منوعات

لحظة النطق بالحكم بـ إعدام قاتل صديقه مهندس الدقهلية

لحظة النطق بالحكم بـ إعدام قاتل صديقه مهندس الدقهلية

لحظة النطق بالحكم بـ إعدام قاتل صديقه مهندس الدقهلية، خلال الساعات القليلة ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث حول لحظة النطق بالحكم بـ إعدام قاتل صديقه مهندس الدقهلية ، وكانت القضبة حول مقتل المهندس احمد عاطف الني   على يد صديقه والتي شغلت قضيته الرأي العام والتي كان اليوم الخميس من تاريخ 17 فبراير 2022، حول الحكم عليه بالاعدام ، تابعو معنا.

 

لحظة النطق بالحكم بـ إعدام قاتل صديقه مهندس الدقهلية

اقيمت اليوم الخميس بتاريخ 17 من فبراير جلية الحكم على قاتل مهندس الدقهلية احمد عاطف والتي شغل مقتله الرأي العام ، حيث قتل مهندس الدقهلية على يد صديقه وتم رميه في نهر النيل، واصدرت المحكمة بعد ما اطلعت كل كل المواد حول قوانين الاجراءات الجنائية، حيث تم الاقرار على المتهم بالقصاص والاعدام  .

 

إعدام قاتل صديقه مهندس الدقهلية

قضت المحكمة والدائرة حضوريا بالاجماع بمعاقبة المتهم قاتل مهندس الدقهلية بالاعدام شنقاً، وفي الدعوى المدنية بالزام المتهم ان يؤدي للكدعين بالحق المدني 250 الف جنيه عما ألحقه من أضرار، وألزمت المتهم بمصاريف الدعوى المدنية 500 جنية مصاريف القضية.

وقضت المحكمة وبإجماع آراء الدائرة حضورياً، أولا بمعاقبة المتهم وشهرته محمد أبو العز بالإعدام شنقاً، وفى الدعوى المدنية بإلزام المتهم بأن يؤدي للمدعين بالحق المدنى مبلغ 250 ألف وواحد جنيه وقالت والدة المهندس أحمد عاطف ، إنها جاءت لسماع حكم القصاص لابنها أحمد ، حيث كانت تعد اليوم والساعة للأيام الماضية حتى وصول تلك الجلسة، ودعت ربنا أن ينقذني في المنام ، وقد جئت الحمد لله ”موضحة أن شخصًا من كفر الشيخ دعاها وروى لها وهي ترى ابنها في المنام في ساحة كبيرة يطير، عانقوا الأم وقالوا لها: ابنك في الجنة.

 

إقرأ أيضاً : أسباب مقتل قنديل بلوش عارضة الازياء الباكستانية الحقيقية

 

النطق بالحكم بـ إعدام قاتل صديقه مهندس الدقهلية

وورد في الأمر بإحالة المتهم أنه بتاريخ 1/9/2021 بمركز شرطة طلخا – محافظة الدقهلية ، قتل المجني عليه “أحمد عاطف الشربيني حامد الزيني” عمدا ، مع سبق الإصرار على أن النية، وقد عقد العزم على قتله بسبب ما فاض قلبه من الغضب والحسد والتي انبثقت عنه كراهيته ، فاستدرج الضحية ، مخدعا إياه بدفع مستحقاته المالية في مكان معين فعندما وصل المجني عليه المكان قام بقتله ورميه في نهر النيل.

 

إقرأ أيضاً : تفسير حلم القتل في المنام للعصيمي

 

في الختام، نكون قد وضحنا لحظة النطق بالحكم بـ إعدام قاتل صديقه مهندس الدقهلية ، وأهم المعلومات إعدام قاتل صديقه مهندس الدقهلية ، و

السابق
تفسير حلم رؤية قص اللحية في المنام
التالي
وش شعور المرايا كل ماشافتك كلمات

اترك تعليقاً