منوعات

ما هي عيوب برج القوس المراة

ما هي عيوب برج القوس المراة

ما هي عيوب برج القوس المراة، يتمتع برج القوس بصفات مختلفة ومتنوعة، يحيث ينتمي هذا البرج الى عنصر النار، والقيام بعدد أكبر من التجارب،حيث يتمتعون أيضاً بالحماس والتفكير، ويرمز له برمز القوس ، سنتحدث في هذا المقال عن عيوب برج القوس لدى المرأة، تابعو معنا.

 

ما هو برج القوس

برج القوس هو إحدىالأبراج  الفلكية النارية وهي في المرتبة التاسعة من بين اثنتي عشرة برج شمسي، وتبدأ هذه العلامة من 22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر، كما أنها إحدى الأبراج الموجودة في كوكب المشتري، والمعروفة باسم كوكب الحظ والمغامرة ، ويتسم أصحابها بالقلق المفرط الذي يجعلهم يشعرون بالندم، ويأسفون على الإجراءات التي اتخذوها بسبب هذا القلق الذي نتج عنه في فقدان الكثير من الأشياء المهمة من حولهم، لكنهم شجعان، ولديهم ثقة عالية بالنفس وحرية قيمة، وغالبًا ما ينشأ لديهم استياء، متوافق امرأة برج القوس مع برج الحمل والجوزاء والدلو.

 

نقاط ضعف النساء في برج القوس

فيما يلي مجموعة من نقاط ضعف النساء برج القوس:

  • التعصب: نساء القوس غير قادرات على التسامح ولا يمكن أن يغفر لهن، لمن كان مقدراً له وأهانها بأي شكل من الأشكال حتى عندما اعتذر لها، لأنها كانت قاسية بالرغم من امتلاكها للعديد من الصفات الإيجابية، مثل الصدق وتحقيق العدالة، لكنها غير قادرة على التسامح وتظل غاضبة، ولا يمكن أن تتأذى بسهولة، لذلك إذا وصلت إلى مرحلة الغضب لن تسامح بسهولة.
  • تكرار الأخطاء: من نقاط ضعف الفتاة القوسية أنها لا تتعلم من أخطائها السابقة ويمكنها أن ترتكب نفس الأخطاء وتقع في نفس المشاكل عدة مرات، من أجلها تجد نفسها دائمًا على حق ولا ترتكب أخطاء، مما يجعلها مندفعًا وغير مدروس، فهي تستغرق وقتًا طويلاً لتتعلم من أخطائها الماضية وقد لا تتعلم على الإطلاق.
  • سرعة الكراهية: المرأة القوسية من تلك الشخصيات التي تكره الأذى، أو الأشخاص الذين يتفاعلون معها بطريقة سلبية أو لا تتفق مع آرائها، أو الأشخاص الذين يكون سلوكهم سلبيًا لذا فهي تكرهه وتكرهه، وهي لا ترحم ولا ترحم وقد تميل إلى الانتقام من هذه الشخصيات.
  • الرأي السلبي: من سلبيات المرأة القوسية أنها ترى الأشياء والمواقف بشكل عام من منظور سلبي، وهذا لا يعني أنها متشائمة، حيث أن لديها نظرة ثاقبة لا يمكن اعتبارها متشائمة بل نوع من التفكير العميق.
  • قلة الأصدقاء: لا تريد امرأة القوس أن يكون لها العديد من الأصدقاء، فهي انطوائية، وبما أنها غير متسامحة، فهي دائمًا على استعداد للتخلي عن أي صديق قد يتواصل معها ويؤذيها، وتقطع، كل طرق التواصل معه تحت أي ظرف من الظروف، ولأي سبب كان.
  • إخفاء العواطف: تتميز امرأة برج القوس بخصائص إخفاء عواطفها، وعدم محاولة إظهار مشاعرها لأي شخص، بغض النظر عما يفعله لإزعاجها، فهي أيضًا لا تحاول مواجهته أو ابتزازه، ولكنها تكتفي بالانتقال إلى مكان آخر، أثناء تكوين فكرة عن هذا الشخص.

 

أسرار امرأة برج القوس

هناك عدد من الأسرار التي لا يعرفها الآخرون عن نساء القوس، بما في ذلك ما يلي :

  • تتميز نساء القوس بصدقهن عندما يتعلق الأمر بالتحدث وعدم الكذب، بالإضافة إلى أنها لا تقدم نصف حقيقة.
  •  تتمتع نساء القوس بشخصيات نابضة بالحياة ومثيرة وساحرة ومضحكة وودودة ومرحة.
  • نساء القوس خجولات عندما يتعلق الأمر بالحب، لا تخشى نساء القوس من الارتباط بعلاقة زوجية.
  • النساء القوسيات متفائلات، ويميلون إلى المبالغة في الأشياء، ولديهن ثقة عالية بالنفس.
  • تبحث امرأة القوس دائمًا عن طرق لمساعدة الآخرين على حل المشكلات والاستماع إليها، لكنها في نفس الوقت غير قادرة على حل مشاكلها الخاصة وغالبًا ما تفضل الهروب من مواجهة الآخرين.
  • تتميز نساء القوس بطموحهن الكبير وقدرتهن على تحقيق أهدافهن.

 

إقــــــــــرأ أيــــــــــــــــضاً 

 

في الختام، نكون قد وضحنا ما هي عيوب برج القوس المراة، نتمنى أن يكون المقال قد نال اعجابكم.

السابق
سناب سعود القحطاني الرسمي
التالي
تفسير حلم رؤية سيلان اللعاب في المنام لابن سيرين والنابلسي

اترك تعليقاً