تعليم

كيف اكتب ماما بالانجليزي

كيف اكتب ماما بالانجليزي

كيف اكتب ماما بالانجليزي، ان كلمة ماما هو اسم نداء للام، وتعتبر الام اغلى ما يملكه الانسان في الوجود، وتتعدد طريقة كتابة كلمة ماما في اللغة الانجليزية واللغة العربية ايضا، وتعد اللغة الانجليزية أحد اهم اللغات في العالم، وهي اللغة الرسمية لكثير من دول العالم، وهي اللغة التي تستعملها الدول للتعامل فيما بينهم في الكثير من المجالات مثل المجالات التجارية، ويجب على الجميع تعلم اللغة الانجليزية لانها لغة العصر.

كيف اكتب ماما بالانجليزي

كيف اكتب ماما بالانجليزي، هناك العديد من طرق كتابة كلمة ماما باللغة الانجليزية منها mom او mama او my mom او  my mother، وتستخدم كل هذه الكلمات للنداء على الام، وهي من اسهل الكلمات التي تلفظ وتكتب في اللغة الانجليزية واللغة العربية، وايضا تعد كلمة بابا من الكلمات التي لها اكثر من طيقة بالكتابة في اللغة الانجليزية مثل dad او dada او my dad او my father، ويتعلم الطلاب والاطفال هذه الكلمات في بداية حياتهم بكل سهولة ويسر.

عبارات عن الأم باللغة الإنجليزية

  • “No matter my age, I will always need my mom” ومعنى الجمل انه مهما بلغت من العمر فانا احتاجك يا امي.
  • “I love my mother as trees love water and sunshine. She helps me grow, prosper, and reach great heights” ومعناها ان الاشجار تحب الماء وضوء الشمس بسبب انها تعطيها الحياة، وانا احب امي لانها اعطتني الحياة.
  • “There is nothing as strong as mother’s love, and nothing as recovery as a child’s soul”، ومعنى العبارة هو انه لا يوجد مثل حب الام، وانه لا يوجد ما يكافئ الام سوى محبة طفلها.

فضل الام

تعد الام من اغلى ما يملكه اي شخص في الوجود، فهي لها الفضل في وجودك في الحياة، وهي التي تعبت في تربيتك وسهرن الليالي حتى تكون رجلا قادرا على خدمة نفسك، ولكثرة فضل الام جعل الله سبحانه وتعالى الجنة تحت اقدامها، ويجب علينا ان نرضيها لنكون قد ارضينا الله عز وجل، واذا كانت الام صالحة ربت اجيال صالحة تفيد المجتمع والعالم، وهنا تكمن اهمية الام للعالم بأسره.

 

كيف اكتب ماما بالانجليزي، ان كلمة ماما من الكلمات المهمة الذي يتعلمها الاطفال والطلاب منذ طفولتهم، وتكتب هذه الكلمة العظيمة بعدة طرق في اللغة الانجليزية من هذه الطرق mom او mama او my mom او  my mother، وسوف يتعلم الطالب كتابة هذه الكلمات بكل سهولة، ويجب علينا ان نهتم بتعليم اطفالنا اللغة الانجليزية.

السابق
نور الفلاح ديانتها عمرها زوجها اهم المعلومات عنها
التالي
شركة سعودية عالمية في مجال النفط والغاز