فن ومشاهير

حقيقة خبر المذيعة لميس الحديدي مصابه بكورونا

حقيقة خبر المذيعة لميس الحديدي مصابه بكورونا

حقيقة خبر المذيعة لميس الحديدي مصابه بكورونا ، قد بين  الإعلامي عمار أديب ، أنه أصيب هو وزوجته، لميس الحديدي ، بفيروس كورونا “كيوبيد -19″ ، وقد اشار الى  أن الأعراض التي هاجمتهما كانت بسيطة وخفيفة ، مطالبا متابعيه ومعجبيه بالدعاء من أجله. معهم. للشفاء السريع من الفيروس. وكتب أديف عبر حسابه على تويتر: الحمد لله الأعراض بسيطة وخفيفة ، استراحة قصيرة ونستمر ، نرجو الدعاء لنا”.


من هو عمرو أديب

لميس الحديدي مصابه بكورونا ، يبث ويعرض البرامج المصرية ، ويرأس محطة نجوم FM على الإذاعة المصرية ، كما يشارك في إدارة عدد من المشاريع المملوكة لعائلة العديف في مصر ، وتزوج مرتين ، الأولى من اماني  سوكا ، ومن بينهم. ولد ابنه خالد. تزوج بعد ذلك من لميس الحديدي  وأنجبا ولدان يعيشان في القاهرة. يقدم برنامجًا حواريًا بعنوان  الحكاية على MBC ، وهو شقيق المخرج عادل أديف ونجل كاتب السيناريو المعروف عبد الحي اديب.


مناصب وأعمال عمرو أديب 

لميس الحديدي مصابه بكورونا ، عمرو اديب  يستضيف لمشاركته في تقديم برنامج القاهرة اليوم في الماضي ، بعد خروج زميلته السابقة نيرفانا إدريس من البرنامج وأشهر شخص يقدم البرنامج مع عزت أبو عوف الملقب عمار (السيد شاردي). وأحمد موسى بالإضافة إلى مشاركته مع الصحفي حمدي رزق الذي يقدم المراجعة الصحفية وفي اليوم التالي أصبح رئيس تحرير مجلة المصور بعد فترة من المشاركة في البرنامج وأخوه عماد الدين طيب.


من هي لميس الحديدي

لميس الحديدي مصابه بكورونا ، هي إعلامية ومذيعة مصرية وتعمل في قناة CBC والعربية. ولدت في القاهرة ، وهي زوجة الصحفي عمار أديب  ، وابنها نور الدين من الإعلامي عمار أديب. تخرجت من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية ، وتقدم حاليًا برنامج القاهرة الآن على قناة العربية. السعودية في الصحافة منذ أكثر من عشرين عاما بعد تخرجه من الجامعة الأمريكية بالقاهرة.


حقيقة إصابة عمرو أديب ولميس الحديد بفيروس كورونا

لميس الحديدي مصابه بكورونا ، حسب ما تم نشره على وكالات الانباء عن إصابة المذيع عمار أديف وزوجته الإعلامية أميس الحديد بانتشار فيروس كورونا وبدأ الكثيرون في البحث عن حقائق الأمر. أن الأعراض بسيطة وخفيفة ، وقال لكاتبته. حساب تويتر في ختام حديثه “فاصل قصير ونستمر .. أرجوكم ادعوا لنا . وعليه قال الثنائي بلطف وستتغيب الآنسة الحديدي عن الشاشة للفترة الحالية بسبب عزلهما. فترة.


تابع أيضا : براءة عمرو أديب من تهمة سب وقذف محمد رمضان

وفي الختام نكون قد أوجزنا بشكل موجز حقيقة خبر المذيعة لميس الحديدي مصابه بكورونا و من هو عمرو أديب و مناصب وأعمال عمرو أديب و من هي لميس الحديدي و حقيقة إصابة عمرو أديب ولميس الحديد بفيروس كورونا

السابق
من هي زوجة كريم محمود عبد العزيز
التالي
تأثير تناول قشر الرمان علي جسم الانسان 2022

اترك تعليقاً