فن ومشاهير

ما هي جنسية روان بن حسين

ما هي جنسية روان بن حسين

ما هي جنسية روان بن حسين، روان بن حسين ناشطة مشهورة  على منصات التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى عملها في مجال الموضة والأزياء بفضل شخصيتها وملامحها الانثوية التي اكتسبت شهرة واسعة في العالم العربي والتي زادت رقمها من المعجبين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فخطفت قلوب معجبيها بإطلالاتها المميزة، ما هي جنسية روان بن حسين.

روان بن حسين ويكيبيديا

روان بن حسين هي واحدة من المع عارضات الأزياء والناشطة الاجتماعية ومديرة الاعمال والفنانة فهي تميلك عدة مواهب في شخصيتها  تمتلك الجنسية الكويتية ولدت في الثلاثون من شهر كانون الأول لعام 1996م، فهي من النجوم الشباب الذين برعوا في العديد من المجال المتعددة، تحمل الديانة الإسلامية، تخرجت من الجامعات الكويتية بتخصص الحقوق.

ما هي جنسية روان بن حسين
ما هي جنسية روان بن حسين

جنسية روان بن حسين

تحمل الفاشيين روان بن حسين الجنسية الكويتية فهي ولدت في العاصمة الكويت لديها أم أردنية وأب يحمل الجنسية الكويتية ، وعلى الرغم من الجنسية الأردنية لوالدتها إلا أنها تحمل جنسية والدها فقط، عملت لسنوات عديدة في وسائل التواصل وتفوقت في هذا المجال الذي أكسبها شهرة كبيرة وتبعها عدد كبير من المعجبين وشخصيتها والجدير بالذكر انها تخرجت من كلية الحقوق وليس الإعلام.

حقيقة طلاق روان بن حسين بزوجها

روان بن حسين تزوجت من يوسف المقريف وهو رجل أعمال ليبي بحيث ان فترة الخطبة قصيرة حيث تم الزواج بسرعة كبيرة وكانت مفاجأة كبيرة لعدد من محبي روان ومتابعيها لكن زواجهم لم يدم طويلا، حيث انتهى الأمر بالطلاق بعد أن أنجبت ابنتها الوحيدة لونا لكن الصدمة الحقيقية كانت عندما خرجت بمقطع فيديو لمحبيها يؤكد أنها تعرضت للاغتصاب من قبل زوجها جوزيف قبل زواجهما، وكان تسريع الزواج بسبب تجنب الفضيحة وتم الانفصال من زوجها جوزيف بعد عدة محاولات لإصلاح العلاقة بينهما.

حقيقة مرض روان بن حسين

كشفت روان بن حسين عبر منصة انستجرام في مقطع فيديو تم بثه عبر حسابها أن زوجها نقل عدوى فيروس الورم الحليمي البشري والذي يرمز له بالرمز الكيميائي (HPV16) بسبب كثرة خيانة والعلاقات الجنسية مع العديد من الفتيات وانها غير نادمة على قرارها بالانفصال من زوجها، فقد اتهمها زوجها بتشويه سمعته وتم القاء القبض عليها في بريطانيا وحبسها على اثر هذه الحادث.

تعد روان بن حسين من الشخصيات النشطة على المنصات الاجتماعية فتحمل الجنسية الكويتية التي اخذتها من والدها، وتم الطلاق من زوجها بعد فترة قصيرة من الزواج، واتهمت بانه نقل اليها ورم حليمي.

السابق
من هو زوج زينة المرعبي ويكيبيديا
التالي
الحريري وش يرجع