رياضة

من هو أفضل لاعب في بطولة كأس العرب 2021

من هو أفضل لاعب في بطولة كأس العرب 2021

من هو أفضل لاعب في بطولة كأس العرب 2021، استقطب المشجعون من المحيط إلى الخليج ما يقرب من أسبوعين من الإثارة من خلال مشاهدة كأس العرب 2021 ، التي أقيمت في قطر بتقدير من الفيفا لأول مرة، و كانت البطولة العربية مثيرة هذا العام وتستحق احترام الجميع ، حيث شهدت معارك قوية وتدريبات أفريقية وآسيوية رفيعة المستوى، وبعد نهاية المشوار تعرف  على أفضل لاعب في بطولة كأس العرب 2021، تابعو معنا.


من فاز بكأس العرب 2021

فازت الجزائر بكأس العرب 2021 بعد فوزها على تونس في النهائي، و كان طريق ثعالب الصحراء خلال البطولة هو الأصعب ، حيث دخلوا المجموعة الرابعة ، والتي تأهلوا لها كوصيف خلف مصر، وفي ربع النهائي ، لعبت الجزائر أقوى مباراة في البطولة ضد المغرب ، حيث فازت بركلات الترجيح ، قبل أن تهزم قطر في مباراة مثيرة في نصف النهاية.

إقرأ أيضاً: من فاز ببطولة كأس العرب 2021


من هو أفضل لاعب في بطولة كأس العرب 2021

حدث سباق أفضل اللاعبين في كأس العرب، والتي تضم أفضل اللاعبين على مدار المباريات السابقة ولكن أفضل لاعب في بطولة كأس العرب 2021 هو الاعب الجزائري يوسف بلايلي ، الجناح الجزائري المتألق، بعدما كان متخبطًا في مرحلة دور المجموعات، ما بين صعود وهبوط، فاجأ الجميع في ربع النهائي ونصف النهائي.

3.239.112.140

في الجولة الماضية بنصف النهائي، تألق بلايلي وكلل مجهوده بإحراز هدف فوز محاربي الصحراء أمام منتخب قطر، في المباراة التي انتهت بفوز الخضر بثنائية مقابل هدف وحيد، بخلاف الهدف الذي سجله بلايلي في المباراة، خلق فرصة أخرى لزملائه، وسدد أربع تسديدات، منها 3 بين القوائم الثلاث، هذا التألق، جعل اللاعب السباق يشهد قفزة هائلة له في الترتيب، ليتقدم إلى الصدارة.


من هم الفائزون بجوائز كأس العرب 2021 الفردية

حصد نجوم المنتخب الجزائري غالبية الجوائز الفردية، بعد نهاية بطولة كأس العرب، التي توج بلقبها منتخب “محاربي الصحراء” مساء السبت.، وحقق المنتخب الجزائري لقب كأس العرب 2021، بعد انتصاره في المباراة النهائية بهدفين نظيفين على نظيره التونسي، في مباراة محتدمة مساء السبت.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، في مباراة متكافئة شهدت فرصا خطيرة من الطرفين، سجل المنتخب الجزائري هدفين حاسمين في الوقت الإضافي، حيث فاز ياسين براهيمي بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في البطولة، وفاز رايس مبولحي بجائزة القفاز الذهبي كأفضل حارس، أما هداف كأس العرب 2021 فهو سيف الدين الجزيري، والذي حصل بدوره على الحذاء الذهبي.

 

في الختام، نكون قد وضحنا من هو أفضل لاعب في بطولة كأس العرب 2021، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

 

السابق
تعرف ما هو تحليل rbcs
التالي
تفسير حلم رؤية الضوء في المنام لابن سيرين والامام الصادق

اترك تعليقاً