فن ومشاهير

من هو أخو سليمان كفته المقيطيب

من هو أخو سليمان كفته المقيطيب

من هو أخو سليمان كفته المقيطيب ، الذي انتشر خبر وفاته واجتاحت كل محركات البحث على النت ، وكان ذلك مدعاة للخوف والقلق بين محبي الفنان سليمانالمقيطيب في الساعات الأخيرة ، بعد الاضطرابات والشكوك التي طالت حياته ، وبناءً على هذه المعطيات ، سيتيح لك موقعنا فرصة لقاء سليمان المقيطيف والذي يتواجد سليمان المقيطيف على ويكيبيديا ، وما إذا كان قد مات ، وحقيقة وفاة الفنان سليمان المقيطيف.


سليمان المقيطيب ويكيبيديا

من هو أخو سليمان كفته  ، سليمان المقيطيب المعروف بـ “كفتة” ممثل سعودي الجنسية. ولد في العاصمة السعودية الرياض في 15 يناير 1966 م. هو الآن 56. دخل عالم التمثيل متأخرًا عن عمر يناهز 28 عامًا خلال عام 1994. بدأ مشواره الفني بالأعمال المسرحية ، قبل التحاقه بمسلسل طاش ما طاش عام 1998 ، وبعد انضمامه لمسلسل “بومب يوث” ، قام بأداء شخصية قبطية الساخرة والكوميدية ، والتي من خلالها تعامل مع الكثيرين. قضايا اجتماعية غير عادية بنمط كوميدي ساخر ، وتزوج سليمان المؤيطب من امرأة سعودية من خارج الوسط الفني ، غير معروفة في وسائل الإعلام ، وأنجبت منه ثلاثة أبناء.


من هو أخو سليمان كفتة المقيطيب

من هو أخو سليمان كفته ، المقيطيب المقيطيب مواطن سعودي ، وهو شقيق الفنان سليمانالمقيطيب الملقب بـ “كفتة”. وافته المنية قبل أيام نتيجة معركة مع الفشل الكلوي الذي تطلبته قبل عدة سنوات. وفاته. زراعة الكلى “، العمل الذي كان ناجحًا في البداية ، ولكن مع مرور الوقت تدهورت حالته الصحية مرة أخرى ، وتم نقله إلى أحد مستشفيات العاصمة حيث توفي يوم الجمعة الماضي ، الموافق 21 يناير 2022 م.


حقيقة وفاة سليمان المقيطيب

من هو أخو سليمان كفتة المقيطيب ، بعد ساعات قليلة من نبأ وفاة مقيطب المقيطيف شقيق سليمان المقيطيب ، ثارت حيرة بين جمهور الفنانة ومحبيها ، الذين ظنوا أن فنانهم المفضل قد رحل ، حتى وفاة بعض أصدقاء الفنان المقربين وأقاربه. خرجت الأسرة وأوضحت حقيقة وفاة شقيقه وسبب وفاته ، ووجهوا عبارات تأبين وعزاء للفنان سليمان المؤيد في وفاة شقيقه ، ومن أبرز المشاركين في التأبين والتعازي. كانت الأسماء التالية:

  • فيصل العيسى: غرد:“إنَّ لله وإنَّ إليه راجعون، انتقل إلى رحمة الله تعالى أمس الجمعة شقيق الممثل سليمان المقيطيب … عظم الله أجرك يا صديقي يا كفتة، وأدعو الله أن يلهمك الصبر وأن يتغمد شقيقك مقيطيب المقيطيب برحمته … وأن يسكنه بجوار الصالحين”، ثم ناشد المتابعين بالدعاء له بالرحمة.
  • جعفر الخلف: غرد جعفر الخلف: “رحمه الله .. والله يزيد أجرك يا أخي سليمان المقيط”.
  • وائل حربي: كتب: “إلى الله وإنا إليه راجعون .. أدعو الله أن يمجد الجميع أجر أخينا في الله الفنان سليمان المؤيطب في وفاة أخيه نسأل الله” لرحمه ومغفرته ، ولإعطاء أقاربه الصبر والراحة “.

أبرز أعمال كفته سليمان المقيطيب

من هو أخو سليمان كفته ، طيلة مسيرته الفنية قدم سليمان المؤيطب نمطًا محددًا من الشخصيات ، وكانت أدواره تهيمن عليها السخرية والنقدية والهادفة في نفس الوقت. ومن أبرز الأعمال التي شارك فيها:

  • افة أجزاء من مسلسل طاش ما طاش.
  • الجزء الأول من مسلسل غشمشم.
  • مسلسل الخادمة.
  • مسلسل طالع نازل.
  • مسلسل من الآخر.
  • ستة أجزاء من مسلسل شباب البومب بشخصية “كفتة”.

تابع أيضا : حقيقة وفاة سليمان المقيطيب

لذا؛ في ضوء معرفتنا بأبرز المحطات في مسيرة سليمان المقيطب الفنية ، وصلنا إلى خاتمة موضوع بحثنا بعنوان من هو شقيق سليمان سليمان المقيطيف. ومن خلال فقرات هذا المقال تعرفنا على مقيطب المكيتب وحقائق وفاته ، وتعرفنا على الخلط بين شخصيته وبين الكبتة. من هو أخو سليمان كفتة

السابق
من هو الفنان السوري ابو غالب نجم باب الحارة
التالي
كيف اغير صورتي في التيمز 2021

اترك تعليقاً