رياضة

من هو رياض محرز ويكيبيديا

من هو رياض محرز ويكيبيديا

من هو رياض محرز ويكيبيديا ، هي من اكثر الاسئلة التي يتكرر البحث عليها في الاونة الاخيرة، ويعد رياص محرز لاعب رياضي كرة قدم يلعب في فريق مانشستر سيتي، في الدوري الانجليزي، كما قام بتحقيق العديد من الانجازات داخل فريقة، كما أضبح من اشهر لاعبين، واصبح الاعلام يسلط الضوء اليه، كما زادت التساؤلات حول من هو رياص محرز، تالعو معنا.


من هو رياص محرز ويكيبيديا

من هو رياض محرز ويكيبيديا، ولد محرز في سارسيل بفرنسا لأب جزائري وأم من أصول جزائرية ومغربية. والده أحمد من أبناء بني سنوس، تلمسان. أثناء نشأته، كان محرز يقضي عطلته بانتظام في الجزائر. كان من بين أصدقاء طفولته لاعبي كرة قدم مثل وسام بن يدر، لعب والد محرز كرة القدم في الجزائر. عندما كان محرز في الخامسة عشرة من عمره، توفي والده بنوبة قلبية. وقال: «لا أعرف ما إذا كنت قد بدأت أكون أكثر جدية، ولكن بعد وفاة والدي بدأت الأمور تتجه إلي. ربما في رأسي ، كنت أرغب في ذلك أكثر.

إقرأ أيضاً: من هو توفيق مخلوفي ويكيبيديا


المسيرة الكروية لرياض محرز

من هو رياض محرز ويكيبيديا، في يناير 2014 ، وقع محرز مع نادي ليستر سيتي الإنجليزي ، مما ساعدهم على الفوز بالدوري الممتاز والتأهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في نهاية موسمه الأول، في موسم 2015-16 ، حصل على لقب أفضل لاعب جزائري في العام ، وأفضل لاعب في إنجلترا ، وكان في فريق PFA لهذا العام حيث ساعد ليستر سيتي في الفوز بالدوري الممتاز. وقع لمانشستر سيتي في 2018 ، وفاز بالدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة في موسمه الأول.


زواج رياص محرز

من هو رياض محرز ويكيبيديا، تزوج محرز من صديقته الإنجليزية ريتا جوهال في عام 2015، وولدت ابنتهما في وقت لاحق من ذلك العام في يونيو 2019 ، أُمر الزوجان ، اللذان كان لهما في ذلك الوقت ابنتان، دفع أجور غير مدفوعة لمربية سابقة أكثر من 3،600 جنيه إسترليني. في أكتوبر 2020، تم التأكيد على أن محرز على علاقة الآن مع عارضة الأزياء تايلور وارد بعد انفصالها عن جوهال، في مايو 2020، فقد محرز أشياء ثمينة بمئات الآلاف من الجنيهات بعد تعرض شقته البنتهاوس في مانشستر للسطو، في 7 سبتمبر 2020، ثبتت إصابته بمرض فيروس كورونا.

 

في الختام، نكون قد وضحنا من هو رياص محرز ويكيبيديا، وأهم المعلومات عنه، نتمنى ان يكون المقال قد نال إعجابكم.

السابق
حقيقة وفاة الأمير النائم بعد الغيبوبة
التالي
تعد الحضارة الصينية من أقدم الحضارات وأطولها زمنا في تاريخ العالم