فن ومشاهير

من ابطال مسلسل البحث عن علا

من ابطال مسلسل البحث عن علا

المسلسل المصري الذي يترقبه المتابعون بشوق ، بسبب النجاح الكاسح للجزء الأول من مسلسل “مسلسل البحث عن علا” ، والذي يروي قصص ومواقف لفتاة لم تتزوج بعد وتتطلع. للزوج  ل. كان قريبًا من حياة ، لذلك أحبه الجميع في مصر. والذي سبث على موقع نت فلكس ومن خلال موقعنا سنبين بشكل مفصل ابطال مسلسل البحث عن علا كونوا معنا لمعرفة المزيد


قصة مسلسل البحث عن علا

تدور قصة مسلسل البحث عن علا حول حياة الصيدلانية علا عبد الصبور بعد طلاقها من زوجها “هشام”. تزوج الاثنان في نهاية الجزء الأول من المسلسل ، ويعود الجزء الثاني بطلاقهما ، فقررت علا عبد الصبور البحث عن توازن في حياتها بين المسؤولية التي تقع على عاتقها والبحث عن. هي نفسها لمواكبة المتغيرات التي طرأت ، فباعتبارها دراما كوميديا ​​عائلية فهي النوع المفضل للعائلات المصرية ، وهذا أحد أسباب شعبيتها.


أبطال مسلسل البحث عن علا

انتظر المتابعون مسلسل البحث عن علا بطولة الفنانة التونسية هاند صبري ، والذي سيعرض على المنصة الأجنبية نتفليكس ، والذي يشارك فيه جميع النجوم “سوزان بدر_أحمد فؤاد سليم_هاني عادل الندى موسى” وكالعادة يشارك الجزء الأول. في كل حلقة أو عدة حلقات تكريم ، قصة أخرى في حياة علا عبد الصبور منها “خالد اللنباوي_ يسرى_شارين ردة” ، وهذا العمل سبب رئيسي في حب الجمهور المصري للفنانة يد صبري.


من هي علا عبدالصبور

ابطال مسلسل البحث عن علا ، علا عبد الصبور بطلة مسلسل أريد الزواج الجزء الأول وفي المسلسل يبحث عن علا الجزء الثاني ، بعد 10 سنوات من العرض أريد أن أتزوج علا عبد الصبور في الجزء الأول تعتبر صيدلانية تعمل مع فتيات في صيدلية حكومية وقد تقدمن في السن وما زلن غير متزوجات وهن في عجلة من أمرهن للزواج.

علا عبد الصبور هي الفنانة هاند صبري. ولدت يد في منطقة القبلي بتونس. حصلت على درجة الماجستير في حقوق الملكية الفكرية واشتهرت منذ مشاركتها في أفلام موسم الرجال و “صمت القصور” للمخرج مفيدة

أحبتها المخرجة إيناس الدغيدي ، فعرض عليها دور البطولة في فيلمها عام 2001 يوميات صبي ، كما لعبت دور البطولة في عدد من الأعمال التي أدت إلى شهرتها الواسعة بسبب موهبتها الفريدة. عمل داود في الجانب الرائع وفيلم “I Want My Right” وفيلم “How Girls Love You” و “The Best Times” ثم عمل على الدراما في مسلسل I Want to Married و “Empire of”.


تفاصيل عرض مسلسل البحث عن علا

ابطال مسلسل البحث عن علا ، يتم عرض  المسلسل على منصة أجنبية Netflix – Netflix  حيث في الفترة الاخيرة تم الترويج للفلم   ، ونشرت هند صبري صورة بدايتها في تصوير المسلسل. علا عبد الصبور في (6 حلقات) تشارك في عدد كبير. من المغامرة في محاولتها لاكتشاف نفسها والسعي وراء الحب الناجح وتحقيق التوازن بين مسؤولياتها كأم وزوجة ورائدة أعمال.


تابع ايضا : قصة مسلسل البحث عن علا

وفي نهاية المقال نذكر بالتفصيل قصة مسلسل البحث عن علا ، وتعرفنا على أبطال المسلسل وهم علا عبد الصبور وعن أهم أعمال هند صبري. مع ذكر تفاصيل مسلسل البحث عن علا.

السابق
من هو مؤلف كتاب تاريخ الخلفاء
التالي
المؤرخ هو الشخص الذي يدرس الأحداث ويكتب عنها

اترك تعليقاً