منوعات

معرفة رقم موبيليس mobilis من الهاتف في ثواني مجانا 2022

معرفة رقم موبيليس mobilis من الهاتف في ثواني مجانا 2022

معرفة رقم موبيليس mobilis من الهاتف في ثواني مجانا 2022 ، يبحث العديد من الشعب الجزائري حول معرفة رقم موبيليس mobilis من الهاتف في ثواني مجانا 2022 ، والتي تعد خطوات بسيطة وتعد شركة موبيليس mobilis  هي فرع من مجمع اتصالات الجزائر وأول متعامل للهاتف النقال بالجزائر، موبيليس أقرت استقلاليتها كمتعامل منذ أوت 2003، تابعو معنا.

 

معرفة رقم موبيليس mobilis من الهاتف في ثواني مجانا 2022

  • الطريقة الأولى لمعرفة رقم هاتفك في Mobilis: هذا واضح للجميع ، وكل ما عليك فعله هو الاتصال بشخص ما معك ، مثل صديق أخيك أو أي شخص آخر ، بحيث يظهر رقمك فيه ، وبهذه الطريقة ستعرف رقمك بغض النظر عن بطاقة SIM التي تستخدمها.
  • الطريقة الثانية لمعرفة رقم هاتفك المحمول في Mobilis: إنها أيضًا بسيطة وسهلة ، وكل ما عليك فعله هو الاتصال مجانًا بالرقم 505 من شريحة Mobilis التي تريد معرفة رقمها ، ثم اتباع التعليمات الخاصة بـ موزع الصوت
  • لطريقة الثالثة لمعرفة رقم هاتفك المحمول في موبيليس: من خلال موقع موبيليس ، يكفيك فقط الدخول إلى الموقع
  • للحصول على رقم هاتفك ورصيدك المتبقي مع إمكانية شراء العروض مباشرة من الموقع.

 

موبيليس mobilis من الهاتف

في 15 ديسمبر 2004 ، أطلقت موبيليس mobilis أول شبكة تجريبية UMTS في الجزائر مع عرض “Mobi +” لخدمة GPRS ، أصبح Mobilis مشغل وسائط متعددة في الجزائر، حيث بدأت Mobilis مشروع نشر رئيسي لشبكة GSM. اليوم ، تغطي الشبكة حوالي 80٪ من سكان الجزائر، اعتبارًا من 31 ديسمبر 2015 ، تجاوز 14.3 مليون من Mobilis (GSM و 3G). وصلت قاعدة مشتركي موبيليس (GSM و 3G) إلى 16.5 مليون مشترك في يوليو 2016، في ديسمبر 2019 ، حصلت موبيليس على رخصة اتصالات عالمية (2G و 3 G و 4 G) للعمل في مالي.

 

إقرأ أيضاً : رقم خدمة عملاء زين دفع فواتير زين zain ksa

 

 

اهداف موبيليس mobilis

منذ إنشائها ، تسعى Mobilis جاهدة لتحديد الأهداف الرئيسية ، بما في ذلك:

  • التقديم أفضل الخدمات.
  • الاهتمام بالمشتركين لضمان ولائهم
  • إبداع.
  • تقديم الجديد تماشياً مع التطورات التكنولوجية التي تمكنه من الوصول إلى أرقام أعمال بارزة والوصول إلى 20 مليون مشترك في وقت قصير.

 

إقرأ أيضاً : كود الغاء جميع خدمات اتصالات 2022 بكل سهولة

 

في الختام ، نكون قد وضحنا معرفة رقم موبيليس mobilis من الهاتف في ثواني مجانا 2022 ، وأهم المعلومات حول موبيليس mobilis من الهاتف  ، و اهداف موبيليس mobilis ، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم .

السابق
مصاريف الجامعات الاهلية 2022-2023
التالي
هل الحبحب يرفع السكر ام لا ؟