رياضة

من هو بطل لعبة الحبار الفائز بجائزة غولدن غلوب

من هو بطل لعبة الحبار الفائز بجائزة غولدن غلوب

من هو بطل لعبة الحبار الفائز بجائزة غولدن غلوب ، فاز الممثل الكوري الجنوبي O Young Soo بجائزة Golden Globe لأفضل ممثل مساعد عن دوره في “The Squid’s Game” ، ليصبح أول ممثل كوري جنوبي يفوز بجائزة التمثيل في حفل توزيع جوائز أمريكي. أفادت وكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية أن جونغ سو (77 عاما) فاز بجائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره في المسلسل ، وذلك في حفل أقامته جمعية الصحافة الأجنبية في هوليوود.

 

نجم «لعبة الحبار» أول ممثل كوري جنوبي يحصل على جائزة غولدن غلوب

بطل لعبة الحبار ،لعب يونج سو دور أكبر مشارك في لعبة الحبار ، والتي يبدو أنها تنظم سرًا اللعبة القاتلة ، حيث يحاول المدينون الفوز بجوائز قدرها 45.6 مليار وون (37.9 مليون دولار) ، شكر Young Sue المعجبين حول العالم الذين أحبوا المسلسل الكوري الجنوبي ، والذي أصبح أكثر المحتويات الأصلية نجاحًا على Netflix ، وقال: “بعد أن علمت بهذا الخبر قلت لنفسي: أنت إنسان طيب لأول مرة في حياتي” وأضاف: “أتمنى أن يعيش الجميع حياة سعيدة”.

3.239.112.140

غولدن غلوب من دون جمهور.. وهؤلاء هم الفائزون

 بطل لعبة الحبار، أقيم حفل جولدن جلوب الـ 79 بدون حضور المشاهير ، ولم يتم بثه على أي قناة ، أو عبر الإنترنت ، ولكن فقط بإعلان أسماء الفائزين عبر موقع “جولدن جلوب” ، وعبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي المواقع ، فاز فيلم Westside Story لستيفن سبيلبرغ بجائزة أفضل فيلم أو كوميديا ​​أو موسيقية ، وفازت الممثلتان الداعمتان راشيل زيجلر وأريانا ديبوس بجوائز عن فئة التمثيل. حصل فيلم “The Power of a Dog” على جائزة أفضل فيلم درامي ، وفاز مخرجه جين كامبيون بجائزة أفضل مخرج ، وفاز كودي سميث ماكفي بجائزة أفضل ممثل في دور مساند  فازت الممثلة ميكايلا جيه رودريغيز بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم “بوز”.

جائزة غولدن غلوب

بطل لعبة الحبار ،وفازت كيت وينسلت بجائزة أفضل ممثلة في مسلسل قصير عن دورها في “ماري مايستاون” ، بينما فاز أندرو غارفيلد بجائزة أفضل ممثل في فيلم كوميدي أو موسيقي عن دوره في فيلم “Tick Tic Boom” ، فاز الممثل الأمريكي ويل سميث بجائزة أفضل ممثل درامي عن دوره في فيلم “الملك ريتشارد”. حازت نيكول كيدمان على جائزة أفضل ممثلة في الدراما عن دورها في دور أيقونة التلفزيون لوسيل بول في فيلم Being El Ricardo  وفاز مسلسل “Sequence” بثلاث جوائز ، منها أفضل مسلسل درامي ، وفاز نجم المسلسل جيريمي سترونج بجائزة أفضل ممثل درامي في مسلسل تلفزيوني ، فيما فازت النجمة المشاركة سارة سنوك بجائزة أفضل ممثلة في دور مساعد جائزة أفضل ممثل مساعد كانت أوه يونغ سو.

تابع أيضا : نظام مكافحة التحرش السعودي pdf

في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن من هو بطل لعبة الحبار الفائز بجائزة غولدن غلوب والتعرف على الجائزة التي اقيمت من دون جمهور.

السابق
بالرقم القومي خطوات الإستعلام عن كود الطالب 2022
التالي
ما تفسير حلم رؤية القطن في المنام العصيمي

اترك تعليقاً