تكنولوجيا

كيف احول رصيد سوا 1443

كيف احول رصيد سوا 1443

كيف احول رصيد سوا 1443 ،بالنسبة لمتابعيها ، طريقة تحويل رصيد سافا إلى سوا ، إحدى خدمات شركة الاتصالات السعودية التي تتيح للعملاء تحويل الرصيد من رقم إلى آخر. من خلال هذه الخدمة تسعى الشركة جاهدة لتوفير المزيد من التسهيلات والميزات الجديدة للعملاء لتحسين قاعدة العملاء وتلبية رغباتهم ،من خلاله يمكن للعملاء إجراء جميع المكالمات الدولية والمحلية والاتصال بالإنترنت واستلام وتحويل الأرصدة سواء داخل المملكة العربية السعودية أو من الخارج.

 

كيف احول رصيد سوا 1443

إحدى خدمات شركة الاتصالات السعودية التي تتيح للعملاء تحويل الرصيد من رقم إلى آخر ، ومن خلال هذه الخدمة تسعى الشركة جاهدة لتوفير المزيد من التسهيلات والمميزات للعملاء لتمكين العملاء وتلبية رغباتهم.

  • أرسل رسالة نصية قصيرة إلى 1500 تحتوي على هذا الرمز 133.
  • ثم اكتب رقم الشخص المراد تحويل الرصيد إليه ، ثم اكتب رقم التحويل #.
  • يجب على مستلم الرصيد تأكيد تحويل الرصيد باستخدام رقم الهوية الخاص به عن طريق إرسال رسالة نصية إلى الرقم 1500 وهي تقول 133 ، ثم رقم هوية مستلم الرصيد ثم #.

 

مزايا شريحة سوا

طرحت شركة الاتصالات السعودية شريحة مسبقة الدفع تسمى “سوا” يمكن للعملاء من خلالها إجراء جميع المكالمات الدولية والمحلية والاتصال بالإنترنت واستلام وتحويل الأرصدة سواء داخل المملكة العربية السعودية أو من الخارج لتشمل الجميع. اشتراكات الخدمة في دول مختلفة ،يمكن تحويل الرصيد من عدد مشترك إلى عدد مشترك آخر عن طريق تحديد الحد الأدنى للرصيد المسموح بالتحويل من رقم إلى آخر ابتداء من ريال واحد و 10 ريال و 20 ريال.

 

خدمات شركة الاتصالات السعودية

احول رصيد سوا  ،تقدم STC العديد من الخدمات الإضافية لتلبية احتياجات العملاء في كل مكان سواء داخل المملكة أو خارجها وتوفر الشركة خدمة تحويل الرصيد معًا للمشتركين في دول أخرى خارج المملكة مثل اليمن وتركيا والأردن ودول أخرى. العملاء العديد من الخدمات الأخرى التي تتوافق مع آخر التطورات في عالم تكنولوجيا الاتصالات ، مثل خدمة Call Me أو خدمات الإنترنت أو غيرها من الخدمات القائمة على شبكة فروع ضخمة تغطي جميع المواقع في المملكة.

يتم تحويل الرصيد من رقم لآخر مع تأكيد رقم الهوية ، عند إرسال رسالة نصية إلى الرقم 1500 بالرمز “133” ، ثم رقم الشخص المراد التحويل إليه. * ثم يكتب المبلغ المراد تحويله * ثم رقم هوية المستلم ثم #.

 

تابع أيضا : طريقة تحويل المكالمات stc مقفل وتجيك رسالة

في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن كيف احول رصيد سوا 1443 والتعرف على خدمات شركة الاتصالات السعودية لها ومزايا الشركة.

السابق
من هو الاخواني خلف عبد الرحمن الرميثي واهم المعلومات عنه
التالي
عبارات شكر للمعلمات المتميزات