فن ومشاهير

من هو داوود الشريان ويكيبيديا

من هو داوود الشريان ويكيبيديا

من هو داوود الشريان ويكيبيديا،داود الشريان صحفي سعودي الجنسية من مواليد 15 أغسطس 1954 ويبلغ من العمر 66 عامًا. يعتبر الشريان من أشهر الصحفيين في الخليج العربي والمملكة العربية السعودية. بدأ الشريان العمل في مجال الصحافة عام 1976 ، حيث درس الصحافة والإعلام ثم تخرج بدرجة البكالوريوس في الصحافة والإعلام من جامعة الملك سعود ، قدم داود العديد من البرامج في القنوات التلفزيونية السعودية ، وعين فيما بعد مديرًا للإذاعة. . وكانت هيئة تلفزيون المملكة العربية السعودية في الحادية عشرة من عمرها عام 2017 ، ثم أصبح المدير العام لمجموعة MBC في المملكة العربية السعودية.


أصل قبيلة داود الشريان

من هو داوود الشريان ويكيبيديا : يهتم الكثيرون بمعرفة أصول الشخصيات والمشاهير في المملكة العربية السعودية ، وإلا فلن يعودوا ، ومن بينهم الصحفي الكبير داود الشريان الذي يعتبر من أبرز الشخصيات في المجتمع الخليجي. منذ أن كان نشيطًا للغاية في المملكة العربية السعودية ، ضمت القبيلة العديد من الشخصيات البارزة في المملكة العربية السعودية ، مثل داود الشريان.


من هي زوجة داود الشريان

من هو داوود الشريان ويكيبيديا ،ميعتبر الشريان من أعرق المنصات في مجال الصحافة والإعلام في الخليج العربي ، رغم شهرته الواسعة ، لكن هناك بعض التفاصيل عن حياته الشخصية التي لا تزال مجهولة. وفاء الكيلاني من مصر ، وقد ذكر كل صفات الحب والاحترام لزوجته ، حتى أنه أطلق على نفسه اسم مجنون ليلى ، تعبيرا عن حبه الشديد لزوجته ، ورغم كل هذا لم يكشف الشريان. اسم زوجته وشريك الحياة.


سبب إعفاء داود الشريان

من هو داوود الشريان ويكيبيديا ، تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصور الجديدة للصحافي داود الشريان في أحدث ظهور له بعد فترة غياب بسبب حالته الصحية التي حالت دون ظهوره ، فهو يعلّم أحفاده الرسم.


سبب اعتقال داود الشريان

من هو داوود الشريان ويكيبيديا ، ونشر حساب “معتقلي الرأي” على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة في وقت سابق من العام الماضي تفيد بأنه “تم اعتقال الصحفي السعودي الكبير داود الشريان ، الأمر الذي يبرر أسباب اختفائه منذ مطلع فبراير 2022. خلفية لـ إقالته من منصبه السابق بسبب قضايا ساخنة “. يظهر في برنامجه. أقيل داود الشريان من منصبه كرئيس لهيئة الإذاعة والتلفزيون في سبتمبر 2022 بقرار من وزير الإعلام التركي الشبانة ، وفي المقابل لم يصدر أي رد رسمي من السلطات السعودية. أما الأنباء المتداولة عن اعتقاله ، فقد نفى أصدقاؤه الإعلاميون الخبر. أكد عثمان العمير أنهما تناولتا العشاء معًا في منزله ، ثم كرروا مقطع فيديو لهما لتأكيد نفيهما للخبر.


تابع ايضا:عائلة المصباحي في جدة وش يرجعون

لقد تحدثنا عن من هو داوود الشريان ويكيبيديا وعن أصل قبيلة الشريان وسيرته ومن زوجته وسبب اعتقاله وسبب اعفاء داود الشريان.

السابق
كم يبلغ سعر كتاب شمس المعارف الكبرى؟
التالي
دعاء الزوجة ليلة الزفاف 2022