فن ومشاهير

ما هو مرض فرح الهادي

ما هو مرض فرح الهادي

ما هو مرض فرح الهادي ،نشرح في هذا المقال للمتابعين طبيعة مرض الفنانة ومصممة الأزياء الكويتية فرح الهادي ، التي أعلنت إصابتها بمرض أضر بروحها بشدة ، وتحدثت عن تفاصيل معاناتها من هذا المرض الذي سببته. لا حل حسب جمهورها وهل هذا سبب غيابها لفترة؟ سنرى هذا في الأسطر التالية ،أولاً تعرفنا على الفنانة فرح الهادي فرح الهادي (7 شباط 1995 -) ؛ ممثلة بدوية في الكويت ومصممة أزياء كويتية الجنسية.

 

فرح الهادي ويكيبيديا

هو مرض فرح الهادي ،أولاً تعرفنا على الفنانة فرح الهادي فرح الهادي (7 شباط 1995 -) ؛ ممثلة في بدوان بالكويت ، ومصممة أزياء كويتية ، ولدت لأب تعود أصوله إلى العراق ، لكنه لا يحمل الجنسية العراقية. طلق والداها ولم تقابل والدها منذ أن كانت في الخامسة من عمرها. لديها درجة البكالوريوس في التسويق. بدأت حياتها الفنية في عام 2008 في مسلسل بعد منتصف الخوف. وهي أخت الفنانة شكراً الهادي ، والمذيعتان عبير وحنان جابر ، أبناء عمومتها.

 

من هو زوج فرح الهادي 

هو مرض فرح الهادي ،في عام 2017 ، تداول خبر علاقتها مع الممثل الرئيسي عقيل في الصحافة بعد صداقات قوية وظهور مستمر على المواقع الإعلامية مع بعضها البعض ، لكنها ذكرت أنهما غير مرتبطين رسميًا ، بعد فترة وجيزة من الإنكار ، طلب منها أكيل ذلك. تزوجني على انستجرام بقولك هل توافق على الزواج مني؟ ووافقت بعد خطوبتها في أغسطس ، على عقد قرانهما في 20 نوفمبر 2017 ، وتم عقد حفل زفافهما في ليلة رأس السنة الميلادية. في 31 ديسمبر 2017.

 

ما هو مرض فرح الهادي

هو مرض فرح الهادي ،وقالت زهرة الهادي في فيديو لها: “منذ سبتمبر الماضي أثرت الأمور على نفسي ، ونسيت كل شيء وأصبحت شخصًا لا أحبه. ويحتاج إلى علاج لفترة أطول ، وكذلك من وجهة نظر نفسية ” ،وأوضحت زهرة الهادي أنها تفضل فترة راحة لإعادة تأهيل نفسها ، قائلة: “هذا الشيء جعلني أقرر أخذ قسط من الراحة والتركيز على صحتي ونفسي ، لأن هذا الشيء أثر على حياتي كلها وعملي وعلاقتي .

وأنا كان يجب أن أكون بعيدًا عن الجميع ، كنت قانونًا أضعه “حيرتي بنفسي ودمرت كل شيء في حياتي ، لم أتحدث ولم أشارك ، كنت كل شيء في روحي ، لم أكن في وضع يسمح لي بالإجابة الهاتف أو العمل أو الخروج أو رؤية شخص ما. كنت بحاجة إلى وقت للاعتناء بكل شيء “.

 

تابع أيضا : ما هو مرض ثنائي القطب

في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن ما هو مرض فرح الهاديوالتعرف على السيرة الذاتية لها وكذلك عن زوجها وأفضل تصريحاتها لوسائل الاعلام.

السابق
كم يوم اجازة عيد الفطر للقطاع العام والخاص وغير الربحي
التالي
وفاة المشهور سناب شات محمد الشمري

اترك تعليقاً