منوعات

متى موعد جوائز الافضل في العالم ذا بيست 2021

متى موعد جوائز الافضل في العالم ذا بيست 2021

متى موعد جوائز الافضل في العالم ذا بيست 2021 ، ينتظر عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم إصدارًا جديدًا من جوائز Beast ، يضم الأفضل في اللعبة ، رجالًا ونساءً من جميع المستويات. وكانت جائزة أفضل ممثل في العالم وأفضل ممثلة وغيرهما من بين العديد من فئات جوائز الحيوانات التي تم الإعلان عن قوائمها النهائية قبل أيام قليلة بعد انتهاء فترة التصويت ،سنتعرف خلال الاسطر القادمة على التفاصيل .

موعد جوائز الافضل في العالم ذا بيست 2021

تتجه أنظار مشجعي كرة القدم غدا الاثنين ، إلى مدينة زيورخ في سويسرا لمتابعة حفل توزيع جوائز “الأفضل” أو “الأفضل” الذي يمنحه الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” للأفضل في العالم عام 2021 ،وينتظر المصريون على وجه الخصوص حفل توزيع جوائز “الأفضل” بسبب منافسة الفرعون المصري محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2021 وهي أهم جائزة في الحفل الذي سيقام في مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم. يتنافس ثلاثة لاعبين على جائزة أفضل ممثل هم المصري محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي) والأرجنتيني ليونيل ميسي (باريس سان جيرمان الفرنسي) والبولندي روبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونيخ الألماني).

القنوات الناقلة لحفل جائزة ذا بيست 2021

ويقام مساء اليوم الاثنين حفل توزيع الجوائز الأفضل ، الذي سيقام في مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم في مدينة زيورخ السويسرية ، ويبدأ الساعة الثامنة مساء. يُذاع حفل توزيع جوائز FIFA على قنوات FIFA على شبكات التواصل الاجتماعي ، بالإضافة إلى بثه على Ontime Sports ، كما سيتم بثه على القناة المفتوحة beIN Sports. وكان ليفاندوفسكي هو الفائز بجائزة 2020 العام الماضي ، بعد أن قاد بايرن ميونيخ إلى ثلاثية الدوري الألماني وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا.

تردد القنوات الناقلة لحفل ذا بيست 2021

 جوائز الافضل في العالم، تعتبر مجموعة beIN Sports هي الحائزة على جائزة أفضل في الشرق الأوسط وعادة ما تبث مثل هذه الأحداث الهامة ، وكالعادة ستخصص الشبكة قناتها الإخبارية لبث الحفل beIN SPORTS NEWS ، تتوفر قنوات “BN Sports News” على قمرَي Nilesat و Es’hailSat ، ويمكنك الوصول إليها من خلال الترددات التالية. هناك أكثر من طريقة يمكنك من خلالها مشاهدة حفل توزيع جوائز 2021 Beast مباشرة عبر الإنترنت. سيسمح FIFA ببث مباشر لحفل THE BEST عبر حساباته الرسمية على Twitter و YouTube و Facebook و Instagram.

تابع أيضا : ما هي رؤية ورسالة وزارة التعليم قطر 2022

في نهاية موضوعنا الذذي تحدثنا خلاله عن متى موعد جوائز الافضل في العالم ذا بيست 2021 والترعف على القنوات الناقلة لحفل جائزة ذا بيست.

السابق
بحث عن عالم عربي مشهور
التالي
لماذا ترتفع ضربات القلب عند المجهود البدني ؟

اترك تعليقاً