رياضة

ما هي قضية فيصل الخراع ضد الاتحاد

ما هي قضية فيصل الخراع ضد الاتحاد

ما هي قضية فيصل الخراع ضد الاتحاد بعد عدد من التصريحات الصحفية الرياضية التي تناقلتها العديد من الصحف ووسائل الإعلام ، وسط تصريحات أخيرة انتشرت عبر الشارع السعودي ، والتي تبناها محامي الممثل فيصل الخراع، الذي يعتبر من أرقى الأندية للجيل الحالي السعودي. اللاعبين الذين كانوا في صفوف النادي. الاتحاد السعودي السابق ومن خلال موقعنا يمكن لزوارنا معرفة من هي قضية فيصل الخارا وفيصل الخارا ضد النقابة.


من هو فيصل الخراع

ما هي قضية فيصل الخراع ضد الاتحاد ، فيصل الخراع  من المعروف انه لاعب كرة قدم سعودي ، من مواليد محافظة الأحساء في المملكة العربية السعودية. وتم ولادته  في 5 ديسمبر 1993 م. أحب كرة القدم منذ الصغر والرقم القياسي العالمي 2015 م ، أول مشاركة له في أندية بطولة كأس الدوري محمد بن سلمان ، حيث لعب في نادي “حجار” وكان عمره حينها 22 سنة ، ثم انتقل إلى نادي السعودي.

نادي الاتحاد بعد التوقيع على عقد مع ادارة النادي. وشملت في تلقي خدمات اللاعب فيصل الخارا نادي الجداوي لمدة خمس سنوات حتى 2020 ، وأثناء تواجد اللاعب في نادي الاتحاد ، تمت إعارته للنادي الخليجي في عام 2017. ثم إلى نادي التوان خلال موسم 2017-2018 ، قبل الانتقال لنادي الجيل في 2020 ، ويلعب الآن في صفوفه في مركز “الظهير الأيمن” ويحمل الرقم “4” على قميصه.


فيصل الخراع لاعب الاتحاد السيرة الذاتية

ما هي قضية فيصل الخراع ضد الاتحادما هي قضية فيصل الخراع ضد الاتحاد ، تميز اللاعب السعودي فيصل الخراع ، لاعب نادي الجداوي السابق ، بفضل مهاراته الكروية الرائعة التي جعلت إدارة العديد من الأندية السعودية المحلية تحاول الحصول على خدماته لتحسين نتائج فرقها في السعودية. الدوري. البطولات الأخرى التي يشاركون فيها. :

  • الاسم الكامل: فيصل الخراع
  • مكان الميلاد: محافظة الأحساء ، المملكة العربية السعودية.
  • تاريخ الميلاد: 5 ديسمبر 1993 م.
  • العمر: 29 سنة.
  • الوزن: 70 كجم.
  • الجنسية: سعودية.
  • اللغة الأم: العربية.
  • المهنة: لاعب كرة قدم.
  • النادي الحالي: نادي الجيل.
  • رقم النادي:
  • دور النادي: مدافع أيمن.
  • سنوات النشاط: 2015 م حتى تاريخه.

ما هي قضية فيصل الخراع الاتحاد 

ما هي قضية فيصل الخراع ضد الاتحاد ، طردت إدارة نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم اللاعب السعودي فيصل الحارة من الفريق الأول بقرار فني منذ صيف 2018 ، إثر خلافات بين الجانبين ، لفتح قضية تعرف باسم “فيصل الخراع”. قضية الاتحاد “. بخصوص المشاكل المالية التي حدثت بين اللاعب السعودي فيصل الحارة وإدارة نادي الاتحاد ، على خلفية إلغاء خدمات فيصل في فريقه الأول ومنحه مبلغ 400 ألف روبية سعودي مقابل فوزه. الخدمات في نهاية عقده في 2020. قانون نبيل السهيل لمقاضاته في القضية ، مطالبين باستلام حقوقه كاملة من مزود العقد ، رواتب وشرط غرامة تقدر بنحو 1.6 مليون ريال


موقف إدارة نادي الاتحاد من قضية فيصل الخراع

ما هي قضية فيصل الخراع ضد الاتحاد ، أصدر مجلس إدارة نادي الجداوي السعودي ، برئاسة أنمار الحائلي ، بيانا رسميا ينفي وجود أي ديون مالية للاعب السعودي الجداوي السابق فيصل الخارا ، عبر مسؤول النادي. حساب على موقع تويتر. بشكل عام تؤكد إدارة النادي عدم صحة الخبر الوارد في الحساب الرسمي لإحدى الصحف المحلية ، وأن مركز التحكيم الرياضي أصدر قرارا بمنح لاعب النادي السابق 1.6 مليون ريال سعودية

مقابل الخدمات التي قدمها للنادي. داوي ، وأن اسم اللاعب فيصل الخارا غير مدرج في التقرير المالي للجنة الكفاءة المالية ، وأبدت إدارة النادي استغرابها من إثارة هذا الموضوع في هذا الوقت بالذات ، إضافة إلى ما تم تداوله بشأنه. نزاهة النادي في الحصول على شهادة التأهيل المالي من الاتحاد السعودي لكرة القدم


في الختام : من هو فيصل الخراع ويكيبيديا

بهذا يختتم المقال الذي تناول قضية فيصل الحارة على الاتحاد ، حيث عرض أبرز التفاصيل والظروف التي رافقت القضية ، مؤكداً موقف نادي الجدوي السعودي في القضية ، وعدم وجود أجر غير مدفوع. الالتزامات المالية لأي من لاعبيها.

السابق
فيديو لحظة وفاه طالبة جامعة المنصورة امام بوابة توشكي اليوم
التالي
أفضل مقدمات لأبحاث دينية 2022 مقدمات لكل المجالات

اترك تعليقاً