فن ومشاهير

من هو حسن الرداد ويكيبيديا

من هو حسن الرداد ويكيبيديا

من هو حسن الرداد ويكيبيديا ، الممثل المصري حسن الرداد هو نجل الفنان نبيل الرداد، ظهر في مسلسل “الدالي وتزوج من الفنانة إيمي سمير غانم في 4 نوفمبر 2016 ، وهي شقيقة الفنانة دنيا سمير غانم وابنة الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز. سنتناول في هذا المقال من هو حسن الرداد ، معلومات كاملة عنه وعن حياته ،بداية مشواره الفني ، أبرز الشخصيات التي قدمها ، يمكن الاطلاع عليها من خلال هذا المقال.


من هو حسن الرداد

من هو حسن الرداد ، حسن الرداد ممثل مصري من مواليد دمياط (2 يناير 1984) وتخرج من كلية التجارة جامعة القاهرة وتخرج من معهد الفنون المسرحية قسم التمثيل. شارك في أكثر من عمل سينمائي وتلفزيوني ، ظهر في مسلسل “الدالي وتزوج من الفنانة إيمي سمير غانم في 4 نوفمبر 2016.  من أعماله فيلم خيانة مشروعه ،  جوازه ميري ؛ الآنسة مامي والمسلسلات آدم وجميلة ؛ البس علشان خارجين،  زنقة ستات، ابن الارندلي، اتهام،  حق ميت ، كيكا على العالي.


معلومات عن حسن الرداد

من هو حسن الرداد:

الاسم الكامل: حسن نبيل حسن الرداد.

الاسم الفني: حسن الرداد.

مولود: 2 يناير 1984.

العمر عام 2020: 36 سنة.

العلامة الفلكية: برج الجدي.

محل الميلاد:  دمياط.

الديانة : مسلم

الجنسية : مصري

المهنة: ممثل.

الحالة الاجتماعية: متزوج.

اسم زوجته: الفنانة ايمي سمير غانم.

الأطفال: لا يوجد.

بداية مشواره الفني: بدأت عام 2001.

سنوات النشاط: من 2001 حتى اليوم.


البداية الفنية لـحسن الرداد

من هو حسن الرداد ، بدأ الفنان المصري الشاب حسن الرداد مسيرته الفنية في دور صغير في فيلم ” جاءنا البيان التالي” مع النجم محمد هنيدي والنجمة حنان ترك عام 2001 ، ثم شارك في خدمة الغرف بالفندق. في مسلسل “يوميات زوج معاصر” مع النجم أشرف عبد الباقي الذي قدم عام 2003 عمله الفني حتى حصل على دور أكبر في فيلم خيانة مشروعة” الذي أدى فيه شخصية سامح. بطولة هاني سلامة ، النجمة سمية الخشاب ، النجمة مي عزالدين وغيرهم ، إخراج خالد يوسف الذي رشحه لهذا الدور.


حسن الرداد وإيمي سمير غانم

من هو حسن الرداد ، في 4 نوفمبر 2016 ، تزوج الفنان حسن الرداد الفنانة المصرية الشابة إيمي سمير غانم ، ابنة الفنان الكبير سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز وشقيقة الفنانة الشابة دنيا سمير غانم ، احتفل العروسين بزفاف بين مجموعة كبيرة من النجوم. من الوسط الفني ، الذي أقيم في الجونة بمنطقة البحر الأحمر ، حضر الحفل الفنانة الموهوبة ميرفت أمين ، والفنانة روجينا وزوجها الفنان أشرف زكي ، وسيد الفنانين ، والفنان مجدي كامل وزوجته. مها أحمد وحنان مطاوع والمنتج أحمد السبكي وغيرهم.


تابع أيضاً:من هم فائزين في المراكز الاولى بمهرجان الابل الملك عبد العزيز 1443

حصاد من تكلمنا في ختام مقالنا هذا عن من هو حسن الرداد ويكيبيديا، تكلمنا أيضاً عن البداية الفنية لـحسن الرداد، معلومات عن حسن الرداد، حسن الرداد وإيمي سمير غانم.

السابق
كلمات اغنية مسيكب محمود العسيلي 2022
التالي
من بيير إيميريك أوباميانغ لاعب برشلونة

اترك تعليقاً