بالتخلص من الهدايا التي أحضرها لك، حتى لا يتواجد شيء يذكرك به.
  • قطع العلاقة بالأصدقاء المشتركين، وهي طريقة من أجل التخلص من شخص احبته وتعلقت به وخذلاها، فمن أجل عدم تذكره يجب أن تقومي بقطع علاقتك مع الأصدقاء المشتركة، أو اخبارهم بشكل صريح عدم ذكره بالخير أو الشر في تواجدك.
  • الابتعاد عن الأماكن التي تحمل ذكريات مهمة بالعلاقة، من أجل التخلص ونسيان شخص أحببته وتعلقت به وخذلك يجب عليك عدم الذهاب الى أماكن بها ذكريات مهمة في العلاقة، حتى لا تحني له وتتذكريه.
  • إزالة أقارب الحبيب من مواقع التواصل الاجتماعي، ان أقاربه لا بد من النشر له، لذلك فإن إزالتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي سيسهل عليكِ عملية نسيان الشخص.
كيف اتخلص من شخص احببته وتعلقت وخذلني ؟
كيف اتخلص من شخص احببته وتعلقت وخذلني ؟

كيف أتخطى شخص خذلني

ان عملية تخطي والتخلص من شخص احببته وتعلقت به وخذلني صعبة وتحتاج الى شجاعة وإرادة كبيرة من قبل الفتاة، كيف أتخطى شخص خذلني:

  • عدم إعطاء فرصة للشخص الأخر فرصة من أجل تبرير خذلانه، اقطعي طرق التواصل معه.
  • ركزي في ذهنك أنه لا يوجد شخص يستحق أن يخذل من قبل شخص أحبه وتعلق به، حتى وان ما زلتِ تحبيه، كرامتك فوق كل شيء.
  • قومي بإمضاء الوقت مع العائلة، الأصدقاء، لا تجلسي لوحدك حتى لا تقومي بالتفكير في أمور مزعجة.
  • تقبلي مشاعرك، تقبلي أنه خذلك، وتخطي الأمر.

دعاء نسيان شخص أحببته

يوجد العديد من الأدعية التي يمكن استخدامها من أجل التخلص من شخص أحببته وتعلقت وخذلني، فان الخذلان من شخص مقرب من أسوء الأمور التي قد يمر بها الشخص، ادعية نسيان شخص أحببته:

  • اللهمَّ أعوذ بك من عودةٍ تكسرني، أو رغبةٍ تلوثني، أو عاطفةٍ تهزمني.
  • اللهمَّ لا تنزل عليَّ من الحنين ما لا طاقة لي به، ولا تُحمّلني من عذاب غيابه ما لا أطيق. اللهمَّ بشِّرني بنسيانه كما بشَّرت يعقوبَ بيوسف.
  • اللهمَّ اغفر لي كلَّ التهاء كان من أجله، وكلَّ شتات في صلاتي كان به.
  • اللهمَّ لا تجعل الانشغال به فتنة دنياي، ولا تجعل التَّفكير فيه فتنة ديني.

أي أنه يوجد أكثر من طريقة من اجل التخلص من شخص أحببته وتعلقت وخذلني، فالفتاة تواجه العديد من الصعوبات من أجل نسيان شخص، أو تخطي شخص خذلاها، الا أنه بالدعاء يمكن التخلص من ذكريات شخص أحببته وتعلقت به وخذلني.

السابق
moe.gov.ye رابط نتائج الثانوية العامة اليمن 2022 برقم الجلوس
التالي
ماذا تريد روسيا من اوكرانيا

اترك تعليقاً