فن ومشاهير

من هو خالد سامي ويكيبيديا

من هو خالد سامي ويكيبيديا

من هو خالد سامي ويكيبيديا ، حيث أن عالم الفن في المملكة العربية السعودية قد أضاء تألقه وتألقه في بداية هذا القرن من قبل الكثير من الفنانين ، وتم اظهار  الكثير منهم مهاراتهم ومواهبهم على شاشات التليفزيون داخل وخارج المملكة في العديد من الأعمال العالمية. ومن ضمن الفنانين خالد سامي مما زادت في الفترة الاخيرة محركات البحث عنه ومن يكون خالد سامي ومن خلال مقالنا سنتعرف بالتفصيل عن خالد سامي كونوا معنا


من هو خالد سامي ويكيبيديا

من هو خالد سامي ويكيبيديا ، هو خالد حامد الدسمني العنزي ، وشهرته خالد سامي ، من مواليد 4 ديسمبر 1961 م في المملكة العربية السعودية في مدينة بريدة ، حيث يعمل خالد سامي كوميدي سعودي ، متزوج ومعال. لأن زوجته عايدة الخديد العتيبي ، وله ابن واحد وهو التركي خالد حمد الدسماني العنزي ، بدأ العنزي مشواره الفني عام 1980 م ولا يزال يعمل في الفن حتى يومنا هذا.


معلومات عن الفنان خالد سامي

من هو خالد سامي ويكيبيديا ، تم ولادة  الفنان خالد سامي فيالمملكة السعودية  في مدينة البريدة بمنطقة القصيم وتحديداً في شمال نجد ، بدأت مسيرته الفنية في أوائل الثمانينيات ، لكن شهرته بدأت في أوائل التسعينيات. أي أن خالد سامي ينتمي إلى الجيل الثاني لجمعية الثقافة والفنون.

تم الالتقاء  الفنان خالد سامي بالممثل الشهير وتم اخراج  له الكثير من المسرحيات الناجحة  ، وأول عمل ظهر فيه الممثل خالد سامي كان برنامج أوراق ملونة وظهر في مواقع كثيرة  كل حديقة زهور ثم قدم كل يوم موضوع واحد ، عمل عازف الكمان خالد سامي خلال فترة من مسيرته الفنية في الدراما المصرية ، حيث تمكن من إثبات نفسه وإتقان اللهجة المصرية من خلال دوره في مسلسل النوح. أمام الفنانة الموهوبة بردوس عبد اللطيف.


أعمال الفنان خالد سامي

من هو خالد سامي ويكيبيديا ، عرض الفنان خالد سامي العديد من الأعمال الفنية المختلفة كالعروض التلفزيونية والمسرحيات والعروض. كما شارك في عدة مسلسلات مصرية. ومن بين المشاهير الذين قدمهم خالد سامي:

شاد بلد – شباب القنبلة – سيلفي – كسوة كسوة – عائلة دكتور سعود – واي فاي – هاشتاق – كلام الناس – الحالة والحالة – واي فاي – سلسلة طاش ما طاش – شبح – أما كور – جارية حمودة – Al – سكانت فلافولوف – ابن العرنديلي – أغراب – طيب اليالي – مشاهدة وبحث – العرب العرب – طاش ما طاش – منازل تائبين – سلسلة طاش ما طاش – مسلسل ابو الاسبير – ابوراش راش – الديرة نت – مسلسل عائلة ابو رشيد – تحسس ستة – مكمل لكن – مسلسل بدون نساء – حائط ماجر العيون – ومع الوالدين طوفا – النوح – سيدة ليدي – مسلسل كارتون – صوت فقط بشخصية آرثر – مسلسل الهدف – من فتيات زينب – الجورة والصياد – عودة أسود – لكم بالمقود – بوابة المتولي – اخرج من الدوار – شفاه خالية – ناس الطريق – حي الصكري – عيون تنتظر الوقت – تغادر عالم العاصمة.


تابع أيضا : سبب وفاة خالد سامي

في النهاية سنعرف من هو خالد سامي من ويكيبيديا ، حيث أن خالد سامي لاعب مشهور في المملكة العربية السعودية. ولد في 4 ديسمبر 1961 م. وشارك الفنان في أعمال مصرية مثل مسلسل النوح ومن أشهر أعماله التليفزيونية مسلسل طاش ما طاش والشبح وأمعكور. وجاذبيته الحالية والثابتة في قلوبنا.

السابق
تحميل كتاب فن ان تكون دائماً على صواب pdf
التالي
فوائد كروماكس chromax للتنحيف الجرعة الصحيحة وأهم الإحتياطات