فن ومشاهير

ماذا قال نجوم الفن في العالم العربي عن حفل جوائز صناع الترفيه”Joy Awards” بالرياض

ماذا قال نجوم الفن في العالم العربي عن حفل جوائز صناع الترفيه"Joy Awards" بالرياض

ماذا قال نجوم الفن في العالم العربي عن حفل جوائز صناع الترفيه”Joy Awards” بالرياض ،أقيمت أمس الخميس ، النسخة الثانية من جوائز الفرح ، التي نظمتها الهيئة العامة للترفيه ، ضمن فعاليات موسم الرياض ،واستعرض التقرير المقدم  ، على قناة روتينا الخليجية ، أجواء الفرح والسعادة في الحفل الذي حضره عدد كبير من نجوم الفن والسينما والدراما إضافة إلى العرب والعالميين. الرياضيون الذين عبروا عن سعادتهم الكبيرة بالمشاركة في هذا الحدث الضخم.

 


ماذا قال نجوم الفن في العالم العربي عن حفل جوائز صناع الترفيه”Joy Awards” بالرياض

أقيمت أمس الخميس ، النسخة الثانية من جوائز الفرح ، التي نظمتها الهيئة العامة للترفيه ، ضمن فعاليات موسم الرياض، وقال الفنان خالد عبد الرحمن ، إن الأجواء كانت جميلة وعلق: “نحن سعداء بهذا التنظيم العظيم” ، فيما أكد الفنان فهد الكبيسي أنه فخور بحضور هذا الحفل ، وتابع: أعود لتخيل المزيد “. أكد الفنان المصري محمد هنيدي أن الرياض ستكون في تقدم مستمر ، فيما أعرب الفنان وليد توفيق عن سعادته وقال: “لطالما حلمت ، والسعودية جعلتنا نشعر على مستوى أمريكا ولندن” .


«احتفالية عالمية».. النجوم يتحدثون عن حفل «جوائز صناع الترفيه»

قال نجوم الفن في العالم العربي ،بدأ مؤخراً حفل “جوائز المبدعين” ، وشهد الحفل حضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام. وحرص المصري عليوم على لقاء عدد من الفنانين خلال الحفل ، وأعرب هاني رمزي خلال مشاركته في حفل توزيع جوائز الترفيه الإنتاجي ، عن سعادته بحضور هذا الحفل الضخم ، مشيرا إلى أن المملكة العربية السعودية شهدت تطورا كبيرا من حيث نشر البهجة خلال موسم الرياض ، مؤكدا أن الحفل عالمي. سيساعد على ازدهار الفن العربي ، موضحا أنه مسرور بردود الفعل التي تلقاها على مسلسله المقرر عرضه في الأيام المقبلة ويحمل اسم “القاتل الذي أحبني” ، مشيرا إلى أنه سيشارك في موسم رمضان المقبل في عمل فني لم يتم الكشف عن تفاصيله.


نوال الكويتية تكشف سبب عدم حضورها حفل جوائز صناع الترفيه

 قال نجوم الفن في العالم العربي ،كشفت الفنانة الكويتية نوال ، عن سبب عدم حضورها حفل “جائزة الترفيه” الذي أقيم في المملكة العربية السعودية. وقالت في منشور على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي إنها تعرضت لمشكلة صحية منعتها من القدوم. وأضافت أنها فخورة بهذا الحدث ، ووصفته بأنه حدث كبير على أرض بلدها الآخر. وهنأت الفائزين من زملائها وزملائها. الجدير بالذكر أن حفل توزيع جوائز Joy أقيم يوم الخميس 27 يناير ، ضمن فعاليات موسم الرياض ، للاحتفال بصناعة الترفيه في الوطن العربي ، بحضور نجوم عرب وعالميين بارزين.

تابع أيضا : من هو عبدالقادر البدوي ويكيبيديا


في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن ماذا قال نجوم الفن في العالم العربي عن حفل جوائز صناع الترفيه”Joy Awards” بالرياض

السابق
سبب وفاة خال مصطفى درويش
التالي
تجربتي مع سورة الأحزاب

اترك تعليقاً