ثقافة عامة

معلومات عن مركز الغرير دبي

معلومات عن مركز الغرير دبي
معلومات عن مركز الغرير دبي
معلومات عن مركز الغرير دبي

معلومات عن مركز الغرير دبي، تأسس أول مركز تسوق في الإمارات العربية المتحدة في دبي عام 1981 ، ويسمى الغرير مول أو مركز الغرير،  كما أنه أول مركز تسوق في الشرق الأوسط في عام 2013 ، أعيد افتتاح المركز التجاري بعد أن تم توسيعه وإجراء العديد من التجديدات والتعديلات ، كما أنه موطن لأكثر من 150 علامة تجارية عالمية ، و إنه مكان مثالي لأصحاب المتاجر، كما يعد من أحد أقدم مراكز التسوق في دبي ، يضمن خدمات عالية الجودة وموثوقة ، بالإضافة إلى ذلك هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها في الغرير ، سنذكرها من خلال هذا المقال ، تابعو معنا .

 

معلومات عن مركز الغرير دبي

تأسس مركز الغرير عام 1982 ، وهو أول مراكز التسوق في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، كما يقع في موقع مركزي في شقة في قلب دبي القديمة ، ويتمحور المركز حول مجتمع سكني وتجاري متعدد الاستخدامات على مر السنين ، كماأنه أصبح أحد أفضل وجهات التسوق والسياحة في دبي ، حيث يمكن للمتسوقين الاختيار من بين أكثر من 350 علامة تجارية للبيع بالتجزئة ، بدءًا من الأزياء والمجوهرات والعطور والديكور المنزلي والإلكترونيات ، كما يسعد مركز الغرير زواره بمجموعة متنوعة تضم أكثر من 50 مطعمًا منتشرة في جميع أنحاء المنطقة ، بالإضافة إلى ثماني دور سينما ، ومنطقة ترفيه للأطفال.

3.239.112.140

 

أجواء  المتعة في التسوق داخل مركز الغرير

يضم المول العديد من المتاجر الفاخرة ، أبرزها باث آند بودي وركس ، مانجو ، رانجلر ، بيلوتشي ، مالابار جولد ، ماركس وسبنسر ، ماتالان وألدو ، كما يمكنك شراء مواد البقالة اليومية مثل الملابس والأحذية والحقائب ومستحضرات التجميل من هناك.

 

الإستمتاع في تناول الطعام في أجمل المطاعم

في داخل مركز الغرير يمكن الإستمتاع في تناول الطعام ، حيث يحتوي على غرفة طعام كبيرة والعديد من المطاعم والمقاهي ، بما في ذلك مطعم بيكانيرفالا ، ومطعم القصر الصيني ، وماكدونالدز وكنتاكي ، والمطاعم الأخرى تشمل بيتزا هت ، وبابا جونز وكيبابجي جريل وشوغون في منطقة كاندي إيريا ، وباسكن روبينز ودانكن دوناتس، وهذه من بين أشهر المطاعم .

 

الاستمتاع في مشاهدة السينما في مركز الغرير

يمكنك بالاستمتاع  بفيلم ممتع في مجمع الغرير ، حيث يتكون من 18 شاشة بها أنواع مختلفة من خيارات المقاعد السينمائية لعرض أحدث الأفلام العالمية .

 

إقامة فاخرة في فنادق الغرير

يتصل المركز التجاري بفندقين هما سويس أوتيل الغرير ، وسويس أوتيل ليفينج الغرير اللذان يوفران أجواء عصرية للمسافرين بغرض العمل أو الترفيه في حي نابض بالحياة ، مع مجموعة مختارة من الغرف والأجنحة والمطاعم والصالات ومرافق السبا أيضًا ، بالإضافة إلى الفنادق الفاخرة ، كما يعد مركز الغرير أيضًا موطنًا لأحدث التطورات السكنية، و هناك العديد من شقق للايجار في الغرير مع مرافق حضرية حديثة في المول ، كما يمكنك أيضًا الاسترخاء وتناول الطعام والاسترخاء في هذه الشقق والفنادق .

 

طريقة الوصول الى المركز

يمكن الوصول الى مركز الغرير بالسيارة أو الباص أو المترو .

 

  • الوصول بالسيارة : إذا أردت الوصول بالسيارة ، فاعلم أن هناك مواقف مجانية للسيارات بالقرب من المركز التجاري ، لذلك لن تواجه مشكلة في وقوف السيارات.
  • الوصول بالمترو : يمكنك ركوب المترو للوصول إلى المركز التجاري ، حيث تقع محطات الإتحاد  وصلاح الدين و على مسافة قريبة من المركز التجاري.
  • الوصول بالباص : في حالة وجود حافلة أكثر ملاءمة، تتوقف العديد من خطوط الحافلات بما في ذلك الحافلة رقم 10 و 13 و C9 و C13 بالقرب من المركز التجاري.

 

في الختام نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا ، نتمنى أن يكون المقال فد نال إعجابكم .

 

 

السابق
نشرة أقراص سيبروسين Ciprocin مضاد حيوي
التالي
من هو سعد العتيبي ويكيبيديا

اترك تعليقاً