صحة

كيف اعرف نوع اللقاح في توكلنا وعبر تطبيق صحتي

كيف اعرف نوع اللقاح في توكلنا وعبر تطبيق صحتي

كيف اعرف نوع اللقاح في توكلنا وعبر تطبيق صحتي ، في شهر ديسمبر 2019 ظهر فيروس كورونا للعالم من مدينة ووهان الصينية ليخترق كل حدود دول العالم ، وبعدها أصبح فيروس كورونا جائحة يهدد الجنس البشري على الأرض ، ولم يفرق الفيروس بين الدول الفقيرة والدول الغنية ولا يميز بين الذكر والأنثى ، ولا بين الصغير والكبير. وأودى بحياة الملايين ، وكانت المملكة العربية السعودية من أوائل الدول التي اتخذت إجراءات وقائية للتصدي للفيروس بكل الاحتمالات ، واستخدمت كل الخبرات المتاحة عالميا لمنع انتشار الفيروس داخل أراضيها. مملكة. ينص الدواء على أن اللقاح فعال وآمن للصحة العامة.


كيف اعرف نوع اللقاح الذي نثق به ومن خلال تطبيق صحتي؟

كيف اعرف نوع اللقاح في توكلنا وعبر تطبيق صحتي في إطار دعم جهود مواجهة فيروس كورونا في المملكة العربية السعودية ، أطلقت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي تطبيق “توكلنا” ، لتحديد الحالة الصحية للمستخدم من خلال الألوان.

  • اللون الأخضر ، سلامة الشخص من الإصابة.
  • براون ، مصاب بالفيروس.
  • لون برتقالي ممزوج بإحدى العلبة.
  • اللون الأصفر. خطر إصابة الشخص بالعدوى.

كيف اعرف نوع اللقاح الذي نثق به ومن خلال تطبيق صحتي؟

كيف اعرف نوع اللقاح في توكلنا وعبر تطبيق صحتي يتساءل الكثير من الناس عن معرفة نوع اللقاح في تطبيق توكلنا ومن خلال تطبيق My Health ، بينما صرحت وزارة الصحة السعودية بأنها تستخدم لقاحين مستخدمين عالمياً لمكافحة انتشار الفيروس في العالم وهما “AstraZenca لقاح أكسفورد ولقاح “فيزر للتكنولوجيا الحيوية”.

  • يتيح تطبيق My Health للمستخدمين التعرف على أنواع اللقاحات عند حجز موعد لتلقي التطعيم ، حيث يوفر التطبيق للمراكز الصحية التي تتوفر بها مواعيد التطعيم. المركز واختيار المكان المناسب لتلقي التطعيم سواء لقاح Astra-Zinca Oxford أو لقاح Vaser-Biontech.
  • من خلال تطبيق توكلنا يمكنك التعرف على نوع اللقاح بعد تلقي الجرعة الثانية من خلال الشهادة الصحية التي حصل عليها متلقي التطعيم من خلال المراكز الصحية المختلفة. على سبيل المثال ، لا يمكن أخذ جرعة من لقاح Astra-Zinka ، فإن الجرعة الثانية ستكون من لقاح Vaser Biovac ، يجب أن تحصل على جرعتين من نفس النوع من اللقاح.

صحتي برتقالية وأتعافى تمامًا عندما تتغير صحتي في التطبيق.

كيف اعرف نوع اللقاح في توكلنا وعبر تطبيق صحتييحدد تطبيق توكلنا الحالة الصحية للمستخدمين من خلال الألوان ، فمثلاً اللون الأخضر يعني أن الشخص يتمتع بصحة جيدة وخالي من العدوى ويمكنه التنقل في جميع الأماكن العامة والخاصة بحرية دون قيود. أما اللون البني فهو شخص مصاب ولا يستطيع التحرك في أي مكان لأنه لا يمكن انتقال العدوى إلى غيره.

وعن اللون البرتقالي فهو الشخص المخالط لحالة تحمل الفيروس وعليه توخي الحذر والابتعاد عن الأماكن المزدحمة ، وعن اللون الأصفر فهو الشخص الذي لديه احتمالية الإصابة به وصحته. تتغير الحالة خلال ثلاثة أيام من تاريخ تلقيك الجرعة الثانية من لقاح فيروس كورونا ، وفي حال لم يتغير الوضع يمكنك الاتصال بالخط الساخن بوزارة الصحة في المملكة العربية السعودية ، حتى تتمكن الوزارة من تعديل بياناتك. البيانات الموجودة وانعكسها على تطبيق توكلنا.


تابع ايضا :كيف اعرف نوع اللقاح في توكلنا

أخيرًا ، قدمنا ​​لك كيفية معرفة نوع اللقاح على ثقتنا ومن خلال تطبيق صحتي ، وتعرفنا على بعض ميزات التطبيق الحالي ، ونتمنى للجميع دوام السلامة والصحة.

السابق
حقيقة وفاة سلمان رشدي الروائي البريطاني
التالي
تفسير حلم رؤية الدخان في المنام

اترك تعليقاً