المملكة العربية السعودية

معلومات عن يوم المهنة الرياضي 2022

معلومات عن يوم المهنة الرياضي 2022

معلومات عن يوم المهنة الرياضي 2022 ،هذا من الأشياء الجديدة التي يجب أن تكون معروفة حول العالم ، حيث ترعى هذه المبادرة عددًا من الأهداف الواضحة وتؤكد على إنشاء قنوات اتصال بين جميع الأشخاص الذين يبحثون عن عمل في الرياضة. المملكة العربية السعودية ومن خلال المقال التالي مكن لزوارنا التعرف على موعد يوم الرياضة الوظيفي 2022 وأبرز المعلومات عن يوم الرياضة الوظيفي 2022.

 


معلومات عن معهد إعداد القادة في السعودية 

تعتبر من المؤسسات الهادفة القائمة على عدد من الأهداف والرؤى ، وتسعى لرعاية عدد من المشاريع المهمة للأجيال القادمة ، وبالتالي تفصيل أهم المعلومات عن المعهد:

  • يعد هذا من البرامج المهمة تحت الإشراف المباشر لوزارة الرياضة في المملكة العربية السعودية ، وأنشئ في 22 ذو القعدة / 1396 م عام 1976 م ، ليشمل المملكة ، ثم انتقل ليشمل الجميع.
  • أعضاء مجلس التعاون الخليجي.
  • ويعتبر من التطبيقات العملية لفكرة تحقيق التنمية المستدامة للطاقات البشرية العظيمة الموجودة في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.
  • تتمثل فكرة المعهد في إيجاد آلية وحلول ووسائل مبتكرة ومناسبة يمكن تطبيقها لرعاية التدريب المثالي للقدرات البشرية لتحقيق فرق متجددة في القطاعات الرياضية لتدريبهم على العمل في مهنة الرياضة.
  • تمت دراسة المعهد بآخر التحديثات الرسمية بصيغته المطورة والمحدثة ، مع الموافقة النهائية على شمولية قرار الاعتماد الخاص به في 26 أغسطس 1989 م الموافق 1410 م.
  • يمتلك المعهد شبكة واسعة من علاقات التدريب الدولية من مختلف الهيئات الأكاديمية ، حيث أنه الهيئة الوحيدة المعتمدة من الدولة لتدريب الشباب الرياضي.
  • المعهد حاصل على أكثر من 100 دورة تدريبية ، ولديه خبرة واسعة في مجال العمل. بالإضافة إلى امتلاك البنية التحتية السكنية والمرافق الرياضية وقاعات الدراسة.

 


معلومات عن يوم المهنة الرياضي 2022

يوم المهنة الرياضي هو حدث خاص يلقي الضوء على عدد من الاتجاهات الإنسانية التي تستهدف عموم الشباب والتي تتضمن أبرز المعلومات عن يوم المهنة الرياضي:

  • يمكن تعريف ذلك على أنه مبادرة فريدة من نوعها يشرف عليها وينظمها معهد تنمية القيادات في المملكة العربية السعودية.
  • هذه إحدى المبادرات العظيمة التي تسعى من خلال فتح نوافذ تواصل وتواصل بين جميع الأفراد الباحثين عن عمل مع أصحاب الأعمال في القطاعات الرياضية وجميع العوامل التي تعمل في نفس السياق.
  • تهدف مبادرة يوم المهن الرياضية إلى دعم الشباب المهتمين بالعمل في المسارات الرياضية ، ودعمهم في طريقهم إلى الحصول على وظيفة تتناسب مع مهاراتهم وخبراتهم الرياضية.
  • تساهم هذه المبادرة الرياضية المحترمة في عملية سد فجوات العمل ضمن مسارات العمل في القطاعات الرياضية في المملكة العربية السعودية بطريقة مستدامة ، حيث تخضع لإعادة تأهيل مستمر.
  • وتستمر مدة هذه المبادرة ثلاثة أيام تبدأ في 25 يناير وتستمر حتى 26 يناير 2022 م.
  • تتيح أنشطة يوم المهنة الرياضي الفرصة لفحص الوظائف الرياضية المتاحة للمديرين والمسؤولين عنها ، وتقديم المهارات والمواهب التي تنتمي إلى نفس المجال لمن يبحثون عن تلك الوظائف ، حيث إنها حلقة وصل بين اثنين.

 


متى يوم المهنة الرياضي 2022

يقام يوم المهنة الرياضي في المملكة العربية السعودية يوم الثلاثاء 22 جمادى الآخرة 1443 هـ الموافق 25 يناير 2022 م ، بحسب ما أعلنه منظمو الفعالية وهو معهد القيادات التحضيرية بدولة الإمارات العربية المتحدة. وتتضمن فقرات المملكة واليوم الرياضي عددًا من الأنشطة الهادفة إلى ربط المسؤولين والباحثين عن المواهب الرياضية وتستمر لمدة ثلاثة أيام ، على أن تنتهي فعالية اليوم الرياضي المهني يوم الخميس 24 / جمدة الثاني / لعام 1443 هـ. الموافق 27 يناير 2022 م أي لمدة ثلاثة أيام متتالية.

 


مكان فعاليات يوم المهنة الرياضي 2022

وسيكون مقر نشاط يوم المهنة الرياضي في الصالات الخضراء داخل مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالعاصمة الرياض ، على أن تستمر هذه الفعاليات لمدة ثلاثة أيام ابتداء من الثلاثاء 25 يناير. افتتح الحدث نائب وزير الرياضة السعودي ، من الساعة العاشرة صباحًا حتى التاسعة مساءً حتى تاريخ اليوم الخامس في 27 يناير 2022 ، حيث يجلب هذا اليوم أصحاب الخبرة الرياضية الباحثين عن عمل. من المؤسسات الرياضية ومديري الأقسام الرياضية في مختلف المسارات سعيًا لتحقيق أهداف (رؤية المملكة 2030).

تابع أيضا : اسباب وفاة الشيخ طالب بن شرين الحقيقة


في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن معلومات عن يوم المهنة الرياضي 2022 والتعرف على مكان فعاليات يوم المهنة الرياضي في السعودية.

السابق
من هو وكيل هونج تشي في السعودية
التالي
قنوات تيليجرام مسلسلات رمضان 2022

اترك تعليقاً