منوعات

من هو الطفل الذي سقط في بئر بالعين

من هو الطفل الذي سقط في بئر بالعين

من هو الطفل الذي سقط في بئر بالعين ، خلال الساعات القليلة ضجت مواقع التواصل الاجتماعي حول سقوط طفل في احد الابار في الامارات، وهو طفل يبلغ من العمر 3 اعوام من منطقة الامارات، وتذكر العديد هذه الحادثة بالطفل المغربي ريان  الذي سقط قبل اشهر في البئر، فيما تسائل العديد حول التعرف على من هو الطفل الذي سقط في بئر بالعين ، تابعو معنا .

من هو الطفل الذي سقط في بئر بالعين

خلال الساعات القليلة انتشر حادثة وقعت في الامارات توضح الى سقوط احد الاطفال في بئر العين ، وهو سقوط طفل يبلغ من العمر 3 سنوات في بئر العين، وقد وضح الدفاع المدني في ابو ظبي انه هرعت الى مكان الحادث وتبين ان البئر يبلغ طوله الى 72 متر مما ادى الى وفاة الطفل، وأكدت الوزارة بضرورة ردم هذه الابار الأيلة للسقوط لحماية جميع البشر من السقوط فيها وستعرضهم للخطر.

عمر الطفل الذي سقط في بئر بالعين

في مساء يوم الجمعة من تاريخ 26 مارس 2022 ، انتشرت اخبار على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بسقوط احد الاطفال في أحد الابار في منطقة العين في دولة الامارات،وادى هذا الخبر الى حزن العديد من المنطقة، لانهم تذكروا الحادثة الخاصة بالطفل ريان عندما وقع في البئر، حيث ان الططفل يبلغ من العمر 3 اعوام ، سقط في البئر، وبعد العديد من العمليات التي قامت بها اجهزة وطواقم الدفاع المدني، تم الاعلان في صباح اليوم عن وفاة الطفل بسبب وقوعه في بئر يبلغ طوله حوالي 72 متر .

كم يبلغ ارتفاع بئر العين الذي سقط فيه الطفل

كم يبلغ ارتفاع بئر العين الذي سقط فيه الطفل 
كم يبلغ ارتفاع بئر العين الذي سقط فيه الطفل 

في صباح يوم الجمعة سقط احد الاطفال في منطقة العين وصجت مواقع التواصل الاجتماعي حول خبره، فزادت التساؤلات حول كم يبلغ ارتفاع بئر العين فتين ان طوله يبلغ حوالي 72 متر ، وان الطفل يبلغ من العمر 3 سنوات ، وبعد العديد من عمليات الانقاذ لم تقدر طواقم الانقاذ او الدفاع المدني من انقاذ الطفل، وادى الى وفاة الطفل بسبب العمق الخاص بالبئر وصغر الطفل .

 

من هو الطفل الذي سقط في بئر بالعين ، الذي اعلن عن وفاته في صباح يوم السبت من تاريخ 26 مارس 2022، اثر سقوطه في البئر، والذي يلغ الطفل من العمر 3 سنوات ، ويبلغ طول البئر 72 متر . الطفل الذي سقط في بئر

السابق
تفسير حلم رؤية الموت في المنام
التالي
كيفية التسجيل في بوابة مصر الرقمية

اترك تعليقاً