فن ومشاهير

ما هي ديانة الفنانة عبلة كامل الحقيقية

ما هي ديانة الفنانة عبلة كامل الحقيقية

ما هي ديانة الفنانة عبلة كامل الحقيقية ، الفنانة المصرية عبلة كامل لديها أكثر من فكاهية خاصة من مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي”. الشخصية البارزة التي شاركت في أعمالها هي محمد صبحي في مسرحية “وجهة نظر” نور الشريف في مسلسل  موعد ميلادها وخالطها ،الفلكي من هو زوجها ومعلومات عنه وحقيقة زواجها من محمود الجندي أولادها من هم ومعلومات عنهم ، حقيقة إصابتها بالسرطان بداية مشوارها الفني سنواتها من النشاط أعمالها الفنية.

 


 عبلة كامل السيرة الذاتية 

  • الاسم الكامل: عبلة كامل محمد عفيفي.
  • الاسم التقني: حداد الجمل.
  • مولودة: 17 سبتمبر 1960.
  • العمر في عام 2021: 61 سنة.
  • العلامة الفلكية: برج العذراء.
  • مكان الميلاد: إيتاي فاير سنتر تشويس.
  • الجنسية: مصري. الديانة مسلم.
  • المهنة: ممثلة.
  • الحالة الاجتماعية: منفصل.
  • الاسم الأول للزوج: أحمد كمال.
  • اسم الزوج الثاني: محمود الغاندي.
  • عدد الاطفال: 2.
  • أسماء الأبناء: زينب وفاطمة.
  • بداية مشوارها الفني: بدأت عام 1985.
  • سنوات النشاط: من 1985 حتى اليوم.

 


قصة حياة عبلة كامل

الفنانة عبلة كامل ،فاطمة كشري في “لن أعيش في جلباب والدي ، فهي مجيدة في محادثات الصباح والمساء ، هي خالتي فرنسا ، وهي أسليا في فيلم بعنوان الأم ، وأخيراً هي بحاجة إلى النصر في سلسلة الدم. هي الفنانة الموهوبة والجميلة الحداد على الجمل ، ذات الوجه المبهج الخفة ، ولدت ناقة حدادا في 17 سبتمبر 1960 ، وهي تبلغ من العمر 61 عاما وعلامتها الفلكية عذراء .

درست عبلة كامل في كلية الآداب وتخرجت في قسم المكتبات عام 1984 ، وفي عام 1985 مثلت مع المخرج الكبير يوسف شاهين في فيلم “فريدا بونابرت” غنت لأول مرة على مسرح فانجارد وقدمت مع محمد صبحي العرض الشهير “منظور” والذي لاقى نجاحا كبيرا عبلة كامل تزوجت من الفنان المصري أحمد كمال وأنجبت منه ابنتان زينب وفاطمة ، ثم انفصلت عنه وتزوجت من الفنان الراحل محمود الجندي ، وانفصلت عنه أيضًا.


ما هي ديانة الفنانة عبلة كامل الحقيقية

الفنانة عبلة كامل ،أثارت الفنانة المصرية عبلة كامل الجدل بسبب دينها لاعتقاد البعض أنها تحمل الديانة المسيحية وأن عائلتها مسيحية أيضًا ، لكن تفاجأ الجمهور عندما تأكد الخبر أنها ولدت في أسرة مسلمة الآب ارتدي الوشاح عام 2005 ولم تخلعه منذ ذلك الحين واعرض أعمالها الفنية أثناء ارتدائه لأنها لم تترك الفن ،لكن بعد عامين من الزواج المستقر ، قرر الثنائي الانفصال عام 2005 ، ووصف الفنان محمود الغاندي سبب الانفصال بقوله: كنت أنظر إليه أحيانًا.


عبلة كامل ومحمود الجندي

الفنانة عبلة كامل تزوجت الفنان الراحل محمود الجندي عام 2003 ، حيث قدمته لزوجته في مسلسل “حديث الصباح والمساء” ومن هنا نشأ الارتباط بينهما وروى محمود الجندي قصة زواجهما وقال: “بعد وفاة زوجتي احتجت لمن يعتني بي ، وقد تأثرت بحزنها على إنسانيتها ، وأنها مثل الست المصريين ثوبي هو M الفلاحون ، وله شخصيتنا وأخلاقنا وقيمنا “بعد أن اتفقنا على أن نعتبر سيدنا جزئيًا”  ،ولكن بعد عامين من الزواج المستقر قرر الثنائي الانفصال عام 2005 ، وذكر الفنان محمود الغاندي سبب الانفصال قائلا: “كنت أنظر إليها أحيانًا. بأننا اتفقنا على الانفصال بناءً على رغباتها ، وكان اتفاقنا أن نغادر بحسن نية إذا كنا راضين.

 


عبلة كامل والسرطان

الفنانة عبلة كامل ، انتشرت أنباء مؤخرًا عن إصابة الفنانة عبلة كامل بالسرطان ، مما أكد ظهورها على صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي ، لكنها نفت الخبر وأكدت عدم امتلاكها أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي ، وجاء الرد منها الكاتب بلال فاضل ، وكتب عبر حسابه الشخصي على فيسبوك رسالة من الفنانة حدادا كامل قال فيها: “الفنانة الكبيرة حداد كامل طلبت مني أن أنشر هذه الرسالة لتصل إلى مروجي الإشاعة عن مرضها. ، وقال: عار ودين عيب “.

إذا كان الناس لا يرون ربنا ويخافونه في مثل هذا الوقت ، فمتى تخافونه ؟! وما فائدة موقع الويب إذا “يندمج” مع كل شيء آخر هناك؟ ليس لدي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي لا أتابع ، لا أنشر أي شيء لا يهمني ، والحساب الذي أدلى به أحدهم يدعي أنها ابنتي ، لكن ليس لها علاقة ببناتي فاطمة وزينب ” كما أضاف الفنان أحمد كمال زوج الفنانة ، حدادا على كامل الأب الأول وأب ابنتيها ، كاتبًا عبر حسابه الشخصي على فيسبوك قائلًا: فنانة عظيمة.


البداية الفنية لعبلة كامل

الفنانة عبلة كامل ،بدأت الفنانة المصرية الموهوبة عبلة كامل مسيرتها الفنية من خلال مسرح الطليعة وكان أول دور لها في فيلم 1985 Goodbye Bonaparte. وجهة نظر الفنانة الموهوبة محمد صبحي عام 1989 ، كما لعبت دور البطولة في المسلسل الشهير “ليالي الحلمية” ،قامت ببطولة العديد من الأدوار ولعبت دور البطولة في نجوم بارزين مثل أحمد زكي ومحمود ياسين ونور الشريف ورياض هولي وغيرهم وعرضت أدوارها البارزة في مسلسل “لن أعيش في جلباب والدي” كما لعبت دور البطولة في مسلسل  Curl Aldam ” الذي عُرض في خمسة أجزاء متتالية ، وآخر أعمالها الفنية هو الجزء الخامس من Curl Aldam ” عام 2018 ، فضلًا عن بطولة فيلم The Knight and the Princess ، أداء صوتي في عام 2020.

تابع أيضا : سبب اعتزال بيرين سات التمثيل في المسلسلات التلفزيونية


في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن ما هي ديانة الفنانة عبلة كامل الحقيقية والتعرف على السيرة الذاتية لها وأعمالها الفنية وكذلك عن الأدوار الناجحة في السينما والتلفزيون .

السابق
ما هي عقوبة رهف القحطاني ومروج الرحيلي من قبل المملكة
التالي
فتاة سعودية تتحدى الصعاب وتمضي 12 يوم وسط الكثبان

اترك تعليقاً