فن ومشاهير

ما هي ديانة مها أبو عوف

ما هي ديانة مها أبو عوف

ما هي ديانة مها ابو عوف ،  تعتبر مها أبو عوف من أبرز وأشهر الفنانين في جمهورية مصر العربية ، وانتشر اسمها في الساعات الأخيرة على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي . بعد إعلان وفاتها المفاجئ ، والتي كانت بمثابة صدمة كبيرة لمتابعيها ومعجبيها ، حيث برعت في أعمالها الفنية التي استمرت 40 عامًا ، وخلقت بامتيازها جمهورًا كبيرًا من الوطن العربي ، وخاصة من جمهورية مصر العربية. وسنتعرف في هذا المقال من هي مها أبو عوف وما هي ديانتها ومعلومات أخرى عنها.


مها أبو عوف ويكيبيديا

ما هي ديانة مها أبو عوف، هي أخت الفنان عزت أبو عوف وواحدة من أبناء الملحن أحمد شفيق أبو عوف ، أسست  فرقة ” الفور إم” مع شقيقها عزت وشقيقاتها الثلاث منى ومنال وميرفت أواخر السبعينيات ، وهي الوحيدة من شقيقاتها التي واصلة العمل في الفن والتمثيل ، درست في الجامعة الأمريكية بالقاهرة. وهي زوجة المطرب عمر خورشيد ، تزوجته في أوائل عام 1981 ، قبل وفاته ببضعة أشهر. لذلك ، استمر زواجهما لفترة قصيرة فقط. وعندما توفي في مايو من ذلك العام كانت في شهرها الرابع من الحمل لكنها أجهضت الجنين.


ما هي ديانة مها أبو عوف

ما هي ديانة مها أبو عوف، بعد الإعلان الرسمي عن وفاة الفنانة المصرية مها أبو عوف ، عن عمر يناهز 65 عاما ، بعد معركة مع المرض ، بدأ متابعون وكثير من الناس بالبحث في محركات جوجل عن ديانة المرحومة مها ابو من وبعد متابعة سؤال المتابعين.

الفنانة مها أبو أوف ، من أعتنق الدين الإسلامي ، وهي مسلمة ، ولدت في أسرة مصرية ملتزمة بالدين وتعاليمه ومفاهيمه.


معلومات عن مها أبو عوف

ما هي ديانة مها أبو عوف:

الاسم الكامل: مها احمد شفيق ابو اوف.

الاسم الفني: مها أبو عوف.

مولود: 28 نوفمبر 1956.

العمر في 2021: 65 سنة.

الديانة مسلمة.

الجنسية: مصرية.

مكان الميلاد: القاهرة.

المهنة: ممثلة

برج القوس.

الحالة الاجتماعية: متزوج.

الاسم الأول للزوج: عمر خرشيد.

اسم الزوج الثاني: غير معروف.

اسم الزوج الثالث: عمر المنزلاوي.

عدد الأطفال: 1.

أسماء الأبناء: شريف.

بداية مشوارها الفني: بدأت عام 1980.

سنوات النشاط: من 1980 حتى اليوم.


أزواج مها أبو عوف

ما هي ديانة مها أبو عوف، تزوجت الفنانة مها أبو عوف 3 مرات ، الأولى كانت من الفنان الراحل عازف الجيتار عمر خرشيد ، بعد قصة حب طويلة عام 1981، ولم يستمر زواجهما طويلا بسبب وفاته في حادث سير، توقفت عن التمثيل لمدة 3 سنوات بسبب تعرضها إلى أزمة نفسية  لفقدان جنينها بعد وفاة زوجها.  ثم تزوجة المرة الثانية  من خارج الوسط الفني ، واستمر الزواج فترة طويلة وأنجبت ابنها الوحيد ، وتزوجت المرة الثالثة من عمر المنزلاوي .


تابع أيضاً:طريقة ماسك قشر البرتقال يعالج حب الشباب ويفتح البشرة ويزيل الرؤوس السوداء

حصاد نت تكلمنا في نهاية هذا المقال عن الفنانة مها أبو عوف وهي أخت الفنان عزت أبو عوف وواحدة من أبناء الملحن أحمد شفيق أبو عوف، تكلمنا أيضاً عن ما هي ديانتها ، وتعرفنا على أزواجها .

السابق
من هي زوجة رجب اردوغان
التالي
كلمات مالك يا صاحبي احكيلي.

اترك تعليقاً