منوعات

من هو ابن ناهد فريد شوقي

من هو ابن ناهد فريد شوقي

من هو ابن ناهد فريد شوقي ، تعتبر ناهد فريد شوقي احد ابرز الشخصيات المعروفة والشهيرة في مجال انتاج الافلام المصرية والتي لها العديد من الجماهير لتمتعها بالعديد من الاعمال الفتية المميزة ، ويعتبر ابنها فريد احد ابرز الشخصيات الفنية المعرفوة والذي لديه العديد من التجارب في المجال الفني ، فيما تسائل العديد خول التعرف على اهم المعلومات حول من هو ابن ناهد فريد شوقي ، تابعو معنا .

 

من هو ابن ناهد فريد شوقي

يعتبر ابن ناهد فريد شوقي احد اكبر الفنانين في الوطن العربي بشكل خاص ومصر بشكل عام، حيث تالق فريد المرشدي في مجاله الفني ، والذي له قاعدة جماهرية كبيرة من جميع الوطن العربي ، تزوج كن سوسن بدر واكانت اكبر منه ، وبعدها تم انفصالهما بسبب عم انسجامهما مع بعص، توفي فريد شوقي اثر تعرضه الى حادث سير عام 2014 على الطريق الصحراوي .

 

ابن ناهد فريد شوقي

يعتبر ابن ناهد فريد شوقي  هو فريد المرشدي وهو احد اكبر الشخصيات الفنية في مصر والذي له العديد من الاعمال الفنية الرائعة والتي جذبت له شهرة كبيرة ، والذي تزوج من سوسن بدر ولكن لم يدم زواجه طويلا لانها اكبر منه ب 20 عام حيث دام الزواج الى 10 عوام لعدم انسجامهم، وتوفي في عام 2014 اثر تعرضه الى حادث سير في الطريق الصحراوي ادى الى وفاته .

 

ناهد فريد شوقي ويكيبيديا

تعتبر ناهد فريد شوقي احد ابرز الشخصيات الفنية المشهورة في الوسط الفني والمعروفة في انتجاج الافلام المصرية وهي التي تحمل الجنسية المصرية من مواليد 1950 اي انها تبلغ 71 عام، قدمت العديد من الافلام الي جذبت لها قاعدة جماهيرة كبيرة ، وهي والدة فريد المرشيدي الفنان المشهير .

 

من هو ابن ناهد فريد شوقي يعتبر الفنان الراحل فريد المرشدي هو ابن الفانانة ناهد والذي كان من اشهر الفانين في مصر وحقق العديد من الاعمال الفنية المتميزة ، وتزوج من الفنانة سوسن بدر لكن الزواج لم يدوم ،وتوفي في 17 فبراير 2014 اثر تعرضه الى حادث سير على الطريق الصحراوي .

السابق
سناب شام الذهبي
التالي
طريقة التسجيل في ساند بالصور بالخطوات السهلة

اترك تعليقاً