فن ومشاهير

من هو زوج بيان لنجاوي ويكيبيديا

من هو زوج بيان لنجاوي ويكيبيديا

من هو زوج بيان لنجاوي ويكيبيديا ، أحد الشخصيات السعودية المعروفة في الخليج العربي ، وهي سيدة أعمال وعارضة أزياء سعودية مشهورة ، تمتلك العديد من الشركات ، ولها شغف واهتمام كبير بالمشاريع الاستثمارية ، انتشرت أخبار زواجها عبر منصات التواصل الاجتماعي ونجد عدد من المعجبين يريدون معرفة اسم زوجها ومعلومات أخرى عنه ، سنتعرف من خلال السطور القادمة على من هو زوج بيان لنجاوي ويكيبيديا .

من هي بيان لنجاوي ويكيبيديا

بيان لنجاوي هي عارضة أزياء وسيدة أعمال سعودية الجنسية ، من مواليد جدة عام 1988 م ، وتقيم فيها حالياُ ، وتبلغ من العمر 34 عامًا ، خريجة الجامعة الأمريكية في الإمارات العربية المتحدة ، وقد برعت بيان في العديد من المجالات أثناء عملها في مجال الأزياء ، وهي مالكة للعديد من الشركات ، بما في ذلك شركة بلوسوم في المملكة ، وشركة  الستوري 31 للأزياء، تم تعيينها أول سفيرة لشركة هونداي اليابانية للسيارات ، وناشطة بارزة على منصات التواصل الاجتماعي.

بيان لنجاوي السيرة الذاتية

اسم الولادة : بيان لنجاوي.

تاريخ الولادة : 1988 م.

العمر: 34 سنة.

الإقامة: حده ، المملكة العربية السعودية

الجنسية : سعودية.

الدين والمعتقد: تعتنق الدين الإسلامي.

المؤهلات العلمية: بكالوريوس من الجامعة الأمريكية بدولة الإمارات العربية المتحدة.

العمل : عارضة أزياء وسيدة أعمال وناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

مجال العمل: تمتلك عدد من شركات عرض الأزياء.

الحالة الاجتماعية: متزوجة.

اسم الزوج: غير معروف.

اللغة الأم: اللغة العربية.

من هو زوج بيان لنجاوي ويكيبيديا

زوج بيان لنجاوي غير معروف في وسائل الإعلام ، وهي عادة سيدة بيان لنجاوي عن عائلتها ، إذ أنها غير مهتمة بتقديم معلومات عن زوجها عبر وسائل الإعلام ، قامت بوضع الكثير من صور حفل زفافها عبر حسابها على منصات التواصل الاجتماعي دون أن تظهر وجهه، وتظهر في هذه الصور وهي حامل في الأشهر الأخيرة ، ومن المعروف أن سيدة الأعمال بيان قد تزوجت أكثر من مرة في حياتها. كان زوجها الأول يُدعى محمد هنيدي ، وطلقته بعد فترة من الزواج. والزوج الآخر طبيب مشهور في المملكة اسمه عبد الرحمن برقس ويبلغ من العمر 35 عاما.

 

حصاد نت تحدثنا في السطور السابقة عن من هو زوج بيان لنجاوي ويكيبيديا حيث إن سيدة الأعمال بيان لنجاوي لا تحب أن تظهر عائلتها عبر وسائل الإعلام لذلك زوجها غير معروف ، فهي قامت بوضع الكثير من صور حفل زفافها عبر حسابها على منصات التواصل الاجتماعي دون أن تظهر وجهه.

السابق
مشاهدة فيلم Oppenheimer 2023 مترجم علي ماي سيما وايجي بست
التالي
اكبر حقل نفطي بري في العالم