فن ومشاهير

من هو إبراهيم حجازي الاعلامي المصري السيرة الذاتية

من هو إبراهيم حجازي الاعلامي المصري السيرة الذاتية

من هو إبراهيم حجازي الاعلامي المصري السيرة الذاتية ، يعد من أشهر الكتاب وأكثرهم احترامًا في جمهورية مصر العربية ، كما أنه صحفي وناقد رياضي. اكتسب شهرة واسعة خلال مسيرته المهنية ، وشغل منصب عضو مجلس الشيوخ المصري ، وتفوق في كتاباته الرائعة. في العديد من المجالات منها الرياضية والسياسية والاجتماعية ، وفي هذا المقال سنتعرف على هوية إبراهيم غازي ويكيبيديا ، وما هي أهم أعماله في مجال الإعلام والرياضة والمزيد من التفاصيل.

 


من هو ابراهيم حجازي ويكيبيديا

 ابراهيم غازي – ويكيبيديا. صحفي وكاتب مصري الجنسية المصرية. تخرج في معهد الهرم للتربية البدنية عام 1967 ، ثم انتقل للعمل في مؤسسة الأهرام عام 1975. برع في عمله وحصل على العديد من الجوائز منها جائزة مصطفى وأمين. بالنسبة للصحافة المكتوبة عام 1985 ، أسس مجلة الأهرام الرياضية في أوائل يناير 1990 ، واستمر كرئيس تحرير لتلك المجلة لمدة 19 عامًا.

44.197.108.169


وفاة الكاتب المصري إبراهيم حجازي 

قبل ساعات ، أعلنت وسائل إعلام مصرية وفاة الكاتب والناقد الرياضي المصري الكبير: إبراهيم الغازي ، الذي أحدث صدمة كبيرة كعضو في مجلس الشيوخ المصري. سيكون بعد صلاة الظهر اليوم بمسجد الفاروق بالمعادي بالقاهرة ، حزن عليه العديد من أصدقائه وزملائه. وأشاد به المستشار عبد الهبد عبد الرزاق رئيس مجلس الأعيان المصري وقال: “فقدنا صحافيًا لامعًا وإعلاميًا موهوبًا وعضوًا بارزًا في المجلس ورجلًا وطنيًا لقد أحب بلاده حتى اللحظات الأخيرة من حياته “، نسأل الله أن يرحمه ويغفر له ويسكن في جناته الواسعة.

 


سبب وفاة الكاتب إبراهيم حجازي

أعلنت مصادر مقربة من أسرة الكاتب والصحفي المصري الكبير إبراهيم غازي ، أن سبب وفاته يعود إلى عدة مضاعفات عانى منها في الفترة الماضية بعد معاناته من مشكلة صحية بعد إصابته بمرض مزمن. لم يرد ذكره في وسائل الإعلام التي عانى منها منذ عدة سنوات ، وتفاقمت حالته وأصبح تعرضه له في خطر بعد إصابته بفيروس كورونا الذي وصل إلى مرحلة الخطر وأصبح فيه شخصاً نتيجة لذلك من مرضه وتدهورت صحته ،فقد مجتمع الإعلام الرياضي أحد أبرز وأهم موظفيه ، شارك في العديد من برامج التواصل السياسي والرياضي والتواصل الاجتماعي.

تابع أيضا : الفنانة مي عزالدين تفصح عن وضعها الصحي


في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن من هو إبراهيم حجازي الاعلامي المصري السيرة الذاتية وكذلك التعريف في حياته العملية وكذلك عن وفاته وعن الأثر الطيب الذي تركه في الأعلام المصري.

السابق
من هو محمود الجمل ويكيبيديا السيرة الذاتية
التالي
من هي هبة داغر ويكيبيديا السيرة الذاتية

اترك تعليقاً