رياضة

من هو مدرب الأهلي الجديد بعد موسيماني؟

من هو مدرب الأهلي الجديد بعد موسيماني؟

من هو مدرب الأهلي الجديد بعد موسيماني؟ في الساعات الأخيرة بعد إعلان نادي الأهلي عن فسخ العقد من المدرب البارز موسيماني بعد مسيرة كروية مليئة بالبطولات والانجازات، التي استطاع أن يحقق حوالي 6 بطولات محلية لصالح نادي الأهلي، وتترقب جماهير نادي الأهلي حول التعرف على مدرب نادي الأهلي الجديد، سنوافيكم بكافة التفاصيل داخل المقال .

من هو مدرب الأهلي الجديد

خلال الساعات الاخيرة أكد مدير مجلس إدارة نادي الأهلي خلال الاجتماع أن المدرب الموسيماني أراد الاستمرار في تدريب الفريق ولغاية استقرار الفريق، خاصة مع الاقتراب من العديد من المباريات الهامة في الدوري، وكانت اقالة مدب الاهلي موسيماني مبنية على الاحتراك والشكر والعرفان على ما تم تقديمخ للنادي وتحقيق العديد من البطولات للنادي، بالاضافة الى تعيين المدرب سامي قمصان بصورة مؤقته بمساعدة المدرب الموسيماني .

من هو المدرب سامي قمصان ويكيبيديا

بعد تعيين المدرب سامي قمصان مدرب لفريق نادي الأهلي، زادت العديد من التساؤلات حول التعرف عليه، حيث أنه أحد أبر الشخصيات الكروية، والذي يتمتع بلياقة احترافية في مسيرته الكروية، وشارك في العديد من المباريات في الدوري المصري الذي أبدع فيها، وتوج مؤخراً في كأس السوبر الأفريقي أمام النادي المغربي نهضة بركان، وهو من مواليد مصر في الخمسينات من عمره، حصل على العديد من البطولات والألقاب خلال مسيرته الكروية .

ما هي ديانة المدرب سامي القمصان

يعتبر مدرب الاهلي الحالي سامي القمصان أحد الشخصيات البارزة والمشهورة في مجال كرة القدم، والذي حقق العديد من البطولات والانجازات خلال مسيرته الكروية، وهو من أفضل المدربين الناجحين، وهو من موليد مصر في الخمسينات من عمره، يعتنق الديانة الاسلامية، يتمتع بأخلاقه الحسنة والالتزامه وهدوئه في مجال عمله والتعامل مع أفراد فريقه، وهو من الشخصيات المحبوبة لدى الجماهير، حيث أنه يتمتع بقاعدة جماهرية واسعة من المتابعين .

حسب ما ورد في الساعات الأخيرة حول استقالة المدرب نادي الأهلي المتميز والرائع موسيماني بعد مسيرة كروية مليئة بالبطولات والانجازات، حيث أنه حقق حوالي 6 بطولات لدى نادي الأهلي، وتم تعين المدرب الجديد لنادي الأهلي لفترة قصيرة الاعب المصري المحترف سامي قمصان الذي يتمتع بلاقة احترافية عالية وبارزة .
السابق
سبب وفاة انطوان كرباج
التالي
تفسير رؤية كتابة بالحلم للنابلسي