فن ومشاهير

من هو اسماعيل تمر والسيرة الذاتية

من هو اسماعيل تمر والسيرة الذاتية

من هو اسماعيل تمر والسيرة الذاتية ،يعتبر تمر من أشهر مغني الراب الأمة السورية ، وله العديد من الأغاني الفريدة التي حازت على إعجاب الكثيرين في مختلف دول الوطن العربي ، ويعتبر من أشهر اللاعبين الذين حققوا نجاحات كبيرة على الصعيد الشخصي في دول مختلفة في العالم وفي الوطن العربي ، وتعد شخصية نادرة في العالم. عالم الغناء العربي في بلاد الشام وسوريا.

 


من هو اسماعيل تمر والسيرة الذاتية

عارض أزياء في سوريا ، عارضة أزياء ،خريج أكاديمية الدراما ،مغني راب لديه ألبوم راب عربي (Under the Trap 2012) ،مدرب بريك دانس ،مسقط الرأس: سوريا ،تاريخ الميلاد: 11 ديسمبر 1990 ، حازت على إعجاب العديد من المتابعين ، في مختلف دول الوطن العربي ، وإسماعيل من المطربين الذين اشتهروا بفضل العديد من أغاني الراب في سوريا والوطن العربي والدول العربية ،أشهر مغني راب سوري في العالم العربي والغربي. من أعماله ألبوم راب عربي.

 


زوجة اسماعيل تمر

تسهل مواقع التواصل الاجتماعي لقاء المشاهير ، ومنهم إسماعيل تمر المعروف بمطرب يحمل الجنسية السورية ، وهو أيضًا ممثل. كن من أهم قصص النجاح في المنطقة. ساهم الفنان السوري قصي الشولي بشكل كبير في شهرة إسماعيل تمر ، حيث قدم له المساعدة ، وسرعان ما أصبح إسماعيل أحد النجوم اللامعة في الوطن العربي ،في فترات سابقة ، اهتم الجمهور السوري والعربي بالتعرف على معلومات عن إسماعيل تمر ومنها اسم زوجته ، وتوصل إلى استنتاج مفاده أن اسم زوجته هو: والا ، مع عدم توفر معلومات أخرى عنها ، خاصة في دائرة الضوء على اسماعيل تمر.


أغاني اسماعيل تمر

هو اسماعيل تمر ،حظيت أغنية الفنان إسماعيل تمر ، المعروفة بـ “My Queen” ، بما يقارب المليون مشاهدة على منصة اليوتيوب بعد أن نشرها إسماعيل ، كما نشر أغنيات أخرى نالت إعجاب الجمهور منها أغنية “أصيلة السوريان” وكان ذلك قبل عامين ، بالإضافة إلى “قصة الاثنين” ،مع عدم توفر معلومات أخرى عنها ، خاصة في ظل تسليط الضوء على إسماعيل ، تمر دون أن تعرف تفاصيل زوجته في وسائل الإعلام ، وقدم إسماعيل مجموعة من الأعمال التي لفتت انتباه الجماهير إلى كل ما يخصه. سواء في مجال العمل أو في الحياة الشخصية له.

تابع أيضا : اعلان اصابة احمد شوبير بفيروس كورونا


في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن من هو اسماعيل تمر والسيرة الذاتية والتعرف على أغاني الفنان وزوجنه وكذلك عن حياته الفنية.

السابق
زينة عماد عمرها حبيبها اهم المعلومات عنها
التالي
حقيقة وفاة عمرو أديب بفيروس كورونا

اترك تعليقاً